الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    هلا أخوي...

ما حددت لي,, بكالوريوس,, ماجستير,, أو دكتوراه...

لو تبي مرحلة ماجستير... هذه أهم الجامعات في ولاية كاليفورنيا مدينة لوس أنجلوس ( آمنه و مريحه و فيها أماكن ترفيه لكن المدينه غاليه)...
    http://WWW.UCLA.EDU
    http://WWW.USC.EDU

و أيضا ولاية فلوريدا..
    http://WWW.FIU.EDU

ولاية هاواي...
    http://WWW.UHM.HAWAII.EDU

بالتوفيــــــــق...
    طيب اختي بقلاوة هذه الجامعات هي اللي كانت فيها النقاط اللي ابغاها في الولاية مثل الامن والترفيه

لو بغيت منك الله يجزاك خير تذكرين لي وشي اقوى الجامعات في الفسيولوجي عموما في أمريكا
    لو تذكرين لي 3 جامعات حتى أعرف أسماءهن وأسوي مقارنة بين الجامعات الأقوى مع الجامعات اللي انا أخترتها
    حسب رغبتي بشروط الولاية انها تكون امنه ومريحة وفيها اماكن ترفيه يعني مناسبة للعائلة..

وشكرا لك
    7 "
  2. اختي بقلاوة يملا و الله العافية و اليسر و التوفيق كل العالم بهالمنتدى على كثرهم وعلى تعدد توجهاتهم كل الوقت ما على لسانهم الا بقلاوة ما اقول و الله الا يملا الغناة وكثر الخير .....

ارجو اختي بقلاوة تساعدينن بس بأسم اي جامعة ما يهم التخصص ابي اي جامعة تقبلن بأي تخصص وبأي مكان للمعلومية ان معي بكالريوس تربية في الحاسب الالي كما ذكرت لتس في الرد اللي قبل بس معدلي 1.55 من 4.
    بس ابغاك تعطينن اسم الله لا يهينك وبالتوفيق ان شا الله للجميع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسير0

المهم يا جماعه انا الصراحة نزلت موضوع ابي استفسر عن جامعه تقبلني في اوكلاهوما والا كولورادو لان معدلي مش ولا بد >>1.55/4

يعني يبي يفضحنا عند الامريكيين ..... طبعا اختبرت اختبار القياس للجامعيين وجبت فيه 84% وبالتقسيم بأختبار قياس اعتبر من اعلى 5% من الطلبة هل يفيدن هالشي بالقبول

المهم انا من كلية التربية متخرج قسم حاسب وابي الجامعة اللي تقبلن علوم حاسب عاجل للغاية

واذا كانت ما تقبلن علوم حاسب وش اسهل قسم ممكن يقبلونن فيه لا يهم اهم شي اني انقبل بأي جامعه معتمدة وفي احد الولايتين.
    .

أخي الكريم,,,,

بالنسبة للجامعات المعترف بها في كولورادوا و أكولاهوما,, المعدل اللي طالبينه في تخصص علوم الحاسب ما يقل عن 2,50 كحد أدنى بالإضافة الى GRE... الخيار أمامك في تخصص الإدارة العامه مع أداء اختبار الـ GMAT

بالنسبه لولاية أوكلاهوما... هذه الجامعه متساهله في القبول..
    Northwestern Oklahoma State University

أما عن ولاية كولورادو..
    Colorado State University--Pueblo

بالنسبة لشهادة القياس للجامعيين,, هي غير معترف بها لدى جامعات أمريكا,, و ما تفيد في القبول..

لو قدمت على علوم حاسب و معك الـ GRE,, بيساعدك هذا الشيئ على القبول,, لأن مقياس الجامعات الأمريكيه في القبول لمعظم التخصصات هو المعدل و الـ GRE أو الخبره المتميزه في مجال عمل له علاقة بالتخصص...

بالتوفيــــــــق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لووومه

ارجومنكم مساعدتي حيث انني او قبول من جامعه بامريكا فيها تخصص تفنية امراض القلب ولا اعرف ماذا افعل ولا اجد من يساعدني

لوومه
    هلا أختي...

هذه قائمة بالجامعات الأمريكية التي تطرح تخصص أمراض القلب لمرحلة الماجستير..
    Carnegie Mellon University
    University of California, Berkeley
    Cornell University
    University of Pittsburgh
    University of Minnesota, Twin Cities Campus
    Duke University
    Kansas State University
    University of Arizona
    Northeastern University
    Baylor University
    Harvard University
    Oregon State University
    State University of New York Downstate Medical Center
    Rensselaer Polytechnic Institute
    University of Minnesota Duluth
    Pacific Graduate School of Psychology
    College of St. Catherine
    University of Wisconsin-Milwaukee
    California Polytechnic State University

في البدايه تأكدي من الجامعه فيما اذا كانت معترف فيها أو لا... و بعدها اطلعي على شروط الجامعه للقبول و اختاري الجامعه اللي تناسب مؤهلاتك و قدمي عليها من خلال رابط التقديم من نفس الموقع apply online ... و بعدها ارسلي أوراقك كلها مصدقة بإستثناء التوصيات تكون أصليه,, ترسلينها على بريد القسم,, و هو موضح بموقع الجامعه,, و تظلين بعدها تتابعين طلبك من نفس الموقع,, أو بالايميل...

أي استفسار عن خطوات التقديم أو متطلبات الجامعات انا حاضره...

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassar
    السلام عليكم اختي بقلاوه اولا اشكرك على هذا المجهود الجبار جزاكي الله الجنه وحقق امانيك وعقبال مانشوفك في اعلى المراتب يارب اختي اتمنى منك مساعدتي اذاكنتي تعرفي جامعات امريكيه لا تطلب اختبار GRE في قسم العلوم تخصص كيمياء وتفنية النانو واتمنى منك ان تنصحيني من واقع خبرتك اي الولايتين افضل كاليفورنيا ام فلوريدا من جميع النواحي علما باني متزوجه ولدي طفلين وسؤال اخير كم يستغرق الحصول على قبول فانا اود تكملة الماستر ومعدلي 4.62من 5وحاصله على مرتبة الشرف بفضل الله ولكي مني جزيل الشكر وفائق الاحترام
    و عليكم السلام...
    هلا و غلا أختي...

معدلك مقبول بالتخصص... في الغالب يستغرق الحصول على القبول شهر الى شهرين و ممكن تطول ( و الأمر يعتمد أولا و أخيرا عل مدى مطابقتك للشروط المطروحه من القسم)...

هذه قائمة بالجامعات التي لا تشترط الـ GRE لطلبة الدراسات العليا,,, لكن تأكدي أي منها معترف بها في تخصصك..
    East Strougsburg University(PA)
    BridgePort University(CT)
    University of northern virginia(VA)
    Oklahama city university(OK)
    Purdue University(IN)
    WICHITA STATE UNIVERSITY(KA)
    Kansas state university(KA)
    Virgina state university(VA)
    New Mexico State University(MN

بالنسبة لولاية فلوريدا أو كاليفورنيا,,, تظل كاليفورنيا أفضل من جميع النواحي بإستثناء الغلاء فيها,, مع العلم أن الغلاء لا يشمل جميع المدن بل المدن الرئيسه فيها و هي سان دييغو,, سان فرانسيسكو و لوس أنجلوس....

أي استفسار آخر لا تترددين...

موفقه أختي..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر 9
    السـلام عليكم
    اعلم ان كثرت اسئلتي .. والمعذرة على ذلك ..

عندي استفسار حول هذة الجامعة University of Texas–El Paso هل يوجد بها قبول مشروط .. واذا كان كذلك مو هو المعهد الخاص بها .. وتكلفة السنة بها والمعهد ايضا ..

--------
    وايضا هناك سؤال اخر .. اريد قائمة بالجامعات الاقل تكلفة .. التي يوجد بها تخصص الهندسة الميكانيكة بكالوريوس ..

----------

الف شكرا لك على هذا الموضوع الذي استفدت منة كثير .. وجعل الله كل ما تقدمينة في ميزان حسناتك ..

تحيتي
    و عليكم السلام و رحمة الله...

بالنسبة للجامعة اللي ذكرتها,, هي لا توفر قبول مشروط...

هذه قائمة الجامعات بالأقل تكلفة في تخصصك ... لكن يا ليت ترجع لموقع الوزاره و تتأكد أي منها معترف في تخصصك..
    University of Florida
    University of North Carolina-Chapel Hill
    Florida State University
    San Diego State University
    College of William and Mary
    University of Nevada
    University of Washington
    California State University-Long Beach
    University of Virginia
    Appalachian State University

أي استفسار آخر لا تتردد...

بالتوفيــــــــق...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو قلم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صبحكم الله بالخير و تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام و تلاوة القرآن.
    وسعيد بالمشاركة معكم و هي أول مشاركة لي.
    أما بالنسبة ما كتبتها بقلاوة فهذا ما كنت أبحث عنه فجزاها الله خيرا.
    و لدي تساؤل و هو أني نويت أن أدرس في أمريكا اللغة ثم التخصص و هو( القانون)على حسابي الخاص ثم بعد ذلك ألتحق بوزارة التعليم العالي و لكني متخوف من أمور و هي :
    أولاً: التحقق من الإلتحاق (هل سألتحق أم لا؟).
    ثانياً: الضغوط السياسية و الدينية و العنصرية , فأنا متخوف منها ؟.
    ثالثا: تكلفة المعيشة فلقد سمعت أن تكلفتها غالية؟ .( الطيران, السكن , الأكل , الدراسة).
    فأرجو منكم تكرما لا أمر الاستشارة و النصيحة فالمستشار مؤتمن.و جزيتم خيرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

بالنسبة للالتحاق فلا زال أمره قائم الى الآن خصوصا اذا استوفيت الشروط و حصلت على قبول معهد و جامعه...

الضغوط السياسيه و العنصريه انتهى أثرها تقريبا منذ مده,,, و لا زالت موجوده بين طوائف معينه لا تحتاج في الغالب إلى الإحتكاك بها...

تكلفة المعيشه تعتمد على اختيارك للولايه و للمدينه نفسها,,, و حتى في المدينة نفسها توجد مناطق غاليه و أخرى رخيصه..
    متوسط تكاليف السكن 9 الى 7 الاف ريال...متوسط تكاليف المعهد 20 الف ريال.. .. و متوسط تكاليف المعيشة عموما 5الى 6 الاف ريال..معدل وسط للشهر = 12الى 14 الف ريال شهري...

موفق أخوي...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolf_761
    طيب اختي بقلاوة هذه الجامعات هي اللي كانت فيها النقاط اللي ابغاها في الولاية مثل الامن والترفيه

لو بغيت منك الله يجزاك خير تذكرين لي وشي اقوى الجامعات في الفسيولوجي عموما في أمريكا
    لو تذكرين لي 3 جامعات حتى أعرف أسماءهن وأسوي مقارنة بين الجامعات الأقوى مع الجامعات اللي انا أخترتها
    حسب رغبتي بشروط الولاية انها تكون امنه ومريحة وفيها اماكن ترفيه يعني مناسبة للعائلة..

وشكرا لك
    هذه أفضل الجامعات في تخصصك,, و في ولايات مناسبه( لكن يا ليت ترجع لموقع الوزارة و تتأكد اذا كانت معترف بها في تخصصك)...
    Washington University in St. Louis,... حصلت على المركز الثاني في تخصصك...
    Johns Hopkins University, Baltimore, (MD).. الترتيب الثالث...
    University of Pennsylvania, حصلت على المركز الخامس..

بالتوفيـــــــــــق....
    7 "
46 من 68 صفحة 46 من 68 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.