الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه جهد شويه عليه كلمة رااااااائع جزاك الله خير

انا راح اقدم ابتعاث لأمريكا لدرجة الدكتوراه في تخصص التربية,,, والابتعاث راح يكون من الجامعة اللي اعمل فيها بإذن الله,,,

وانا مااعرف اي شي عن امريكا ونظام الدراسه فيها للدكتوراه وعدد سنوات الدراسه لانو كنت حاطه ببالي بريطانيا بس للأسف وقفوا الابتعاث لها ممن جامعتنا

ابي اعرف افضل ولايه ابي مكان شرح والمعيشه فيه مريحه وحلوه وتخفف عليك الم فراق الاهل والاحباب,,,

ابي جامعه سهله اهم شي معترف فيها ومايهمني قوتها المهم تكون جامعه سهله في نظام الدراسه ومعترف فيها,,,

احتاج انو يكون بنفس الجامعه او بجامعه قريبه تخصص هندسة اتصالات لانو زوجي معاه دبلوه اتصالات ويبي يكمل بكالريوس ومش عارفه ايش اجراءات المعادله وايش الجامعات اللي ممكن تعادل له الدبلوم؟؟؟

ومثل ماقلت احنا مايهمنى قوة الجامعه المهم انها تكون معترف فيها وكل ماكانت اسهل يكون افضضضضضضضضضضل

ومشكوريييييييييييين جميعا
    7 "
  2. السلام مشكورين على الروابط
    تخصصي فيزياء ومعدلي الحمدالله حلو إن شاء االله اكمل ما جستير فيزياء إشعاعية أو ضوء
    سؤالي واتمنى اسمع جواب
    هل ممكن ألاقي قبول مشروط في إحدى جامعات مشيغان
    و ايش أقوى الجامعات ممكن ألاقي فيها تخصصي بقبول مشروط
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي سؤال واتمنى اني اجد الاجابه لديكي اخت بقلاوة
    انا درست سنه واحدة رياضيات في كلية تربية وبعدين سحبت ودرست بكالوريس انجليزي في كليه ثانيه السؤال هو:هل توافق الوزارة اني ادرس ماستر عمارة Architecture علما بانه وجدت جامعات امريكيه ممكن تقبل طلاب بنفس وضعي لكن المدة 3 سنوات إلى 3.5 سنوات يعني مو سنتين؟؟؟
    ارجو انكم تفيدوني
    وشكرا مقدما
    7 "
63 من 68 صفحة 63 من 68 ... 1358626364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.