الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر 9
    السلام عليكم ,,

علمت من عدت مشاركات .. ان هناك جامعات لدى بعض المعاهد التابعة لها تعطي ساعات اكاديمية اثناء فترة اللغة .. او بمعنى اخر من الممكن دراس بعض المواد في فترة اللغة ...

فالذي اريدة معرفة هذا الجامعات ...

+

ايضا عندي سؤال اخر .. هل القبول في المعهد التابع للجامعة مستقل عن القبول في الجامعة ..؟

تحياتي والشكر موصول لك مقدما ... جعل الله عملك في ميزان حسناتك ...

هلا أخوي...

هذه برامج أكاديميه تعطى في نفس الجامعه لبعض التخصصات في مرحلة البكالوريوس و الماجستير,,,
    هذه البرامج لها طابع تحضيري في التخصص,, و يطلق على هذه البرامج Foundation ,, Certificate ,, Pre-master,,Graduate/Poatgragate Diploma

هذا البرامج لا تتوافر في كل الجامعات,, و وجودها يتبع التخصص,, و تدرس فيها مواد لغة انجليزية بالاضافة الى التخصص,,,
    من متطلبات الدخول في هذا البرنامج هو شهادة الغة بما لا يقل عن 5 في الآيلتس,, أو 70 في التوفل IBT أو ما يعادلهما...
    ميزه هذه البرامج أنه بعد تجاوزها بمعدل متوسط تتيح لك فرصة القبول الغير مشروط ( النهائي ) في التخصص المطلوب...

حدد لي التخصص اللي تبيه و الدرجة العلمية ,, و أنا أحدد لك الجامعات في هذه البرامج...

بالنسبة لسؤالك عن القبول,,,
    نعم قبول المعهد مستقل تماما عن قبول الجامعه...

بالتوفيـــــــق....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    هلا أخوي...

هذه برامج أكاديميه تعطى في نفس الجامعه لبعض التخصصات في مرحلة البكالوريوس و الماجستير,,,
    هذه البرامج لها طابع تحضيري في التخصص,, و يطلق على هذه البرامج Foundation ,, Certificate ,, Pre-master,,Graduate/Poatgragate Diploma

هذا البرامج لا تتوافر في كل الجامعات,, و وجودها يتبع التخصص,, و تدرس فيها مواد لغة انجليزية بالاضافة الى التخصص,,,
    من متطلبات الدخول في هذا البرنامج هو شهادة الغة بما لا يقل عن 5 في الآيلتس,, أو 70 في التوفل IBT أو ما يعادلهما...
    ميزه هذه البرامج أنه بعد تجاوزها بمعدل متوسط تتيح لك فرصة القبول الغير مشروط ( النهائي ) في التخصص المطلوب...

حدد لي التخصص اللي تبيه و الدرجة العلمية ,, و أنا أحدد لك الجامعات في هذه البرامج...

بالنسبة لسؤالك عن القبول,,,
    نعم قبول المعهد مستقل تماما عن قبول الجامعه...

بالتوفيـــــــق....
    اولا شكرا على التجاوب .. وهذا ليس بغريب ..

وبالنسبة للدرجة العلمية الثانوية . . يعني اود دراسة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية ...
    بس لازم توفر الايلتس او التوفل .. ؟

تحيتي واتمنى ذكر جميع الجامعات التي توفر هذا البرنامج ..
    7 "
  3. الاخت العزيزة بقلاوة

كل عام وانت بخير ومبروك عليك شهر رمضان

اختي انا ان شاء الله مبتعث الى ولاية اوهايو والى مدينة ايشلند وجامعة ايشلند لدراسة المحاسبة بكالريوس

ياليت تعطيني نبذة مختصرة عن الولاية

من حيث الامن وغلاء المعيشة والدراسة وطقس الولاية

وما رأيك بالمدينة والجامعة

وهل استطيع التحويل الى جامعة كليف لند او كولمبوس

واي معلومات تفيدني خصوصا التعليم ومستوى الجامعة وعن السكن والمواصلات

شاكر ومقدر مجهوداتك في مساعدة الاخرين

اخوك سرهيد
    7 "
  4. أخت بقلاوة السلام عليكم

أسأل الله تعالى أن يغفر لك ويجزيك خير الجزاء على جهودك، وأن ييسر عليك ويفرج همومك.

سؤالي: أنا مبتعث لأمريكا إن شاء الله لدراسة ماجستير قانون، باختصار:
    1. ماهي أفضل الولايات أمناً وعيشة ونحوها.
    2. ما أفضل المعاهد لتدريس اللغة.
    3. ما أفضل الجامعات لتدريس القانون وأقواها.

وبارك الله فيك. وآسف على الإزعاج.
    7 "
  5. الله يجزك خير اختي
    اناء تخصص ادارة موارد بشريه بكالريوس ابحث عن جامعه حلوه يعني ادرس في معهد الجامعه اوصل مستوى اربعه واقدار انزل اكادمي
    ويكون المعهد حلو وممتاز والجامعه مش متشدده مره والمدينه تكون حلوه ومناسبه للعوائل وشكر الاخت بغلاوه
    7 "
  6. ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل الخير اختي بقلاوه على جهودك المتواصله وجعله في ميزان حسناتك

عزيزتي أنا خريجة بكالوريس تسويق بتقدير جيد جداً وقدمت على الابتعاث في تخصص التسويق/ ماستر
    وزوجي هو مرافقي ويرغب بالالتحاق بالبعثة لدراسة الماستر في تخصص الـ IT ومعدله 3,45 حيث انه خريج علوم حاسب ..

سؤالي هو: هل يمكن أن تعطيني أسماء لجامعات معترف بها وتجمع التخصصين كي أكون أنا وهو في جامعة واحدة
    ويكون لديها معهد وقبولاتها سهلة وشروطها قليله؟
    ويفضل أن تكون في ولاية امنة وجوها مناسب ومعيشتها غير غالية ..

وبالنسبة لمعرفتك أيهما أفضل تخصص التسويق أم إدارة الأعمال بالنسبة لفرص عمل المرأة في السعودية ؟

أيضاً ايهما أفضل الدراسة والمعيشة في كندا أم امريكا ولماذا ؟

وفقك الله وحقق لك امنياتك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanqq
    يسعد مساك بالخيرات بقلاوة

أنا عارف غلبتك معاي كثير

أبغا أعرف ايش الجامعات الي أقدر أكمل عليها سنة وحدة وأخذ البكالوريس في الحاسب لأني عندي higher national diploma من edexcel البريطانية وهذه معترف بها عالميا ؟

حاولت أبحث والله تعبت وماطلعت بمعلومة تذكر

أبغا مساعدتك أختي في مجموعة طيبة من الجامعات الي فيها علوم حاسب الي وياريت أكون انا وزوجتي في نفس الجامعة " ماستر تغذية " , وأغلبك كمان شوية الجامعة تعطينا قبول غير مشروط وتكون المدينة والولاية جيدة من ناحية الاسعار والأمن والناس

وين الناس بقلاوة شكلي غلبتك بكثر الطلبات
    7 "
40 من 68 صفحة 40 من 68 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.