الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلم لا يهدأ
    بقلاة

جزيل الشكر لتعاونك الرائع معنا

والله كل التخصصات اللي اقترحتيهم علي مطلوبين وجميلة جدا ً

انا احب الوراثة ولكن كتخصصات نادرة اعتقد التكنولوجيا الحيوية اكثر بالنسبة للسعودية

هل فيه امكانية تعطيني الجامعات الأفضل في هالتخصصات او على الاقل في تخصص التكنولوجيا الحيوية وعلم الوراثة ولكن تتيح لي فرصة القبول المشروط
    واسفة لاني تعبتك
    تحياتي لك على هالروح المعطاءة بالخير
    جزاك الله خير

حياكـ أختي...
    بالنسبة لتخصص.. التكنولوجيا الحيويه تخصص دقيق و نادر.. توجد فقط 5 جامعات على مستوى أمريكا تقدم هذا التخصص للدراسات العليا.. و هي..

San Jose State University

University of California, Los Angeles

George Washington University

Missouri State University

Framingham State College

التخصص جدا دقيق, و حقيقه لا علم لدي فيما اذا كانت الجامعات المذكوره توفر قبول مشروط أم لا.... أنصحك بمراسلة القسم نفسه و التأكد من هذا الموضوع قبل التقديم...

التخصص الآخر... علم الوراثه.. يوجد أكثر من 200 جامعة تطرح هذا التخصص.. أذكر لك الجامعات التي توفر قبول مشروط...و جميع هذه الجامعات معترف بها...

University Of Arizona
    University of Colorado- Denver
    Iowa State University
    Southern Illinois University
    Kansas State University
    University Of Kansas
    University Of Maryland_ Baltimore
    University of Missouri – Columbia
    The University Of South Carolina at Chapel Hill
    Oregon State University
    Texas A& M University
    University Of Utah

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
  2. ياليت ياست بقلاوة

تشوفي لنا جامعة جامدة حلوة جامدة يعني قوية وحقت دوافير بكلريوس محاسبة والاهم نبتعد عن ولايات السود

جورجيا وميسيسبي وميسوري وكارولينا شمال وجنوب والاباما ونبراسا وكنتاكي ولويزيانا ومونتانا ولاتهون داكوتا

بقسميها الشمالي والجنوبي

نبي الولايات كولورادو وبوسطن وسياتل وماساشوست

وهل القبول يمكن يجي بسرعة وماهي افضل طريقة للقبول السريع

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    الى الاخت بقلاوة

ما رايك في تخصصات ادارة الاعمال او الادارة الدولية او التسويق

علما انني افكر في دراسة الماستر في

ستانفورد
    او يال
    او هارفرد

معدلي جيدجدا في البكالوريوس هل يقبولوني؟؟؟؟

وابي شورك في جامعة غيرهم وطبعا حلوة وفي مدينة حلووة وممتازة وفيها الراحة

فلوريدا
    كاليفورنيا
    سان فرانسيسكو
    بالنسبة لجامعات يال و هارفارد و ستانفورد,,, هذه الجامعات لا توفر قبول مشروط,, و هي جامعات جدا رائدة..يفضل في البداية انك تجتاز اختبار الـ Gmat و اللغة و بعدها تقدم عليهم...

من ناحية التخصصات المذكوره, أنا سبق و ذكرت لك ان تخصص الادارة الدوليه أفضل من ناحية المستقبل الوظيفي... و الماستر في التسويق أفضل من الماستر في الادارة العامه.... الماستر في الادارة العامة بيكون أفضل من غيره في حال لو اتبعته بالعضوية الدوليه CIPD او SHRM

يا ليت في البداية تحدد لي تخصصك المرغوب,, و أنا أوافيك بأفضل الجامعات فيه مع شروطها...

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
  4. اختي الغالية انا ماعندي خبرة في جامعات هناك لكن جلست مع شخص ونصحني بفلوريدا لغة وجامعه والصراحة اني معطي كل شيء لمكتب يضبط لي القبول وقالي جب اسم الجامعة والمعهد وانا راح ادرس ادارة اعمال ان شاء الله وش تنصحيننا فيه انا والله متردد خصوصا يوم كنت بقدم على هندسة ميكانيكا لكن قالوا لي المكتب معدلك 76 مايسمحلك مالك الا الادارة (ادارة اعمال) وبالله اهم شيء تكون سهلة ورخصية خصوصا انه راح اكون على حسابي اول شهرين واذا لاسمح الله مالحقت بالبعثه مضطر ارجع لعدم توفر السيولة المادية الله لايهينك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي 934
    اختي انا طالع ادرس على حسابي الخاص ابغى جامعه حلوه تخصص هندسه بما ان نسبتي 77 هل اقبل بالنسبه هذي او لا
    وابغى ولايه ماهي غاليه بالنسبه للمعيشه وتكون امنه يعني بعيد عن الزنوج
    والله وانا اخوك مثلك انا ابي هندسة وقالي المكتب مافيه امل جامعه تقبل تحت ال80 وفيه واحد نصحني بادارة اعمال وتكون الجامعه والمعهد في فلوريدا ارخص ويوجد فيها سعوديين يعني ماتبلش علما بانه لغتي اعطيها 4 من 10
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
    اختي الغالية انا ماعندي خبرة في جامعات هناك لكن جلست مع شخص ونصحني بفلوريدا لغة وجامعه والصراحة اني معطي كل شيء لمكتب يضبط لي القبول وقالي جب اسم الجامعة والمعهد وانا راح ادرس ادارة اعمال ان شاء الله وش تنصحيننا فيه انا والله متردد خصوصا يوم كنت بقدم على هندسة ميكانيكا لكن قالوا لي المكتب معدلك 76 مايسمحلك مالك الا الادارة (ادارة اعمال) وبالله اهم شيء تكون سهلة ورخصية خصوصا انه راح اكون على حسابي اول شهرين واذا لاسمح الله مالحقت بالبعثه مضطر ارجع لعدم توفر السيولة المادية الله لايهينك ...
    أنا فهمت من كلامك انك تبي جامعات سهلة و رخيصة في تخصص الادارة العامة,, و يكون القبول فيها ميسر أكثر من غيرها...

أعطيك أرخص عشر جامعات على مستوى أمريكا بشكل عام..
    University of Florida
    University of North Carolina-Chapel Hill
    Florida State University
    San Diego State University
    College of William and Mary
    University of Nevada
    University of Washington
    California State University-Long Beach
    University of Virginia
    Appalachian State University

جميع هذه الجامعات رخيصه حسب آخر الاحصائيات الأمريكيه...لكن بعضها يقع في ولايات غاليه مثل District Of Columbia و California

انا ما أقول تروح ولاية رخيصة جدا و تكون الخدمات فيها غير كافيه... لكن أنصحك بولاية يكون الأحوال المعيشيه فيها جيده..
    أنا انصحك بولاية فلوريدا, التكاليف المعيشيه فيها متوسطه...و يوجد فيها جامعتين رخيصة معترف بهما من قبل الوزارة لإدارة الاعمال, ...

Folrida State Universiy و هذا معهد اللغة التابع له... http://www.eli.ufl.edu/
    University Of Florida و هذا هو معهد اللغة التابع لها... http://www.fsu.edu/~cies/

عندك أي استفسار آخر لا تتردد...

بالتوفيــــــــق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOOH
    ياليت ياست بقلاوة

تشوفي لنا جامعة جامدة حلوة جامدة يعني قوية وحقت دوافير بكلريوس محاسبة والاهم نبتعد عن ولايات السود

جورجيا وميسيسبي وميسوري وكارولينا شمال وجنوب والاباما ونبراسا وكنتاكي ولويزيانا ومونتانا ولاتهون داكوتا

بقسميها الشمالي والجنوبي

نبي الولايات كولورادو وبوسطن وسياتل وماساشوست

وهل القبول يمكن يجي بسرعة وماهي افضل طريقة للقبول السريع

تحياتي لك
    حسب آخر الاحصائيات... هذه أفضل عشر جامعات على الاطلاق في تخصص المحاسبة... القائمة على الترتيب... و أنا ذكرت لك في القائمة أسماء الولايات...
    1. University of Texas–Austin -McCombs
    2. University. of Pennsylvania-Wharton
    3. University of Michigan-Ann Arbor -Ross
    4. University of Illinois
    Urbana-Champaign
    5. University of Chicago
    6. University of Southern
    California (Marshall)
    7. Stanford University (CA)
    8. New York University (Stern)
    9. University of North Carolina–
    Chapel Hill (Kenan-Flagler)
    10. Brigham Young University
    (Marriott) (UT)
    Ohio State University (Fisher)

انت حددت لي مدينة Boston في ولاية Massachusetts
    و لاية Colorado
    مدينة سياتل في ولاية Washington
    القائمة السابقة ما ضمت أي جامعة في المناطق اللي أنت ذكرتها.... أنا أرشح لك من القائمة المذكوره,, ولاية California , و ولاية Utah لأنها آمنه ....

أفضل طريقة للقبول انك تحاول تستوفي الشروط المطروحه عليك من القسم قبل تقديمك سواء كانت الشروط اختبار اللغة أو اختبار SAT أو غيرها... و بعدها بإمكانك الحصول على قبول نهائي ( غير مشروط)...
    لو كان صعب أداء الاختبار قبل التقديم, بعض الجامعات ممكن توفر لك قبول مشروط بأداء الاختبارات المخصصة للقبول...

بالتوفيـــــــــق....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي 934
    اختي انا طالع ادرس على حسابي الخاص ابغى جامعه حلوه تخصص هندسه بما ان نسبتي 77 هل اقبل بالنسبه هذي او لا
    وابغى ولايه ماهي غاليه بالنسبه للمعيشه وتكون امنه يعني بعيد عن الزنوج
    حياكـ أخوي...

تخصصات الهندسة عليها تنافس قوي... و الجامعات في الغالب ما تقبل هذا المعدل, بل يشترطون معدل لا يقل عن 3/4 أو ما يعادلها....

لكن فيه حل آخر يأهلك لتخصص الهندسة, لكن في المقابل مدة الدراسة بتطول عليك و التكاليف بتكون أكثر.... الحل هو في الالتحاق ببرنامج أسمه Graduate Certificate in Engineering هذا برنامج شبيه بالدبلوم لخريجي البكالوريوس الذين لا تنطبق عليهم شروط طلبة الماجستير سواء معدل أو غيره... مدة هذا البرنامج لا تقل عن عام, لكن ميزته انه يأهلك للقبول الغير مباشر في تخصص الهندسه, في حال تجاوزك للبرنامج بمعدل متوسط...

لو أعجبتك الفكره انا اطرح لك قائمة الجامعات في هذا البرنامج....

و لو ما أعجبتك الفكره,, اعطيك هذه الجامعه مبدئيا Southern New Hampshire University ... جامعة خاصة معترف بها في تخصص الهندسة,,, و القبول فيها سهل,,,,, لكن ما أجزم اذا كانت بتقبلك أو لا...

بالتوفيـــــــــــــق...
    7 "
14 من 68 صفحة 14 من 68 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.