الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوسفي يعقوب
    ابحث عن دراسه في ولايه كاليفورينا امريكا ارجو من يساعدني ويراسلني على ايملي sd_alsahir

يا ليت يا أخوي في البداية تحدد لي..
    تخصصك المطلوب
    معدلك
    الدرجة العلميه.. دكتوراه, ماجستير, بكالوريوس..

و أنا ان شاء الله أعرض لك الخيارات المتاحه لك في كاليفورنيا...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصل1404

انا متخرج من جامعه الملك سعود
    قسم الفيزياء

ارغب اكمل فيزياء طبية
    معدلي 2.75 من 5
    جيد
    و اللغة
    ضعيفة جدا

هل اجد لي قبول
    و في اي جامعه ممكن اجد
    تخصص الفيزياء الطبية يطلب معدل لا يقل في الغالب عن 2,75 من 4 أو ما يعادلها... بالاضافه الى GRE و اختبار اللغة...
    أنا أرى ان اللغة أمرها هين,, و تقدر تتجاوزها عقبتها مع مرور الوقت في حال التحاقك بالمعهد المناسب...

جرب في البداية تعادل شهادتك عن طريق شركة WES , ممكن المعدل يرتفع أكثر....

فيه فرع آخر للفيزياء الطبيه,, اسمه الفيزياء الصحيه و يطلب معدل أقل نسبيا , انصحك به كبديل للتخصص السابق...

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  3. طيب انا اود دراسة البكالريوس في تخصص الهندسة الميكانكية .. وبعد بحث طويل .. وجدت ان جامعة كيس ويسترن في مدينة كليفلاتد في ولاية اهايوا هي الافضل .. بسبب ان الولاية رخيصة من جميع النواحي ... فما رايك بهذة الجامعة ...
    _
    علما ان رغبتي بالدراسة في ولاية واشنطن مدينة سياتل .. ولكن لم املك معلومات عن المدينة بشكل عام .. والجامعات التي يوجد بها هذا التخصص ...

تحيتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر 9
    طيب انا اود دراسة البكالريوس في تخصص الهندسة الميكانكية .. وبعد بحث طويل .. وجدت ان جامعة كيس ويسترن في مدينة كليفلاتد في ولاية اهايوا هي الافضل .. بسبب ان الولاية رخيصة من جميع النواحي ... فما رايك بهذة الجامعة ...
    _
    علما ان رغبتي بالدراسة في ولاية واشنطن مدينة سياتل .. ولكن لم املك معلومات عن المدينة بشكل عام .. والجامعات التي يوجد بها هذا التخصص ...

تحيتي
    الجامعة تعد من الجامعات المتميزه في التخصصات الهندسيه...
    القائمة الحديثه بأفضل 50 جامعه أمريكيه في التخصصات الهندسيه بشكل عام أدرجت جامعة Case Western Reserve University على الترتيب 38 ,,,,

بالنسبه لتخصص الهندسة الكهربائيه للبكالوريوس في ولاية واشنطن...عندك 8 جامعات فقط في الولايه تقدم هذا التخصص.... منها جامعتين في مدينة سياتل..
    Seattle University

University of Washington هذه الجامعه احتلت الترتيب 31 في قائمة أفضل الجامعات في التخصصات الهندسيه...

بالتوفيـــــــــــــــق...
    7 "
  5. السلام عليكم
    محتاجه نصيحتكم يااعضاء وعضوات مبتعث ارجوكم لا تردوني خايبه
    انا الان ادور علي قبول بكالوريس تخصص اداره اعمال في امريكا لكن عندي اكثر من مشكله اولا انا خلصت السنه التحضيريه من بريطانيا وناويه اروح لامريكا في سمبتمبر ادرس علي حسابي انا معي جنسيه لكن مااعرف كيف يكون رسوم الدراسه هناك هل يحاسبوني علي اني مواطن او انترناشونل وشي ثاني حاولت اقدم اون لاين يقول ايش اسم الثانويه علي اساس اني متخرجه من امريكا لكن انا متخرجه من السعوديه وهل السنه التخضريه بتروح علي وش الحل بليز ساعدوني لازم اروح امريكا في سمبتمبر
    7 "
  6. انا بعثتي لاستراليا ودحين ااناا في سيدني بس تخصصي صيدلة وانا ابا طب اسنان

ففي جامعة فـ امريكا قالت تعال ادرس انجليزي وطب اسنان اسمها Ball State University

ابا اعرف الجامعة دي كيف

وهل المقاعد حقت طب الاسنان متاحة ولا كلهاا كم مقعد زي في استراليا مثلا اربعة مقاعد للاجانب

لانو في استراليا يبو معدل مرة عالي في الفاونديشن عشان اخش صيدلة وانا اصلا ابا طب اسنان فازا الجامعة دي تمام وطيبة قولولي عشان اسوي تحويل للبعثة واسوي الاجراءات

وجزاكم الله خير
    7 "
  7. تسلمين وماتقصرين اختي بقلاوة

بس معلش بتعبك معي لاخر مرررة

انا ان شاء الله ناوية على ماجستير فيزياء طبية بشكل عام..لاني ماقدر اغوصص بالتخصصات لان انا دراسة فيزياء عامة

فهل من الممكن يعني اذا قدرتي تعطيني اسماء جامعات فيها ماجستير الفيزياء الطبية.؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكيه
    السلام عليكم
    محتاجه نصيحتكم يااعضاء وعضوات مبتعث ارجوكم لا تردوني خايبه
    انا الان ادور علي قبول بكالوريس تخصص اداره اعمال في امريكا لكن عندي اكثر من مشكله اولا انا خلصت السنه التحضيريه من بريطانيا وناويه اروح لامريكا في سمبتمبر ادرس علي حسابي انا معي جنسيه لكن مااعرف كيف يكون رسوم الدراسه هناك هل يحاسبوني علي اني مواطن او انترناشونل وشي ثاني حاولت اقدم اون لاين يقول ايش اسم الثانويه علي اساس اني متخرجه من امريكا لكن انا متخرجه من السعوديه وهل السنه التخضريه بتروح علي وش الحل بليز ساعدوني لازم اروح امريكا في سمبتمبر
    و عليكم السلام و رحمة الله...

بيحاسبونك على انك مواطن.....
    و السنه التحضيريه ممكن تعادلها الجامعه و ممكن تقبل بها,, و هذا أمر يعود للجامعه و للتخصص نفسه...

بالنسبه للتقديم,,, اذا ما نفع معك أون لاين خذي نموذج PDF للتقديم من نفس الجامعه و أرسليه...

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoooon
    تسلمين وماتقصرين اختي بقلاوة

بس معلش بتعبك معي لاخر مرررة

انا ان شاء الله ناوية على ماجستير فيزياء طبية بشكل عام..لاني ماقدر اغوصص بالتخصصات لان انا دراسة فيزياء عامة

فهل من الممكن يعني اذا قدرتي تعطيني اسماء جامعات فيها ماجستير الفيزياء الطبية.؟؟
    هلا أختي...

عندك 68 جامعه في أمريكا تقدم هذا التخصص...

تلقينها على هذا الرابط...
    http://www.uniguru.com/studyabroad/p.../programs.html

اي استفسار عن أفضل هذه الجامعات أو شروطها.. انا حاضره...

يا ليت ترجعين لموقع الوزاره و تتاكدين من الجامعه المعترف بها...

بالتوفيــــــــــــــق...
    7 "
20 من 68 صفحة 20 من 68 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.