الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت اوسوس ؟؟؟

بديت اوسوس ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abadi 177
    Abadi 177

مبتعث فعال Active Member

Abadi 177 الولايات المتحدة الأمريكية

Abadi 177 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HA , بجامعة MSU
    • MSU
    • HA
    • ذكر
    • -, MO
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 11th, 2009, 01:07 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبة للجميع .....

اخواني في ملتقى امريكا هذا اول موضوع لي في الملتقى وان شاء الله انكم ماراح تقصرون معي .......

قدر الله علي ودرست بجامعة الملك سعود (كلية خدمة المجتمع ) وحصلت على دبلوم في السجلات الطبية بمعدل 4.54 وبتقدير ممتاز (قولوا ماشاء الله ) ....
    وموظف من 3 سنوات .. وحاب اكمل دراستي لاني بصراحة طفشت من الوضع الي انا فيه .....
    طبعاً اكمال البكالريوس لايوجد الا في الخارج لان هذا التخصص لايوجد بالسعودية ..

في البداية كانت رغبتي في استراليا .. والحمد لله حصلت على قبول من جامعة Deakin في استراليا في تخصص Management in health informatics

لكن نصحني البعض بامريكا وبديت اوسوس ....
    بالإضافة اني سمعت انه رايح يتم إيقاف الابتعاث لإستراليا ..

بحثت بالجامعات الامريكية عن التخصص طبعا مايحتاج راح القاه بس كان يهمني الجامعات الي تعادلي الدبلوم ......

وجدت التخصص بمسمى health information administration في جامعة Dakota state university في مدينة Madison بس مادري الجامعة في اي ولاية يمكن تكون في ولاية Wisconsin او لاية South Dakota بصراحة ماني متأكد ... غشيم في الولايات .....

الي سمعته عن هذي الجامعة من خلال المنتدى انها من الجامعات الي تعادل الدبلوم .. وفي نفس الوقت هي الوحيدة الي فيها التخصص الي ابغاه (يعني وجود التخصص فيها وتعادل في نفس الوقت )

ابغى معلومات عن هذه الجامعة معهد اللغه ومستوى الدراسه فيها وهل بتعادل الدبلوم ؟؟؟ وهل يطلبون الثانوي لان معدلي في الثانوي رايح فيها .....
    لان القبول الي جاني من استراليا بالدبلوم بس ولا جابوا طاري الثانوي ....

ادري اني طولت عليكم بس ابي نصيحتكم وش رايكم بالجامعة من جميع النواحي ؟؟؟
    وهل اغير وجهتي من استراليا إلى امريكا ؟؟؟

تحياتي للجميع ............

2. أخي الكريم .!.!.!.

يـنـدر وجود طـلاب سعوديين متواجدين معنا في مـبـتـعـث ويدرسون في جامعة Dakota State University

على أية حال , الجامعة موجودة في ولاية South Dakota . . . .

بالنسبة لأسئلتك حول معادلة الدبلوم , فحقيقة هذي الأسئلة أفضل إنك توجهها لقسم القبول في الجامعة
    7 "
  3. حياكـ يا أخوي...

بالفعل للجامعه اللي ذكرتها هي بالفعل تعادل الدبلوم..

و الجامعة موجوده في ولاية South Dekota

بالنسبة للولاية هي مناسبه للعوائل لأنها هادئة... لكن الوجود السعودي فيها نادر جدا...
    لكن لوكنت عزوبي وتحب الترفيه, فالمكان ممكن ما يناسبك..
    و العنصريه شبه معدومه هناك..
    والولاية في الشتاء باردة جدا
    السعوديين فيها يمكن يجلسون ترم واحد ويحول لولاية ثانية...
    لكن تظل الدراسه هي الأهم.. و ما عليك من باقي الميزات...

و لو تبي معلومات شامله و وافيه عن الولاية بصفة عامة تلقاها على هذا الرابط..
    http://travel.maktoob.com/vb//redire...ty-data.com%2F
    الموقع باللغة الانجليزية..

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  4. اخوي oHo..... اشكرك جزيل الشكر على ردك ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اختي بقلاوة ... يعطيك الف عافية على المعلومات .....
    بالنسبة لندرة وجود السعوديين فهذه تعتبر ميزة بالنسبة لي حتى استطيع ممارسة اللغة بشكل اكبر...
    وعن اماكن الترفية ماتهمني كثير لان مثل ماتفضلتي الدراسة والتخصص في هذه الجامعة عندي اهم ...
    وعن البرد في فصل الشتاء سمعت ان درجات الحرارة تصل إلى 20او30 درجة مئوية تحت الصفر .... (الله يعين)
    بالنسبة للعنصرية .. ماراح احد يدري اني سعودي لاني شكلي تقولين امريكي ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

اخوي ممدوح يعطيك الف عافيه .....

طيب ماهي الطريقه او الالية التي استطيع من خلالها معادلة ساعات الدبلوم وهي 89 ساعة عن طريق شركة wes ؟؟؟ علماً بان هناك تشابه كبير في اغلب المواد الموجودة في برنامج البكالريوس مع مواد الدبلوم ...

بإلاضافة هل استطيع الحصول على القبول من الملحقية ؟؟؟ لان سمعت بأن الملحقية توفر قبولات للطلاب بالمجان ؟؟؟

تحياتي للجميع ......

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.