الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر 9
    طيب المشكلة اني لا اعرف هل الجامعة تعطي قبول مشروط ام لا ..

المهم راسلت اربع جامعات ( جامعة كيس .. وجامعة كليفلاند ) في ولاية اهايو مدينة كليفلاند ...
    وايضا راسلت ( جامعة واشنطن . و جامعة سياتل ) في ولاية واشنطن مدينة سياتل ..

هل هذة الجامعات تعطي قبول مشروط الله اعلم .. المهم انـا راسلتهم كما ذكرت سابقا .. وانتظر الرد ..

بس اللي ابغى اعرفة هل اقدر اعبي الأبلكيشين ONLINE >> وايضا دون علمي بأن الجامعة تعطي القبول المشروط ام لا ...

شي اخر يعني ارى ان الخطوات شوي صعبة ..هل تعتقدي بمقدوري فعل كل هذا .. ام استعين بالمكاتب افضل واسرع ؟

تحياتي لك .. والف شكر على الجهود التي تقدمينها للجميع ..
    هــلا أخوي...

نعم تستطيع انك تبدأ تعبئ الابليكشين بدون علمك اذا الجامعه تعطي قبول مشروط أو لا.... لكن ضع في بالك ان رسوم التقديم غير مسترده....

الخطوات جدا سهلة,,, فقط اختر الخيار Apply Online من موقع الجامعه لطلبة البكالوريوس,,, و بعدها تمشي بالخطوات بشكل تلقائي,,, و آخر خطوة ارسال الاوراق الى الجامعه عبر البريد...

هذا الموضوع بيساعدك كثير عن طريقة التقديم...
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread23095.html

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    و عليكم السلام و رحمة الله...

تخصص مختبرات طبيه للماستر...

مدينة سياتل.. يوجد جامعة واحدة فقط..
    University of Washington
    المعهد... http://www.outreach.washington.edu/i...onal/ioelp.asp

ولاية أوريجون... يوجد 9 جامعات...
    Oregon State University
    المعهد... http://www.into.us.com/oregonstate.html

Lane Community College
    المعهد... لا يوجد

Willamette University
    المعهد.. لايوجد..

Portland Community College
    المعهد.. لا يوجد..

Clackamas Community College
    المعهد.. http://legacy.lclark.edu/dept/aes/

University of Oregon
    المعهد... http://aei.uoregon.edu/index.html

Pacific University
    المعهد... لايوجد..

Western Oregon University
    المعهد... لا يوجد

Central Oregon Community College
    المعهد... لا يوجد..
    يا ليت ترجعين لموقع الوزراة,, و تتأكدين اذا كانت الجامعات معترف فيهم أو لا...

بالتوفيــــــــــــق...
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاكي الله خير الجزاء اخت بقلاوه على المساعده

سوف ابدا بالبحث عن الجامعات في موقع الوزاره

واذا احتجت اي سوال لان استغنى عنك باذن الله

ومعليش تعبتك معاي
    والله يوفقك دنيا واخره

ومبارك عليكم الشهر
    7 "
  3. السلام عليكم:: اختي بقلاوة بالنسبة لفلوس المعهد اللي بدرس فيه اللغة ادفعها ازا رحت هناك والسكن بعد :: وش تنصحين من ناحية السكن اسكن في في سكن المعهد والا كيف؟ ومن ناحية التقديم على الملحقية وش الاوراق المطلوبة علما باني راح ادرس اداره اعمال بكالوريس على حسابي اول الامر .. جزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    هـــلا أخوي...

يوجد جامعات أخرى تجمع بين تخصصاتكم,,,لكن غير معترف بها من قبل الوزارة...

دخلت أنا على برنامج قوقل ايرث Google Earth وجدت أن الجامعتين تبعد عن بعض نصف ساعة فقط...

مدينة دينتون تقع ضمن ولاية تكساس,, و هذه الولاية بشكل عام المعيشه فيها جدا رخيصه,,, و حصلت الولاية على الترتيب 8 على مستوى ولايات أمريكا من حيث رخص المعيشه...

المدينه غير معروفه أبدا بالجرائم,,, و في آخر احصائيه لـ أعلى 50 مدينة أمريكيه في معدلات الجرائم, لم توجد المدينة ضمنها...

بالنسبة لأسعار السكن في نفس المدينه تعتبر رخيصه جدا,,, وجدت انا شقق بغرفتين تتراوح من 500 الى 700 دولار للشهر...

بالنسبة للجامعة النسائية و امكانية توفير قبول مشروط,,, لا علم لي بالموضوع,,, لكن استفسر من الجامعه مباشره على ايميل الاستفسارات عن القبولات... و هذا هو الايميل...

admissions @ twu.edu

هذه صيغة مقترحة للمراسله و الاستفسار عن القبول المشروط...
    Dear Sir/ Madam,

I would like to inform you that I am an International student who has been already granted a full scholarship to pursue my graduate studies in Nutrition.

I need to be informed about the possibility of offering me a conditional admission till I get my TOEFL scores. If not, is it possible to offer me an admission to the language center of your in the coming semesters

Your cooperation would be much appreciated.

Regards

اسمك هنا

أي استفسار آخر لا تتردد...

بالتوفيــــــــــــــق...
    الله يجزاك ألف خير بقلاوة حقيقة تعبتك مره كثير لكن الله يحقق لك كل امانيك

طيب في حال ماعندهم معهد لغة إنجليزي أقدر أنا وزوجتي ندرس في الجامعة حقتي يعني تقبل الوزارة إن المبتعث يختار المعهد وهل هو معترف به في الوزارة

مره مره شكراا
    7 "
  5. مرحبا اختي بقلاوة..كل عام وانتي بخير

اتمنى تجاوبيني على هالسؤال لانه مرة محيرني..

2/في موقع الوزارة -الجامعات الموصى بها...عند خيار نوع الجامعة حاطين اكثر من خيار..جامعة حكومية

او مشتركة او خاصة 1 و2 ...طيب ايش المفروض اختار نوع الجامعة اي واحد فيهم؟؟

وهل عادي البعثة تكون على جامعة خاصة ولالازم حكومية؟؟

وش المقصد من اسم جامعة مشتركة؟!!

ثانيا..ولاية فلوريدا اللي اعرف انه يجيها اعاصير دائما...

فايش رايك فيها.؟؟وهل هي امنة كسكن..؟؟؟

وربي يعطيك العافية..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
    السلام عليكم:: اختي بقلاوة بالنسبة لفلوس المعهد اللي بدرس فيه اللغة ادفعها ازا رحت هناك والسكن بعد :: وش تنصحين من ناحية السكن اسكن في في سكن المعهد والا كيف؟ ومن ناحية التقديم على الملحقية وش الاوراق المطلوبة علما باني راح ادرس اداره اعمال بكالوريس على حسابي اول الامر .. جزاك الله خير
    و عليكم السلام و رحمة الله...

بالنسبة لفلوس المعهد و السكن تدفعها على حسب اتفاقك معهم,,, بعضهم يشترطون الدفع المسبق الجزئي,, و بعضهم لا...

من ناحية السكن,, السكن في المعهد ميزية انه قريب جدا من مكان دراستك و ما تحتاج فيه للمواصلات,, و الصيانه على نفس المعهد,,, لكن عيبه انه ما فيه أي حرية شخصيه... و المطبخ مشترك أحيانا مع 5 طلاب,,, و بعض المعاهد توفر غرف خاصة لفرد واحد و بعضها لازم يكون معك شخص بالغرفه...

السكن الخاص تقريبا عكس المواصفات للسكن التابع للمعهد,,, و بعض الأحيان ممكن تلقى سكن خاص أرخص من سكن المعهد,, خصوصا اذا ابتعدت عن الأحياء السكنية الراقيه....

انا نصيحة مني ,, اذا كنت رايح هناك لفتره بسيطه,, اسكن في سكن المعهد,,, اما اذا كانت الفتره الطويله, السكن الخاص أفضل و مريح ...

الاوراق المطلوبة للملحقيه...
    _ صورتان من جواز سفر المبتعث للصفحات التاليه الصفحه الاولى وصفحة التوقيع وصفحة التأشيره....
    _ صورة من شهادة الثانوية العامة (للبكالوريوس)
    _ صورتان من قبول اللغة .
    _صورة قبول الجامعة...
    _ صورتان من بطاقة الأحوال
    _عدد 2 صورة شمسية حديثة مع كتابة الاسم خلفها باللغة العربية..
    _عنوان البريد الألكتروني و أرقام الهواتف (الجوال / المنزل) في مقر البعثة...
    _عنوان السكن في مقر البعثة باللغة الانجليزية...

بالتوفيـــــــــــــــــق...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanqq
    الله يجزاك ألف خير بقلاوة حقيقة تعبتك مره كثير لكن الله يحقق لك كل امانيك

طيب في حال ماعندهم معهد لغة إنجليزي أقدر أنا وزوجتي ندرس في الجامعة حقتي يعني تقبل الوزارة إن المبتعث يختار المعهد وهل هو معترف به في الوزارة

مره مره شكراا
    هــلا أخوي...

بالنسبة لجامعة زوجتك,, لا يوجد معهد تابع لها...

و بالامكان انها تدرس في المعهد التابع لجامعتك,, لان الوزارة تقبل ان المبتعث يختار المعهد بنفسه...
    المعهد التابع لجامعتك انا اطلعت عليه ,, و هو معتمد...

هذا رابط المعهد...
    http://international.unt.edu/index.p...83&Itemid=157/

بالتوفيــــــــــــق...
    7 "
29 من 68 صفحة 29 من 68 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.