الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
    اختي بقلاوة يعني اتوكل على الله واسجل باللي عطيتيني ؟؟
    أنا بحثت لك,, و شفت هذا الأفضل حسب اللي تبيه إنت...

توكل على الله...

أســـأل الله لكـ التوفيـــــــق...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    تخصص التسويق لانه تبع الوزارة

هذه أحدث قائمة بأفضل 10 جامعات على الإطلاق في تخصص التسويق...
    1. Northwestern U. (Kellogg) (IL)
    2. U. of Pennsylvania (Wharton)
    3. Duke University (Fuqua) (NC)
    4. Columbia University (NY)
    5. Harvard University (MA)
    University of Michigan–
    Ann Arbor (Ross)
    7. Stanford University (CA)
    U. of Calif.–Berkeley (Haas)
    9. University of Chicago
    10. University of California–
    Los Angeles (Anderson)
    U. of Texas–Austin (McCombs)

طبعا هذه الجامعات رائدة في مجال التسويق,, الـ GMAT مطلوب و في الغالب ما يقل عن 500 .. بالاضافة الى اختبار اللغة....و المعدل ما يقل عن جيدجدا...

بالتوفيــــــــــــق....
    7 "
  3. طيب اختي بقلاوة بالنسبة للسكن انا مخطط اول ماروح هناك اسكن في فندق كبداية وتعرفين انا ماعرف شيء عن الديرة وش الراي بالنسبة للسكن عن اسعاره وهل تنصحيني اسكن مع طلاب ::وبالنسبة للتنقل هل اتنقل بلموزينات والا باصات :: ماعليش ازعجناك تحملينا تونا مستقيلين من الوظيفة ونبي نلحق على اعمارنا بالدراسه
    7 "
  4. أختي الفاضلة /بقلاوة
    تعم تخصص السلوك التنظيمي هوOrganizational Behavior " .
    1- أريد جامعة تعطيني قبول مشروط.
    2- هل نظام لـ Double Majors / masters . يعني أنني أحصل عل شهادتين مستقلتين (ماستر السلوك وماستر الهندسة).وكذلك خطاب القبول من الجامعة الموجهة لادارتي لاأريده يشمل قبول السلوك التنظيمي.
    3- ارجو أن تقترحي علي الجامعات الانسب.

أسأل الله عز وجل ان يعلي شأنك في الدنيا و الاخرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
    طيب اختي بقلاوة بالنسبة للسكن انا مخطط اول ماروح هناك اسكن في فندق كبداية وتعرفين انا ماعرف شيء عن الديرة وش الراي بالنسبة للسكن عن اسعاره وهل تنصحيني اسكن مع طلاب ::وبالنسبة للتنقل هل اتنقل بلموزينات والا باصات :: ماعليش ازعجناك تحملينا تونا مستقيلين من الوظيفة ونبي نلحق على اعمارنا بالدراسه
    هلا أخوي....

بالنسبة للسكن,, كل سكن له ميزاته و عيوبه... لو تبي تسكن لحالك.. الاسعار بتكون متفاوته,, و تقدر تلقى الأرخص...
    هذا موقع رائع يحدد لك شقق للايجار في فلوريدا.. مع تحديد للاسعار و الموقع للشقق...
    http://www.longtermlettings.com/mont...rg~Florida.htm

لو تبي تسكن بسكن الجامعه أو المعهد... الميزات انه: الصيانه عليهم,, و المكان قريب من مقر دراستك و ما تحتاج لأي مواصلات في الغالب... لكن المطبخ مشترك لأكثر من طالب,, و دورة المياة بتكون مشتركة انت و الـ Room mate معك بالغرفه.... و على العموم تقدر تلقى أسعار شقق أرخص من سكن الجامعه...

بالنسبة للمواصلات في فلوريدا...

تقدر تتنقل بالتاكسي...و هي مليانه عندهم..

أو تتنقل بالباص, و هي رخيصه جدا و استخدامها سهل و أنا انصحك بها, و لو تبي توفر على نفسك تقدر تآخذ بطاقه خاصة بركوب الباص من محطات الاندرقراوند للباصات لمدة شهر, و يكون عليها تخفيض.....

عندك بعد وسيلة التنقل بواسطة المترو رايل...عملية ورخيصة جدا... وهي اول مرة بتصير صعبة لان خطوط السير مختلفة....

بالنسبة للفنادق الرخيصة بفلوريدا...انصحك بالرجوع لهذا الموقع... يساعدك على تحديد قائمة الفنادق في فلوريدا, من الفنادق الغالية و حتى الرخيصه...
    http://www.hotstays.com/Florida.html

اي استفسار آخر لا تتردد...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemam
    أختي الفاضلة /بقلاوة
    تعم تخصص السلوك التنظيمي هوOrganizational Behavior " .
    1- أريد جامعة تعطيني قبول مشروط.
    2- هل نظام لـ Double Majors / masters . يعني أنني أحصل عل شهادتين مستقلتين (ماستر السلوك وماستر الهندسة).وكذلك خطاب القبول من الجامعة الموجهة لادارتي لاأريده يشمل قبول السلوك التنظيمي.
    3- ارجو أن تقترحي علي الجامعات الانسب.

أسأل الله عز وجل ان يعلي شأنك في الدنيا و الاخرة
    انا بحثت عن جامعات في تخصص السلوك التنظيميOrganizational Behavior " للدراسات العليا وهذا التخصص فرع دقيق من فروع الـ Business,, و لم أجد سوى جامعه واحده في نيويورك,,,,, انت ذكرت لي انك وجدت هذا التخصص في جامعة OSU , يا ليت يا أخوي تعطيني الرابط.....

أنا قصدت بـ Double Majors / masters ماجستير مزدوج( شهادة واحدة) تتيح لك الحصول على الماستر في التخصصين في نفس الفتره الزمنيه...و هذاهو الأنسب و غير مرهق,, على عكس الدراسة لماستر في تخصصين مستقلين و شهادتين منفصلتين....

بالنسبة لجامعات تعطي قبول مشروط في الهندسة الميكانيكيه>>> هذه قائمة ببعضها...على اعتبار ان معدلك عالي...
    The University Of Alabama
    Arizona State University_main campus
    University Of Arizona
    Californa State University- Fullerton
    Californa State University- Long beach
    San Diago State University
    California State University -Los Angeles
    University Of Colorado Denver
    University Of Delaware
    University Of South Florida
    University Of Miami
    Iowa State University
    University of IOWA
    Southren Illinios University
    University Of Toledo
    Ohaio University

بالتوفيــــــــــــق...

7 "
15 من 68 صفحة 15 من 68 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.