الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه نقاش صار بين الأخ ممدوح و الأخت بقلاوه على موضوع الجامعات بدون اختبار GMAT

فيه جامعات أمريكيه تقبل في تخصصات اداريه بدون هذا الاختبار, و أنا بحثت عنها بواسطة محرك البحث Google على هذا الرابط
    http://www.google.com/search?hl=en&l...al&btnG=Search
    لكن لابد التأكد من موقع الوزاره لوكانت الجامعة معترف بها أو لا

انا الصراحة ما دققت في البحث كثير لأني أفضل الدبلوم التمهيدي للتخصصات الاداريه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواوي غاوي
    مشكوره أختي

طيب ممكن تجمعين لي بين جامعات تضم تخصص MBA و تخصص Applied Linguistics او على الاقل يكون هذا التخصصين في جامعات بنفس الولايه و كلها معترف فيها

Indiana University-Bloomigton
    Old Dominion University
    University Of Oregon
    Oregon State University

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    يعطيك الف الف الف عافية اختي بقلاوه والله يجعله في ميزان حسناتك ويرزقك كل مافية خير لك

فقط حاب استفسر هل المجال الى بحثتي عنة هو
    Project management
    حياك يا أخوي...

بحثي كان عن إدارة الإنشاءات Construction Management و ليس عن ادارة المشاريع Project Managemet و فيه فرق كبير بين التخصصين...

Construction Managemetهندسة ادارة الانشاءات يختص بالمشاريع تحت التنفيذ مثل اعداد المخططات و جداول الكميات و اختبار العينات... بعني أمور لازالت قيد الانشاء...
    اما Project Managemet ادارة المشاريع فتتضمن ادارة المشاريع أثناء مرحلة التصميم.. و هذا التخصص أشمل و أعم من التخصص السابق..

القائمة السابقه بالجامعات الأمريكية كانت في تخصص ادارة الإنشاءات....

بالتوفيــــــــــــق...
    7 "
4 من 68 صفحة 4 من 68 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.