الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

البحث عن الجامعات الأمريكية.. نحن نساعدك في الاختيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالإله
    الله يعطيك العافية على هالخدمة

بصراحة أنا محتار جدا جدا ومحتاج مساعدتك في تخصص لغويات وليس لغويات تطبيقية, طبعا الدرجة المطلوبة ماجستير.
    معدلي 4 و 18 والحمدلله معيد ..
    واذا حصلت مايكون فيه رسالة في نهاية المرحلة اي تكون مقتصرة على البحث , وإمكانية انهاء المرحلة في في 3 فصول.
    هلا أخوي...

هذه أفضل 9 جامعات أمريكيه على الاطلاق في برنامج اللغويات,,, و تقدم برنامج بحثي أو برنامج كورسات مع بحث,, و الخيار يعود لك أولا و أخيرا...
    1. U. of Maryland at College Park
    2. Brown U.
    3. Yale U.
    4. U. of Massachusetts at Amherst
    5. U. of Pennsylvania , Purdue U. (tie)
    6. Carnegie Mellon U.
    7. U. of California at San Diego
    8. City U. of New York
    9. Michigan State U.
    لو تبي جامعات معتدلة في هذا التخصص أنصحك بالجامعات التاليه..
    Hofstra University
    Cuny Queens College
    Southern Illinios University- Carbondale

أي استفسار آخر لا تتردد...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlSaKkAb
    السلام عليكم
    كيفك اختنا بقلاوه ومبروووك على النيو لوك

الله يقويك ويعافيك على مجهودك الجبار في هذا الموضوع ماشاء الله تبارك الله

عندي سؤال زغنن
    انا زي منتي عارفة تخصص ادارة ضيافة بس في الابتعاث مافيه ماستر بس موجود اذا انت طالب الحاق بالبعثة
    انا الان مقدم على تسويق وان شاء الله اذا جاني القبول راح اغير التخصص الى ضيافة وسياحة

السؤال هو <<<<<<<باقي ما سألت
    كم نسبة قبولهم تغييري للتخصص بحسب خبرتك الى التخصص اللي هو امتداد دراستي ؟

خلاااااااااااص خلصت <<<<<<<الحمدلله
    و عليكم السلام و رحمة الله...

طرحك للسؤال كان جدا مميز

طبعا انت لما تبي تغير ,, لازم تجيب قبول للتخصص الجديد, و لو كان هذا القبول غير مشروط بيدعم موضوعك أكثر,, و تقدم مع القبول خطاب للملحق بطلب التغيير و توضح فيه الأسباب,, منها انه امتداد لتخصصك... أغلب اللي تخصصهم امتداد للتخصص الجديد يتم قبول التغيير و بدون أي مشاكل...

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد حائل

يالبــى والله قلـبــك , وردك هذا حولته على ملاحظاتي الهامه حول الدراسة في أمريكا , مع دعم قوي للذهاب إلى هذه المدينة والإلتحاق في هذه الجامعه..

أشكــر عواطفك , وأتمنى لو أعرف لك أيميل أو توصلني لأحد يدرس في هذه الجامعه حتى يساعدني في الحصول على قبول من هذه الجامعه أو أحد المعاهد المعتمده لدى هذه الجامعه ويكون في نفس المدينة .

تشكراتي يابقلاووه والله يوفقك دنيا وآخرهـ .. أنتظرك

يوجد نادي سعودي في نفس الجامعه... هذا النادي له مهام كثيره جدا,, من أبرزها مساعدة الطلبه الجدد و استقبالهم و تأمين السكن لهم..
    أنصحك تتواصل معهم..
    رئيس النادي هو.. الأستاذ/ الوليد بن ابراهيم البازعي..
    الايميل..
    Pres_ufl (at) sacm.org

بالتوفيـــــــــق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice moon404
    السلام عليكم

اشكر لك جهودك ,, حابه اسئلك انا زوجي مبتعث للدراسه في ولايه نيو جرسي ,,(يعني ماقدر اغير الولايه ) وانا حابه اخذ ماستر في اي تخصص ,, ومعدلي 2,25 من 5 تخصص ادب نقلش وحابه اكمل في لغويات ,, او قياده تربويه وودي بخبرتك تقولي ايش اسهل تخصص وممكنالاقي فيه قبول واقدر اكمل فيه بسهوله ,,لانو تعرفين بيت وبيبي وايش رايك بهذي الجامعات بالنسبه للسهوله والصعوبه والقبول ,, وهل اذا عادلت شهادتي ممكن يرتفع معدلي ,,

Fairleigh Dickinson University
    Felician College
    Kean University

انتظرررررررررك
    و عليكم السلام و رحمة الله..

هلا أختي.. ... أحيي فيك الطموح العاليه..

في البداية عادلي شهادتك من شركة WES ... عشان المعدل يرتفع شوي... و يكون نصيبك بالقبول أقوى..

لازم تآخذين في بالك ان الملحقيه فقط متكفله بمصاريف دراسة اللغة,, و بعدها لازم تجيبين قبول في نفس جامعة زوجك أو في نفس المدينة, و تقدمين طلب الحاق بالبعثه...

تخصصي أنا قريب من تخصصك..تخصص اللغويات يبي له قعده و طولة باااال,, كله نظريات تدوخ الراس...
    تخصصات اللغة الانجليزيه السهله و الممتعه في الدراسه هي TESL تدريس اللغة الأجنبية كلغة ثانية... أنصحك به ,, و هو معترف به في جامعتين من الجامعات اللي ذكرتيها..
    Fairleigh Dickinson University
    Kean University

الجامعات اللي ذكرتيها غير معقده في القبول,,, لكن في البداية استفسري منهم عن امكانية توفير قبول مشروط...

أي استفسار آخر لا تترددين..

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  5. جزاك الله خير اختي بقلاوة على مساعدتك لي ..والله يرزقك وييسر لك امر يااارب مثل مايسرتي لي..الامور...

1/الحين اختي يعني اعتمد جامعات اللي في موقع اللوزارة صح؟؟؟

2/ الان في 18 جامعة بالموقع..ورشحت لي انتي 5 ..ومن بينهم جامعة هارفارد وانتي عارفة من سابع المستحيلات هالجامعة تقبلني..

انا نسبتي 83.01

من هال18 جامعة..اي الجامعات اللي تقدم لي قبوول مشروط ؟

وهالخمس جامعات اللي عطيتني اياها..هل صعبة الدراسة فيها ولامتوسطه..لاني ابي جامعة دراستها تكون متوسطة مابيها صعبة

مرة واتورررررط..

واي من هالخمسة بولاية حلووة؟؟

ومشكورررررررررة وكثر الله من امثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    يوجد نادي سعودي في نفس الجامعه... هذا النادي له مهام كثيره جدا,, من أبرزها مساعدة الطلبه الجدد و استقبالهم و تأمين السكن لهم..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    أنصحك تتواصل معهم..
    رئيس النادي هو.. الأستاذ/ الوليد بن ابراهيم البازعي..
    الايميل..

بالتوفيـــــــــق...

الله يجــزاك عنا ألف مليون تلريون خير ..

ويارب نسمع فيك الأخبار الزينه ,,

<< أحس أني ثقلتها بس بسأل ســؤال صغنــط ط ,,

هل جامعة فلوريدا تعطي قبول مشروط لمرحله الدكتوراة في تخصص التأمين ؟

أكون ممنون لك لو جبتي لي خبر ..
    7 "
  7. اختي بقلاوة ابشرك مشت اموري هنا وانقبلت بكالوريوس مع انه جاني قبول معهد وجامعه ودراستي بالكلية راح تبدا تقريبا بعد 9 شهور او 10 شهور وحاب اسئلك لاني ابي اروح اتعلم لغة لو 6 شهور تفيدني كمستقبل وشهادة لغة سؤالي::
    1- هل استمر على طريقي يعني ماغير شيء اروح اجيب لغه 6 شهور وارجع اكمل دراستي هنا والا فيه طرق غير هالطريق؟ اقصد من ناحيه تقديم الاوراق لدراسة اللغة فقط
    2- انا ماكنت متوقع قبولي هنا والحمدلله انقبلت رأيك اكملها هنا خصوصا انه لن تتعدى الدراسة سنتين ان شاء الله..او اقدم على الملحقية (للعلم اني بدرس تخصص جديد غير تخصصي اللي بكمل فيه هنا)؟ الله لايحرمك الاجر..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoooon
    جزاك الله خير اختي بقلاوة على مساعدتك لي ..والله يرزقك وييسر لك امر يااارب مثل مايسرتي لي..الامور...

1/الحين اختي يعني اعتمد جامعات اللي في موقع اللوزارة صح؟؟؟

2/ الان في 18 جامعة بالموقع..ورشحت لي انتي 5 ..ومن بينهم جامعة هارفارد وانتي عارفة من سابع المستحيلات هالجامعة تقبلني..

انا نسبتي 83.01

من هال18 جامعة..اي الجامعات اللي تقدم لي قبوول مشروط ؟

وهالخمس جامعات اللي عطيتني اياها..هل صعبة الدراسة فيها ولامتوسطه..لاني ابي جامعة دراستها تكون متوسطة مابيها صعبة

مرة واتورررررط..

واي من هالخمسة بولاية حلووة؟؟

ومشكورررررررررة وكثر الله من امثالك

هلا أختي فتون...

ايه اعتمدي الجامعات اللي بموقع الوزارة...

الجامعات اللي أعطيتها لك دراستها صعبه...

جميع الـ 18 الجامعات المذكوره بموقع الوزارة لا تعطي قبول مشروط بإستثناء...

Virginia Commonwealth University

فيه جامعتين الصراحة مو متأكدة لو كانوا يعطون قبول مشروط أو لا.... و ما ذكروا توضيح بموقعهم بخصوص هذا الشئ... يا ليت تراسليهم و تستفسرين منهم بهذا الخصوص...
    RUSH UNIVERSITY
    PURDUE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

جامعات معترف بها في تخصصك و الدراسة بها متوسطه.. و جميعها في ولايات مناسبه...
    http://WWW.VCU.EDU فرجينيا
    http://WWW.MCO.EDU أوهايو
    http://WWW.OUHSC.EDU أوكلاهوما..

بالتوفيـــــــــــــق....
    7 "
53 من 68 صفحة 53 من 68 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.