الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^
    انا طالب بكالوريس ,, يعني ما احتاج الى التوصيات .. بختصار ايش الاوراق اللي احتاجها ..

ثانيا : تتوقعي كم تأخذ الشغلة هاذي كلها .. يعني نفرض جاني الايميل اليوم .. وارسلت لهم الاوراق غدا .. كم يأخذ وقت الى ان يرسلون اي تونتي ..... وهل قبول الجامعة مستقل عن المعهد التابع لها ...........

علما ان موعدي بالسفارة بعد اقل من شهر تقريبا ...

شاكر ومقدر لك على حسن التجاوب ..

تحيتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر 9
    ^
    ^
    انا طالب بكالوريس ,, يعني ما احتاج الى التوصيات .. بختصار ايش الاوراق اللي احتاجها ..

ثانيا : تتوقعي كم تأخذ الشغلة هاذي كلها .. يعني نفرض جاني الايميل اليوم .. وارسلت لهم الاوراق غدا .. كم يأخذ وقت الى ان يرسلون اي تونتي ..... وهل قبول الجامعة مستقل عن المعهد التابع لها ...........

علما ان موعدي بالسفارة بعد اقل من شهر تقريبا ...

شاكر ومقدر لك على حسن التجاوب ..

تحيتي
    ما يشترط ردهم على الايميل... لو كنت تعرف ان الجامعه تعطي قبول مشروط... ابدأ فورا بتعبئة الأبلكيشين ودفع رسوم الأبلكيشين التي تتراوح ما بين 30 – 100 دولار أمريكي...
    الايميل لا يعفي أبدا من التقديم عبر الانترنت..

لما تنهي تقديمك على الموقع ارسل الاوراق التاليه...

- صورة من الضمان المالي من وزارة التعليم العالي أو اذا كنت على حسابك الخاص فكشف حساب لآخر 3 أشهر بالإضافة إلى رسالة من ضمان بنكي من إدارة البنك ... و هي ضروريه لاصدار الـ I-20 ...

– صـورة من جـواز الـسـفر...
    - الاصل من شهادة الثانوية العامة المترجمه,,, مع التاكد من تصديقها من قبل الوزاره..

في حال ابلغت بالقبول,,, و ارسلت الاوراق,, اصدار الاي توني ممكن يأخذ فتره أسبوعين الى 3 أسابيع...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  3. شكرا لك على هذي المعلومات

وفيه اكثر من سؤال لو سمحتي

الاول

ماهي السلبيات في كون الجامعه بعيده عن موقع الملحقيه

ثانيا

هل جامعة دنفر من الجامعات اللي توفر القبول للماجستير بعد الدراسه في المعهد لغة انجليزيه لمدة سنه

ثالثا

هل يسهل الحصول على موافقة ماجستير في امريكا بعد السنه الانجليزي لمن معدله مقبول

رابعا

ماهي شروط جامعة دنفر في تخصص ادارة عامه وادارة اعمال

خامسا

هل ممكن تعطين على حسب خبرتك ثلاث جامعات كنصيحه للدراسه فيها لمن وضعهم كوضعي

مرافق - المعدل مقبول - الدراسه سنه انجليزي على امل الحصول موافقة ماجستير

بدون اغفال جانب الامان والمعيشه والملحقيه

والف شكر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الامل;1286358

الاول

ماهي السلبيات في كون الجامعه بعيده عن موقع الملحقيه
    [COLOR=#ff0000
    لا يوجد أي سلبيات على الاطلاق.. لأن أغلب التعاملات مع الملحقيه أصبحت الكترونيه أو بالبريد...[/color]

ثانيا

هل جامعة دنفر من الجامعات اللي توفر القبول للماجستير بعد الدراسه في المعهد لغة انجليزيه لمدة سنه
    الجامعه تلزم بأداء الشروط المخصصه من قبل القسم..حتى بعد الدراسة..

ثالثا

هل يسهل الحصول على موافقة ماجستير في امريكا بعد السنه الانجليزي لمن معدله مقبول
    الأمر يعتمد على الجامعة نفسها و تساهلها مع الطلبة..
    رابعا

ماهي شروط جامعة دنفر في تخصص ادارة عامه وادارة اعمال
    الجامعة تطلب اجتياز اختبار اللغة بالاضافة الى أداء اختبار GRE ... و معدل 2,50 من 4 أو ما يعادلها

خامسا

هل ممكن تعطين على حسب خبرتك ثلاث جامعات كنصيحه للدراسه فيها لمن وضعهم كوضعي
    مرافق - المعدل مقبول - الدراسه سنه انجليزي على امل الحصول موافقة ماجستير

بدون اغفال جانب الامان والمعيشه والملحقيه

بأعطيك أنا جامعتين متساهله..
    كلا الجامعتين توفر قبول مشروط... و تحصيل القبول فيهم سهل ....

الجامعة الأولى...University of Kansas في ولاية كنساس وسط أمريكا و تقع الجامعة في مدينة لورانس... الولاية حصلت على الترتيب 42 على مستوى ولايات أمريكا من حيث تكاليف المعيشه,,
    مدينة لورانس"و هو موقع الجامعه" مدينة هادئة و آمنه و يتواجد فيها العرب بكثره... و الخدمات فيها متوفره و فيها مركز اسلامي و محلات عربيه و أيضا يوجد فيها نادي سعودي...

الجامعة الثانية...Southern New Hampshire University تقع في مدينة مانشستر في ولاية New Hampshire شمال شرق أمريكا,,, يعني الأجواء جدا بارده... طبعا جامعة خاصة و أعداد العرب و السعوديين فيها قليل,,, و اعداد الطلبه فيها بجميع أقسامها حوالي 6000 طالب فقط... الجامعه لا تشترط GRE او Gmat و تتيح للطلبة القبول بالماجستير بعد عام من دراسة اللغة بالمعهد التابع لها..

بالنسبه للتكاليف المعيشيه فيها,, بصفة عامة الولاية أخذت الترتيب الخامس على ولايات أمريكا من حيث رخص التكاليف المعيشيه....اللي يعيب هذه الولاية هو عدم توفر الخدمات بشكل كافي...

والف شكر لك

اي استفسار آخر لا تتردد..

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الامل
    جامعة كنساس هل تشترط اختبار GRE او Gmat
    برامج MBA في هذه الجامعه مطلوب فيها GRE و GMAT ...لم تشترط الجامعه درجة معينة لهذه الاختبارات...

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  6. انا وبنت خالتي نبغى نصير بنفس الولايه وبنفس المعهد وبنفس الجامعه
    وقلتلك قبل تخصصي محاسبه وتخصصها حاسب الي
    بس موعارفه كيف نجيب قبول من الجامعات ( طبعا تنصحينا بأيش من الجامعات )
    ولا اعرف كيف نجيب قبول من معهد اللغه
    ومتى نحتاجه

وهل اخوى وزوجي بنت خالتى>>اللي هم المرافقين
    يدرسوا معنا بالمعهد
    وكيف نجيب لهم قبول اخوي متخرج من الثانوي
    وزوج بنت خالتي
    يكمل من ثاني متوسط
    والله ماادري اخاف ثقلت عليكي
    سامحينا
    ولو عندي سؤال برجع أكتبلك
    وجزالك الف خير والعذر والسموحه على الاطاله واعانك الله على ماتفعلين وكتبه لك في موازين حسناتك باذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    ما يشترط ردهم على الايميل... لو كنت تعرف ان الجامعه تعطي قبول مشروط... ابدأ فورا بتعبئة الأبلكيشين ودفع رسوم الأبلكيشين التي تتراوح ما بين 30 – 100 دولار أمريكي...
    الايميل لا يعفي أبدا من التقديم عبر الانترنت..

لما تنهي تقديمك على الموقع ارسل الاوراق التاليه...

- صورة من الضمان المالي من وزارة التعليم العالي أو اذا كنت على حسابك الخاص فكشف حساب لآخر 3 أشهر بالإضافة إلى رسالة من ضمان بنكي من إدارة البنك ... و هي ضروريه لاصدار الـ I-20 ...
    – صـورة من جـواز الـسـفر...
    - الاصل من شهادة الثانوية العامة المترجمه,,, مع التاكد من تصديقها من قبل الوزاره..

في حال ابلغت بالقبول,,, و ارسلت الاوراق,, اصدار الاي توني ممكن يأخذ فتره أسبوعين الى 3 أسابيع...

بالتوفيــــــــــق...
    طيب المشكلة اني لا اعرف هل الجامعة تعطي قبول مشروط ام لا ..

المهم راسلت اربع جامعات ( جامعة كيس .. وجامعة كليفلاند ) في ولاية اهايو مدينة كليفلاند ...
    وايضا راسلت ( جامعة واشنطن . و جامعة سياتل ) في ولاية واشنطن مدينة سياتل ..

هل هذة الجامعات تعطي قبول مشروط الله اعلم .. المهم انـا راسلتهم كما ذكرت سابقا .. وانتظر الرد ..

بس اللي ابغى اعرفة هل اقدر اعبي الأبلكيشين ONLINE >> وايضا دون علمي بأن الجامعة تعطي القبول المشروط ام لا ...

شي اخر يعني ارى ان الخطوات شوي صعبة ..هل تعتقدي بمقدوري فعل كل هذا .. ام استعين بالمكاتب افضل واسرع ؟

تحياتي لك .. والف شكر على الجهود التي تقدمينها للجميع ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xs student
    انا وبنت خالتي نبغى نصير بنفس الولايه وبنفس المعهد وبنفس الجامعه
    وقلتلك قبل تخصصي محاسبه وتخصصها حاسب الي
    بس موعارفه كيف نجيب قبول من الجامعات ( طبعا تنصحينا بأيش من الجامعات )
    ولا اعرف كيف نجيب قبول من معهد اللغه
    ومتى نحتاجه

وهل اخوى وزوجي بنت خالتى>>اللي هم المرافقين
    يدرسوا معنا بالمعهد
    وكيف نجيب لهم قبول اخوي متخرج من الثانوي
    وزوج بنت خالتي
    يكمل من ثاني متوسط
    والله ماادري اخاف ثقلت عليكي
    سامحينا
    ولو عندي سؤال برجع أكتبلك
    وجزالك الف خير والعذر والسموحه على الاطاله واعانك الله على ماتفعلين وكتبه لك في موازين حسناتك باذن الله
    أختي....

الله يسعد أيامك... أحس انك جدا متوتره من أسلوبك في الكلام....صديقيني الأمر أبسط مما تتصورين,,,

أول خطوة يالغاليه...
    تتحددين الجامعات المعترف بها في تخصصك انتي و بنت خالتك (محاسبة+ حاسب).....

طبعا فيه أكثر من 200 جامعة معترف بها سواء في تخصص الحاسب أو المحاسبة... و الخيار متاح لكم في أكثر من ولاية...

بأحدد لك أفضل ولاية لكم ( و التحديد ما بيكون من فراغ) بل على أساس أفضل الجامعات في تخصصكم + الرفاهيه + الأمان + الخدمـــات... انا مقياسي دائما أفضل الجامعات.... و لو كانت الولاية جدا سيئه انتقلت للمرتبة الثانية من حيث التصيف في أفضلية الجامعه تبعا للتخصص...

آخر احصائية لأفضل 100 جامعة أمريكية في تخصصات المحاسبة و الحاسب الآلي... الاحصائية ضمت الولايات كلها... جامعات كاليفورنيا حازت على 7 في تخصصات الحاسب الالي ,,, و 3 في المحاسبة... جامعات ولاية ماساشوسيتس 3 جامعات في المحاسبة 3 في الحاسب الآلي...
    هذه النسبة عالية مقارنه بغيرها من الدول...

جامعات في ولاية كالفورنيا معترف بها لتخصص المحاسبة و الحاسب الآلي...
    http://WWW.CALPOLY.EDU
    المعهد... لا يوجد

http://WWW.BERKELEY.EDU
    المعهد.... لا يوجد

http://WWW.UCDAVIS.EDU
    المعهد... http://extension.ucdavis.edu/unit/in...ional_english/

http://WWW.UCR.EDU
    المعهد... http://www.iep.ucr.edu/

http://WWW.USC.EDU
    المعهد... http://www.usc.edu/dept/education/langacad/

الآن لنفترض انك قررتي خلاص على الجامعات المذكوره... الخطوة التاليه هي ارسال ايميل لقسم القبول بالجامعات و الاستفسار عن امكانية الحصول على قبول مشروط باللغة أو غيرها... لو ردت الجامعة بالايجاب قدمي عليها و على المعهد التابع لها ( مع العلم انه يحق لك الدراسة في معهد تابع للجامعه أو في أي معهد آخر )...

طريقة التقديم للجامعات يكون Online على الانترنت,,, و هي جدا واضحه... و بعدها ترسلين أوراقك للجامعه بالبريد...

بعدها تجي أمور أخرى تتعلق بالفيزا,,,, مالها داعي نستعجل,,, أهم شي هذه الخطوات بالبداية...

بالنسبة للمرافقين,,,, نعم ممكن انهم يدرسون بنفس معهدكم,, لو كان المعهد يوفر برامج لغة انجليزية للمبتدئين... و ممكن تحصيل القبول لهم بإختيار المعهد و البرنامج ثم المراسلة من نفس الموقع Online .... اذا خلصوا دراسة المعهد,,, بالنسبة لاخوك لازم يحاول يجيب له قبول بكالوريوس أثناء دراسته بالمعهد,,, لو كان ناوي يكمل اللغة...
    زوج بنت خالك,,, بإمكانه يلتحق بالاكاديمية السعودية و يكمل دراسته,,, و اذا ماتوفرت أكاديمية سعودية بنفس ولايتكم بإمكانه يدرس على نظــام الانتساب...

اتمنى لكم التوفيـــــــــق....
    7 "
28 من 68 صفحة 28 من 68 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.