الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    هــلا أخوي...

بالنسبة لجامعة زوجتك,, لا يوجد معهد تابع لها...

و بالامكان انها تدرس في المعهد التابع لجامعتك,, لان الوزارة تقبل ان المبتعث يختار المعهد بنفسه...
    المعهد التابع لجامعتك انا اطلعت عليه ,, و هو معتمد...

هذا رابط المعهد...
    http://international.unt.edu/index.p...83&Itemid=157/

بالتوفيــــــــــــق...

مجهود رائع وجبار الله يجزاك كل خير ويحقق لك كل أمانيك

أعجز عن شكرك أختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoooon
    مرحبا اختي بقلاوة..كل عام وانتي بخير

اتمنى تجاوبيني على هالسؤال لانه مرة محيرني..

2/في موقع الوزارة -الجامعات الموصى بها...عند خيار نوع الجامعة حاطين اكثر من خيار..جامعة حكومية

او مشتركة او خاصة 1 و2 ...طيب ايش المفروض اختار نوع الجامعة اي واحد فيهم؟؟

وهل عادي البعثة تكون على جامعة خاصة ولالازم حكومية؟؟

وش المقصد من اسم جامعة مشتركة؟!!

ثانيا..ولاية فلوريدا اللي اعرف انه يجيها اعاصير دائما...

فايش رايك فيها.؟؟وهل هي امنة كسكن..؟؟؟

وربي يعطيك العافية..
    هــلا أختي...

كل عام و انتي طيبه ان شاء الله

بالنسبة لموقع الوزارة المقصود بها أنواع الجامعات المعترف بها... طبعا يحق لنا الدراسة في جامعة حكومية أو خاصة أو مشتركه... بشرط انه يكون معترف فيها.... انتي خلي بحثك عام عن نوع الجامعات و لا تتحددين...

بالنسبة للجامعات المشتركة انا أضرب لك مثل بسيط,, الجامعة الأمريكية الكندية,,, يعني جامعة مشترك فيها بين دولتين سواء من طاقم التدريس او من ناحية اتجاهات برامجها...

بالنسبة لولاية فلوريدا هي جدا آمنه...

صحيح فيها أعاصير,,,, لكن تتركز على مدينتي تامبا و ميامي..و المناطق الساحليه... و حطي في بالك مساحة فلوريدا جدا كبيره..
    الأعاصير ما تجي طوال السنه,,, هي أعاصير موسميه,, تبدأ رسميا من أول شهر يونيو حتى أواخر شهر نوفمبر ... وفعليا في العادة تمتد من شهر أغسطس حتى نهاية شهر أكتوبر ...

انتي يالغاليه استخيري و استشيري و ان شاء الله ربي يكتب لك الخير...

بالتوفيـــــــــــــق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLaD_LaZeeZ
    سلام عليكم

ابغا اعرف اذا في جامعة تعطي كورس الماستر في سنة و من غير اختبار الجيمات في مجال التسويق
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

الجامعات الأمريكية تمنح درجة الماجستير في التسويق خلال فتره دراسة أدناها عام و نصف...

بالنسبة للماستر خلال عام واحد فقط ,,, يوجد في تخصص الادارة العامة و لكن في جامعات قليله...

حقيقه لا أملك القائمة النقيه من الجيمات لتخصص التسويق...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  4. كل عام وانتم بخير وشهر مبارك علينا وعليكم
    اختي بقلاوة الله يبارك فيك انا منذ فترة وانا ابحث عن قبول ماستر محاسبة سواءً مباشر او مشروط باللغة والجيمات لكن للاسف الى الان لم اجد والسبب في ذلك ان معدلي منخفض 2.60 من 5 وحالياً جاري التنسيق مع شركة WES لتعديل المعدل من 4 وان شاء الله يرتفع.

كيف ممكن تساعديني واسال الله لك كل خير وان يبعد عنك كل شر
    علماً باني خريج 2008 ادارة اعمال دولية من جامعة الملك عبدالعزيز
    7 "
  5. يعطيكي العافية وشكراً لكي ومعلية صيغة سؤالي كانت جداً جافة ولما قريت سؤالي حسيت اني بلامشاعر :s

اعتذر عن هذه الصيغة ... اختي انا محتار مابين ايرلندا وامريكا

ايرلندا ميزتها تعطي الماستر في سنة ومافيها جيمات

اما في امريكا الاغلب مثل ما اتفضلتي سنتين او سنة ونصف السنة وأغلب الجامعات تطالب بالجيمات

وحابب اسئلك هل يمكنني تغير تخصص التسويق والدراسة في مجال أخر لأني خريج من جامعة الملك عبدالعزيز MIS

وحابب اكمل في هذا المجال

آسف مرة أخرى وشكراً على ردك بصدر رحب
    7 "
  6. أخت بقلاوة لاحرمك الله اجر ماتقومين به .... وأتمنى تفيديني في استفساري ...

أنا حاب أدرس في أمريكا ماستر إعلام أو صحافة ومعدلي جيد 1.9 من 4
    ياليت تخدميني وتذكرين لي جامعات تقبل معدلي في أحد التخصصين السابقين ..
    ومشكورة مقدما ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1stplanner
    كل عام وانتم بخير وشهر مبارك علينا وعليكم
    اختي بقلاوة الله يبارك فيك انا منذ فترة وانا ابحث عن قبول ماستر محاسبة سواءً مباشر او مشروط باللغة والجيمات لكن للاسف الى الان لم اجد والسبب في ذلك ان معدلي منخفض 2.60 من 5 وحالياً جاري التنسيق مع شركة WES لتعديل المعدل من 4 وان شاء الله يرتفع.

كيف ممكن تساعديني واسال الله لك كل خير وان يبعد عنك كل شر
    علماً باني خريج 2008 ادارة اعمال دولية من جامعة الملك عبدالعزيز
    هــلا أخوي...

بالنسبة لمعدلك,,, هو صعب القبول,, لكن ليس مستحيل... لو ارتفع معدلك الى 2,50 من 4 كحد أدنى...

بأعرض لك 3 جامعات ممكن تتساهل معك,, لانها ليست من الجامعات الرائدة في تخصص المحاسبة,, لكن لا زالت معترف بها...

Arizona State University
    Kansas State University
    University of New Hampshire- Main Campus

بالتوفيــــــــــــــــق...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLaD_LaZeeZ
    يعطيكي العافية وشكراً لكي ومعلية صيغة سؤالي كانت جداً جافة ولما قريت سؤالي حسيت اني بلامشاعر :s

اعتذر عن هذه الصيغة ... اختي انا محتار مابين ايرلندا وامريكا

ايرلندا ميزتها تعطي الماستر في سنة ومافيها جيمات

اما في امريكا الاغلب مثل ما اتفضلتي سنتين او سنة ونصف السنة وأغلب الجامعات تطالب بالجيمات

وحابب اسئلك هل يمكنني تغير تخصص التسويق والدراسة في مجال أخر لأني خريج من جامعة الملك عبدالعزيز MIS

وحابب اكمل في هذا المجال

آسف مرة أخرى وشكراً على ردك بصدر رحب
    هــلا أخوي...

أسلوبك كان جدا محترم.... ليه الاعتذار ؟؟؟ ..... كل شخص و له أسلوبه الخاص في طرح الاستفسار....

بالنسبة لحيرتك بين أمريكا و ايرلندا,,, الميزات اللي ذكرتها لكل بلد صحيحه,,, لكن أضيف نقطة مهمه,, جامعات أمريكا رائده و تفوق جامعات ايرلندا في مجالات عديده...

بما ان تخصصك MIS أنصحك تغير تخصصك, الى تخصص رائع قريب من تخصصك لكن في مجال المحاسبه... ظهر هذا التخصص في التصنيف الأخير لأفضل البرامج في تخصص المحاسبه...
    اسم التخصص هو... Accounting Information Systems And Technology

طبعا هذا التخصص رائد في المحاسبه,, لذلك من شروطه معدل لا يقل عن 3 من 4 أو مايعادلها ,, بالاضافة الى أداء اختبار GRE و اختبار اللغة...

اذا كان التخصص مناسب لك من ناحية المعدل فأنا أنصحك به لمستقبلك الوظيفي,,

اذا ما ناسب,, أطلعني على معدلك,, و انا بإذن الله اطرح التخصص المناسب القريب من MIS ....

بالتوفيـــــــــــــق....
    7 "
  9. الله يعطيكي العافيه اخت بقلاوة على الموضوع الاكثر من رائع ومجهود كبير تشكرين عليه , عندي استفسار بسيط بخصوص الجامعات اللي تعادل دبلوم كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية دعم نظم المعلومات ويا حبذا لو كانت في ولاية واشنطن الغربية او اللي حولها .
    7 "
30 من 68 صفحة 30 من 68 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.