الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ارجوكم لو في احد يساعدني ابغى ولاية اسعارها رخيصة في المعيشة وفيها جامعة فيها تخصص تربية وتعليم اديكيشن دكتواره ومشكورين ارجو المساعدة لازم اجيب قبول جامعة قبل انتهاء الماستر وابعى جامعة متوسطة في بلد حيوي ورخيص

شكرا للجميع
    7 "
  2. السلاااااااام علييكم ورحمة الله وبركاته

اختي بقلاوه وفقك الله لما يحبه ويرضاه والله يجعلها في موازين حسناتك قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    اختي بقلاوه انا خريخ الكليه التقنيه قسم تقنيه معماريه وابي اكمل انشالله البكاليريوس في نفس التخصص وهو هندسه معماريه
    واتمنى منك اختي انك تفيديني على افضل الجامعات الي تشتهر بهذا القسم
    وبصراحه واجهت صعوبات من ناحيه الجامعات لجل اجيب قبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanqq
    يسعد مساك بالخيرات بقلاوة

أنا عارف غلبتك معاي كثير

أبغا أعرف ايش الجامعات الي أقدر أكمل عليها سنة وحدة وأخذ البكالوريس في الحاسب لأني عندي higher national diploma من edexcel البريطانية وهذه معترف بها عالميا ؟

حاولت أبحث والله تعبت وماطلعت بمعلومة تذكر

أبغا مساعدتك أختي في مجموعة طيبة من الجامعات الي فيها علوم حاسب الي وياريت أكون انا وزوجتي في نفس الجامعة " ماستر تغذية " , وأغلبك كمان شوية الجامعة تعطينا قبول غير مشروط وتكون المدينة والولاية جيدة من ناحية الاسعار والأمن والناس

بالنسبة لمسألة مدة الدراسة بعد المعادله,,, ما أقدر أجاوبك عليها,,, لأن المسألة أبدا غير محدده مع جميع الجامعات,,, الأمر أولا و أخير يعود للجامعه,,, في البداية لازم تقدم أوراقك للجامعه,, و هي على أساس معدلك العام و معدلك في الكورسات بشكل خاص بتحدد لك,, سواء سنتين دراسة أو غيرها...

بالنسبة لجامعات تجمع تخصص ماستر التغذية و علوم الحاسب...
    ولاية ألينوي..
    Illinios State University
    Southern Illinios University

ولاية واشنطن...
    Central Washington University

ولاية ميتشيجان..
    Central Michigan University
    Eastern Michigan University

الولايات اللي ذكرتها لك رخيصة نوعا ما و آمنه,,, و الجامعات المذكوره فيها معترف فيها لتخصص ماستر تغذية و بكالوريوس علوم حاسب,,, أيضا الجامعات تعطي قبول غير مشروط...

بالتوفيــــــــق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر 9
    اولا شكرا على التجاوب .. وهذا ليس بغريب ..

وبالنسبة للدرجة العلمية الثانوية . . يعني اود دراسة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية ...
    بس لازم توفر الايلتس او التوفل .. ؟

تحيتي واتمنى ذكر جميع الجامعات التي توفر هذا البرنامج ..
    هلا أخوي...
    قائمة الجامعات بهذه االبرامج في الهندسة الميكانيكية على هذا الرابط...يا ليت ترجع لموقع الوزراة و تتأكد من الجامعات المعترف بها...
    http://www.uniguru.com/studyabroad/f.../programs.html
    بما انك مرحلة بكالوريوس,,, تسمى هذه البرامج Pathways To Underguate

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار جده
    اخت بقلاوه تقدري تجيبلي قبول
    أعتذر يا أختي عن هذه المسألة في الفتره الحاليه,,,

لكن لو احتجتي أي مساعده في خطوات التقديم أنا حاضره...

بالتوفيـــــق...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    بالنسبة لمسألة مدة الدراسة بعد المعادله,,, ما أقدر أجاوبك عليها,,, لأن المسألة أبدا غير محدده مع جميع الجامعات,,, الأمر أولا و أخير يعود للجامعه,,, في البداية لازم تقدم أوراقك للجامعه,, و هي على أساس معدلك العام و معدلك في الكورسات بشكل خاص بتحدد لك,, سواء سنتين دراسة أو غيرها...

بالنسبة لجامعات تجمع تخصص ماستر التغذية و علوم الحاسب...
    ولاية ألينوي..
    Illinios State University
    Southern Illinios University

ولاية واشنطن...
    Central Washington University

ولاية ميتشيجان..
    Central Michigan University
    Eastern Michigan University

الولايات اللي ذكرتها لك رخيصة نوعا ما و آمنه,,, و الجامعات المذكوره فيها معترف فيها لتخصص ماستر تغذية و بكالوريوس علوم حاسب,,, أيضا الجامعات تعطي قبول غير مشروط...

بالتوفيــــــــق...
    الله يسعد أيامك ياشيخة إنتي فين من أول

طيب أخيتي أنا بحثت عن الجامعات وكأنها موقوفة مؤقتا , والله غلبونا بعد ما أخترنا دينتون أنا وزوجتي رفضوها يالله خيرة

تصدقي أرسلت لأكثر من خمسين جامعة محد أعطاني وجه أبغا أعرف يعادلوا الساعات ولا لا

الله يخليك بقلاوة كيف تقدري تساعديني تعبت وانا أرسل ومحد يعطيني وجه , أبغا جامعة سهلة في الدراسة مو معقدة لي ولزوجتي وأهم شيء تعادل الدبلومات حقتي , ورخص المدينة والأمن مطلب أساسي

والله أنا غلبتك معاي مره كثير بس ماأقول غير الله يوفقك حين ماكنت وييسرك كل عسير أختنا الغالية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرهيد الاصلي
    الاخت العزيزة بقلاوة

كل عام وانت بخير ومبروك عليك شهر رمضان

اختي انا ان شاء الله مبتعث الى ولاية اوهايو والى مدينة ايشلند وجامعة ايشلند لدراسة المحاسبة بكالريوس

ياليت تعطيني نبذة مختصرة عن الولاية

من حيث الامن وغلاء المعيشة والدراسة وطقس الولاية

وما رأيك بالمدينة والجامعة

وهل استطيع التحويل الى جامعة كليف لند او كولمبوس

واي معلومات تفيدني خصوصا التعليم ومستوى الجامعة وعن السكن والمواصلات

شاكر ومقدر مجهوداتك في مساعدة الاخرين

اخوك سرهيد

هلا أخوي...

بالنسبة لولاية أوهايو... بأعطيك نبذه عنها..
    الجوبارد و ثلوج في معظم الشتاء و تواجد العرب فيها متوسط مقارنه بالولايات الأخرى,, المعيشه فيها ليست غالية,,وللمسلمين هناك منطقه خاصه فيها مطاعم ومحلات ومساجد,,, بالنسبة للامان,, الاحصائيات الأخيره ما ذكرت مدن ولاية أوهايو ضمن المدن الخطره..

و بالنسبة لمدينة أيشلند في ولاية أوهايو... هي لا تعد ضمن المدن الرئيسة في نفس الولاية,,, و خدماتها أقل مقارنه بالمدن الكبيره,, لكنها أكثر أمانا...

هذا موقع لتأجير الشقق في المدينه,,, مع توضيح للأسعار و وصف الشقق و عنوانها...
    http://www.rentals.com/Ohio/Ashland/

و هذا الرابط يعطيك تفصيلات أكثر عن المدينة..
    http://www.bestplaces.net/city/Ashland-Ohio.aspx

بالنسبة للجامعه,,, لها جوائز عديده,, و حصلت على أفضل كليه في الولايات المتحده لعام 2008 و كأفضل كلية في الولايات الوسطى عموما ...
    الجامعه ليست متميزه في مجال المحاسبه,, لكنها متميزه في مجالات أخرى مثل MBA و EDUCATION

بالتوفيـــــــق...
    7 "
42 من 68 صفحة 42 من 68 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.