الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة
    سألتك من قبل عن جامعةMINNESOTA STATE UNIVERSITY - MANKATO إذا ممكن تقارني لي بينها وبين جامعة
    UNIVERSITY OF MINNESOTA - TWIN CITIES لدراسة بكالوريوس هندسة ميكانيكا من حيث مستوى الدراسة والرسوم الدراسية لجميع سنوات الدراسة وكذلك مستوى المعيشة في مدينة كل جامعة وتعامل أهلها مع المغتربين .

University of Mennesota- Twin Cities Campus
    هذه الجامعه تعد أقوى في التصنيف من سابقتها من حيث المجالات البحثيه...

الجامعتين في نفس الولايه... يعني لا يوجد اي فرق بالنسبه للأحوال المعيشيه بين الجامعتين.... لأن الوضع لا يختلف كثيرا بين المدن التابعه لنفس الولايه...

بالنسبه للجامعه الثانيه...هي من الجامعات المهتمه بالمجالات البحثيه.... و تقع في حرم اثنين من مدينتى مينيابوليس وسانت بول (مينيسوتا).
    الجامعة تضم عدة كليات منها: العلوم البيولوجية ، والتعليم المستمر ، وتصميم ، والتعليم والتنمية البشرية ، والأغذية والزراعة والموارد الطبيعية ، والعلوم ، والآداب ، الصيدلة ، الطب البيطري ، طب الأسنان ، كلية الحقوق ، كلية الطب ، والتمريض ، الإدارة ، والصحة العامة...

تقدم الجامعه 11 برنامج في الهندسه بصفه عامه...
    أحب انبهك ان الجامعه لا تمنح درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكيه... بل تمنح في درجة الماجستير و الدكتوراه...

اذا تبين معلومات عن برنامج الماجستير و الدكتوراه لتخصص الهندسة الميكانيكيه في هذه الجامعه لا تترددين في الاستفسار...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  2. إختي بقلاوة .... بوركت جهودك وجعل الله ثوابك الجنة على هذا العطاء المتميز .

حاولت أدخل موقع جامعة جامعةMINNESOTA STATE UNIVERSITY - MANKATO للبحث عن أي معلومات عن معهد للغة لكن لم أستطيع أن أجد ما يساعدني . آمل أن تساعديني بإرشادي عن ذلك في حال وجود معهد تابع للجامعة أو في نفس المدينة وعند مدى قوتهم من حيث التأهيل للدراسة الجامعية ..

تحياتي ودعواتي الصادقة لك من الله بالتوفيق والنجاح والتميز والتألق في حياتك دائماً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majoode
    إذا تعرفي جامعات قبولها سهل لماجستير القانون - معدل جيد - لأني تعبت وأنا أدور أبي قبول مشروط في القانون

أخي الكريم...

يعد القبول في الدراسات العليا لتخصص في للجامعات الأمريكيه أمر صعب نسبيا.... خصوصا اذا كان المتقدم حاصل على معدل غير متميز... او تخصصه في البكالوريوس لا علاقه له بالقانون...

اللي اساعدك فيه هو قائمه بتصنيف الجامعات الامريكيه في مجال القانون... انا بأسرد لك آخر20 جامعه في القائمه..يعني الترتيب من 80 الى 100 ... لأنه كل ما قل تصنيف الجامعه , كل ما تميزت بالمرونه أكثر من غيرها..

Georgia State University College of Law

Hofstra University School of Law

Lewis & Clark Northwestern School of Law

Santa Clara University School of Law

Syracuse University College of Law

Univ. of Arkansas School of Law

University of Idaho College of Law

University of Mississippi School of Law

Albany Law School

Marquette University Law School

New York Law School

Pepperdine University School of Law

Saint Louis University School of Law

Stetson University College of Law

Suffolk University Law School

University of South Carolina School of Law

Vermont Law School

Wayne State University Law School

William S. Boyd School of Law at UNLV

William S. Richardson School of Law

قائمة الجامعات المعترف بها في تخصصات القانون للماجستير على هذا الرابط...

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=4&stid=-1

بالتوفيــــــــــــق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة

حاولت أدخل موقع جامعة جامعةMINNESOTA STATE UNIVERSITY - MANKATO للبحث عن أي معلومات عن معهد للغة لكن لم أستطيع أن أجد ما يساعدني . آمل أن تساعديني بإرشادي عن ذلك في حال وجود معهد تابع للجامعة أو في نفس المدينة وعند مدى قوتهم من حيث التأهيل للدراسة الجامعية ..
    أهلين أختي...

لا يوجد معهد لغه معتمد تابع لجامعة MINNESOTA STATE UNIVERSITY - MANKATO

بالنسبة لولاية Minnesota أفضل معاهدها هي..

University of Minnesota, Institute of Linguistics, ESL, Slavic Languages and Literature

هذا رابط للمعهد...
    http://www.iles.umn.edu/

و هذا الايميل المباشر للمعهد لأي استفسارات عامه..
    esl @ umn.edu

المعهد الآخر هو...
    University of St. Thomas, ELS Language Centers/St. Paul

رابط المعهد هو..
    http://www.els.edu/contents/index.aspx

الايميل المباشر للاستفسارات العامه..
    spa @ els.edu

بالتوفيــــــــــــق....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no problem
    الله لايهينك قبول من جامعة تخصص المحاسبة
    تعادل دبلوم الكلية التقنية - محاسبة هلكت وانا ادور معادلة
    حياكـ أخوي...

هذه افضل الجامعات في معادلة الدبلوم لتخصص المحاسبه..
    University of Houston Clear lake
    Bluefield State College
    Illinios State University
    Arizona State University
    Temple University

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  6. اخت بقلاوة تسلمي ودي اسئلك عن جامعات امريكا لتحضير ماستر شبكات وتجارة الكترونية ونظم معلومات بس مايكون فيها اختبار الجيمات او GRE مابغاها تكون من الجامعات الاوائل بس جامعة معترف فيها وجزاكي الله خيرا
    7 "
  7. بقلاوة تكفين فزعتك يالذيبة <<< مدحه على فكرة ههههههه

ضاقت بي الوسيعة ابي ماجستير لغويات تطبيقية applied lingustic وتكون جامعة سهلة ومعترف فيها وتكفين فكينا من الجي ار اي الله لا يوفق اللي حطه وماابي جيمات ابي امي ابي ابوي ياربي ههههه لاتواخذيني بس من جد الوقت يمشي وانا ماسويت شي <<< فيس يمسح دموعه .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يفكر
    بقلاوة تكفين فزعتك يالذيبة <<< مدحه على فكرة ههههههه

ضاقت بي الوسيعة ابي ماجستير لغويات تطبيقية applied lingustic وتكون جامعة سهلة ومعترف فيها وتكفين فكينا من الجي ار اي الله لا يوفق اللي حطه وماابي جيمات ابي امي ابي ابوي ياربي ههههه لاتواخذيني بس من جد الوقت يمشي وانا ماسويت شي <<< فيس يمسح دموعه .
    يا أخوي...

... من قال ان GRE او GMAT مطلوب في التخصصات اللأدبيه أو النظريه البحته...
    GRE مطلوب في التخصصات التطبيقيه العلميه مثل الهندسه و الكيماء الخ... و GMAT مطلوب في تخصصات اداريه..

أنا تخصصي لغويات تطبيقيه... و عارفه شروط الجامعات الأمريكيه كلها في هذا التخصص... اقوى شرط للقبول شفته كان من بعض الجامعات تطلب منك بحث بسيط 20 صفحه عن اي موضوع يتعلق باللغويات التطبيقيه,, و هذا الشرط مو صعب... لكن أوضح لك ان شروط كلها على بعضها سهله...

على العموم... هذه قائمه بالجامعات الأمريكية المعترف بها في هذا التخصص... و كلها جامعات معتدله نسبيا...

UNIVERSITY OF OREGON

UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA

UNIVERSITY OF MASSACHUSETTS - BOSTON

UNIVERSITY OF CALIFORNIA - LOS ANGELES

THE UNIVERSITY OF MONTANA - MISSOULA

TEXAS TECH UNIVERSITY

TEACHERS COLLEGE AT COLUMBIA UNIVERSITY

SOUTHERN ILLINOIS UNIVERSITY - CARBONDALE

OLD DOMINION UNIVERSITY <<<<هذه أسهل جامعه في اللغويات التطبيقيه لااااا تفوتك

MONTCLAIR STATE UNIVERSITY

INDIANA UNIVERSITY - BLOOMINGTON

HOFSTRA UNIVERSITY

GEORGIA STATE UNIVERSITY

CUNY QUEENS COLLEGE

BIOLA UNIVERSITY

بالتوفيـــــــــــق....
    7 "
9 من 68 صفحة 9 من 68 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.