الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما بعد الترجمه من كليه التربيه بالاحساء ماذا

ما بعد الترجمه من كليه التربيه بالاحساء ماذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوسلطان6615
    بوسلطان6615

مبتعث مستجد Freshman Member

بوسلطان6615 الولايات المتحدة الأمريكية

بوسلطان6615 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة لم يتحدد
    • لم يتحدد
    • لغة
    • ذكر
    • columbus, ohio
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 14th, 2009, 03:08 PM

الموضوع هو هل اداره التعليم على علم بما يحصل بكليه التربيه للبنات بالاحساء من مجاوزات
    اولا الترجمه اخذت عندهم اكثر من اسبوعين
    ثانيا طلبو مبلغ 60 ريال للترجمه وهذا ليس سعر ثابت على حسب كشخه الطالبه يعني زوجتي اخذو عليها 60 ريال ووحده ثانيه مع زوجتي قالت لها انهم طلبومنها 100 ريال ههههههههههه يمكن زوجتي مو باين عليها الكشخه علشان تطلب منها اكثر المهم هل اداره التعليم العالي على علم بما يحصل ام لا

ثالثا بعد جهد جهيد ومماطله من المدرسات بالكليه والبهدال اليومي وكل يوم رازين الوجه عندهم والي مو فاضيه والي تقرأ جريده والي توهها واصله من مشوار واجتماعات ما تخلص العميده جديده ما تقدر تستقبل احد واخرها اليوم حفل تكريم للعميده السابقه والكل مطنش للمراجعيين والمكاتب فاضيه ومحد حولك المهم تم تسليم زوجتي الشهاده بدون ختم وطلبو منها تختمها من اداره القبول بجامعه الملك فيصل
    انا طبعا رحت هناك ومن مكتب لين مكتب ومن اداره الى اداره والي حاصل الاغلب في اجتماع والي في الدمام والي قالو لي بيجي بعد شوي وعلى الحال هذا الين انتهى الدوام
    طبعا منهو تشتكي له ما تدري
    وانا ما اقول الا الشكوه لغير الله مذله

المهم ما اطول عليكم
    الي ابي اعرفه
    شنهو المطلوب بعد الترجمه الختم من وين ومو المفروض ان الختم يكون من نفس الكليه والا انا غلطان على اساس ان صدور الشهاده منهم
    ياليت تنوروني يا جماعه تدرون التقديم على البعثه قريب وانا مو عارف شنهو المطلوب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.