الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ambition
    الاخت بقلاوة انا من مدينة الخبر اذا تعرفين مكتب بالخبر او قريب من المدينة معروف و مضمون اذا كنتي تنصحين فيه .
    المعذره.... ما أقدر أفيدك بهذا الموضوع...
    7 "
  2. ماعليش اختي بقلاوة تحملينا شوي ....

الاوراق المطلوبة للملحقيه...

_ صورتان من جواز سفر المبتعث للصفحات التاليه الصفحه الاولى وصفحة التوقيع وصفحة التأشيره.... (صفحة التوقيع والتاشيرة؟؟ مالمقصود؟)
    _ صورة من شهادة الثانوية العامة (للبكالوريوس)
    _ صورتان من قبول اللغة .
    _صورة قبول الجامعة...
    _ صورتان من بطاقة الأحوال
    _عدد 2 صورة شمسية حديثة مع كتابة الاسم خلفها باللغة العربية..
    _عنوان البريد الألكتروني و أرقام الهواتف (الجوال / المنزل) في مقر البعثة...
    _عنوان السكن في مقر البعثة باللغة الانجليزية... (السكن اللي في امريكا والا السعودية واذا كان في امريكا انا طبعا راح احجز على واشنطن دايركت للتقديم على الملحقية قبل ماروح لولايتي اللي بدرس فيها) وش رايك؟
    7 "
  3. اخت بقلاوة الله يجزاكي خير ريحتيني وشلتي جزء كبير من همي , بعد اذنك ابي اسالك بخصوص المعادلة قلتي لي اروح الى INTERNATIONAL OR TRANSFER STUDENT انا لما رحت للموقع اللي هو Washington State University - Pullman, Washington وسويت لي
    حساب بالموقع وبعدين لما جيت اختار الدراسة في SPRING OR WINTER طلع لي مو متاح فقط موجود الFALL SEMESTER وانا ماني عارف ايش الخطوة اللي اسويها, ياليت بعد اذنك تساعديني في طريقة التقديم على الجامعه واشنطن
    وعاجز عن شكرك اخت بقلاوة .
    7 "
  4. اخت بقلاوة قصدت بالمساعده في التقديم للجامعه في طريقة طلب منهم التسجيل على اساس انهم يعادلون الدبلوم , وهل تنصحيني اخذ التوفل هنا ولا اروح هناك اخذ معهد الظاهر اسمه IALC هو معتمد من الجامعه نفسها اذا خلصت المستوى السادس تقريبا يعتبروني كاني اخذت التوفل , خاصة اني خلصت الكلية دبلوم عالي اللي هي 3 سنوات ونصف اخذتها باربع سنوات لظروف حصلت فودي ادرس البكالوريوس بعد المعادلة في اقل وقت ممكن .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
    _ صورتان من جواز سفر المبتعث للصفحات التاليه الصفحه الاولى وصفحة التوقيع وصفحة التأشيره.... (صفحة

_عنوان السكن في مقر البعثة باللغة الانجليزية... (السكن اللي في امريكا والا السعودية واذا كان في امريكا انا طبعا راح احجز على واشنطن دايركت للتقديم على الملحقية قبل ماروح لولايتي اللي بدرس فيها) وش رايك؟

هــلا أخوي...

قصدت بالجواز انه تصوره,,, صوره للصفحة اللي فيها بياناتك و صورتك الشخيصه,, و صوره للصفحة اللي فيها تأشيرة دخلولك لأمريكا...

عنوان السكن, أقصد في أمريكا,, ممنوع تكتب عنوان فندق أو جامعة أومعهد,,, ممكن تكتب عنوان سكن المعهد أو سكن عند عائلة...

مو الزامي عليك تروح للملحقية بنفسك,,, ممكن تروح لهم و ممكن ترسل لهم الأوراق السابقة على عنوان البريد حقهم,,,, اللي هو..
    Saudi Arabian Cultural Mission •
    2600Virginia Avenue, Suite 800 •
    Washington D.C, 20037 •
    Tel: 202-337-9450 •
    Fax: 202-337-2978

بالتوفيـــــــــــــق....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ambition
    اخت بقلاوة الله يجزاكي خير ريحتيني وشلتي جزء كبير من همي , بعد اذنك ابي اسالك بخصوص المعادلة قلتي لي اروح الى INTERNATIONAL OR TRANSFER STUDENT انا لما رحت للموقع اللي هو Washington State University - Pullman, Washington وسويت لي
    حساب بالموقع وبعدين لما جيت اختار الدراسة في SPRING OR WINTER طلع لي مو متاح فقط موجود الFALL SEMESTER وانا ماني عارف ايش الخطوة اللي اسويها, ياليت بعد اذنك تساعديني في طريقة التقديم على الجامعه واشنطن
    وعاجز عن شكرك اخت بقلاوة .
    الجامعات تحدد موعد معين للتسجيل بكل فصل Spring -Fall -Winter Or Summer ,, في حال انتهى الموعد المحدد لفصل معين ,, يتم اغلاق التسجيل فيه و فتح التسجيل للفصول الأخرى... و بعض البرامج لها فصول معين للدراسة,,,,

الخيار فقط متاح أمامك لاختيار Fall Semester

وضحت انا هنا لك الفصول,, وشهور السنه بالجامعات..

Spring March April May
    Summer June July August
    Autumn September October November
    Winter December January February

جرب الجامعات الأخرى في التقديم ,,, ممكن تلاقي Fall Semester 2010 ....

أي استفسار آخر لا تتردد...

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ambition
    اخت بقلاوة قصدت بالمساعده في التقديم للجامعه في طريقة طلب منهم التسجيل على اساس انهم يعادلون الدبلوم , وهل تنصحيني اخذ التوفل هنا ولا اروح هناك اخذ معهد الظاهر اسمه IALC هو معتمد من الجامعه نفسها اذا خلصت المستوى السادس تقريبا يعتبروني كاني اخذت التوفل , خاصة اني خلصت الكلية دبلوم عالي اللي هي 3 سنوات ونصف اخذتها باربع سنوات لظروف حصلت فودي ادرس البكالوريوس بعد المعادلة في اقل وقت ممكن .
    أنا فاهمة قصدك في طلب المعادله,,, مثل ما قلت لك ,, رح لخانه International و بعدها Transferring Students ... و بعدها تطلب التقديم أون لاين,, و تمشي بعدها بالخطوات... المسألة بسيطه,,, ما تحتاج مكاتب... و اذا صعب عليك أي نقطه بنساعدك ان شاء الله...

أنصحك تآخذ التوفل هنا,,و لو على الأقل مرة واحده كتجربه,, بيفيدك في تحديد المستوى,,, و يعطيك خلفية كبيره عنه.. لأن تجربة الاختبار نفسه مو مثل تجربة الاختبارات و التمارين التجريبه بالمعهد,, اللي تأهلك للاختبار الاساسي..

و لو تبي تختصر المدة على نفسك بدون معهد اللغة,, اختبر التوفل و حقق الدرجة المطلوبه...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

الاخت الكريمه بقلاوهـ شكرا لك على ماتقدمينه من مساعدهـ جزاك الله الف خير

وكلي امل منك ومن اي الاخوه ان يفيدني بخصوص ردي

انا خريج بكارلويس ITC هالسنه ومعدلي 2.85 من 4 وحابب اقدم على تخصص كمبيوتر ساينس على حسابي الخاص على امل ان الحق بالبعثه

بحثت عن جامعات تقدم تخصص الماجستير الي ابيه وحصرت اختياراتي اما بناء على توصيه من شخص او من اني سمعت ان سمعه هالجامعات قويه في مجال تخصصي بالتالي الجامعات هي

جورج ميسون فيرفاكس فرجينيا

موقعهم http://www.gmu.edu/

بحثت بموقع الوزاره ويعترفون بدرجه الماجستير بس ماعرفت ابحث عن معهدها عن طريق التعليم العالي هل هو معترف ام لا وغير كذا تخوفت لان فيه طلاب يقولون ان معهدها سيء

الثانيه ماونت سانت ميري واشنطن
    Mount St. Mary’s University
    http://www.msmary.edu/

بحثت في الجامعات الموصى بها مالقيتها !!

ونفس السؤال بالنسبه للمعهد

الثالثه
    Georgetown Univ
    http://www.georgetown.edu/

معترف فيها

الرابعه ادري طولتها

George Washington University
    http://www.gwu.edu/

معترف فيها

ونفس السؤال بالنسبه للمعهد

هل هالجامعات لها شروط مختلفه ؟ وهل تمنح قبول غير مشروط ؟ راجعت اغلب الشروط متواجده بس مادري هل الجيمات مطلوب لتخصصي او لا

اخر سؤال هل استطيع ان ادرس بمعهد اي من الجامعات واانا عندي قبول بجامعه ثانيه

وشكرا لكم ورمضان مبارك
    7 "
32 من 68 صفحة 32 من 68 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.