الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرحله من مطار جده للولايات المتحده الأمريكيه

الرحله من مطار جده للولايات المتحده الأمريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diablo 7
    يعطيكي العافية أختي
    من جد هياتينا من قبل السفر
    بس لو سمحتي ممكن اعرف تفاصيل الوزن الزيادة في الخطوط الداخلية
    يعني الكيلو الواحد بكم وزي كذا

وشكرا لك

يعافيك عزيزي و اعتذر عن التاخير في الرد
    بالنسبه للوزن الزائد في الطيران الداخلي يختلف من شركة طيران لأخرى و لكن على حسب ما اتذكر ان لكل شخص قطعتين فقط لا يزيد وزن القطعه عن 25 باوند و قطعه تحمل باليد على متن الطائره و الباوند الاول الزائد يحسب بـ 5$ و الثاني 25$ و الثالث 100$ و اكثر من 3 باوند يحسب قطعه زائده بـ 150$ و بالتوفيق و توصل بالسلامه و اتمنى انك تتاكد من المعلومات من مكاتب الطيران اكيد عندهم معلومات افضل..................دمت بود
    7 "
  2. شكرا لردك وتفاعلك اختي دليلة

احنا بندرس ماستر انشالله

بس قوليل كيف المدينة والسكن واسعار السكن

وايش عيوب المدينة

وكيف نصرف على نفسنا بالمكافأة

وكيف الغسيل وايش اقرب الشقق على الجامعه

عندي اسالة مره كثير يبغالنا جلسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي
    شكرا لردك وتفاعلك اختي دليلة

احنا بندرس ماستر انشالله

بس قوليل كيف المدينة والسكن واسعار السكن

وايش عيوب المدينة

وكيف نصرف على نفسنا بالمكافأة

وكيف الغسيل وايش اقرب الشقق على الجامعه

عندي اسالة مره كثير يبغالنا جلسة

العفو عزيزي هادي وهذا و اجب علينا
    و بالتوفيق انشاء الله بالنسبه للماستر في بعض التخصصات هنا في الـU of A جامعة اريزونا تقبل بشهادة المعهد ولكن تعتمد على اللغه و المعدل التراكمي للطالب في المعهد عوضاً عن التوفل ولكن البعض لا يمكن التنازل عن التوفل و الجيمات او الجي ار اي على حسب التخصص على العموم انشاء الله موفقين
    اما بالنسبة للمدينه فهي تعتبر ثاني اكبر مدينة في ولاية اريزونا مع العلم انها تعتبر مدينه جامعيه بمعنى ان الترفيه فيها يكاد يكون منعدم بالنسبة للمدن الكبرى و يوجد فيها مراكز تجارية و مطاعم عربي و اكثر من سوبر ماركت عربي و سينمات ولكن صدقني هي مدينة مريحة نفسياً و نسبة الجرائم فيها من اقل النسب بين الولايات
    اما عيوب المدينه فهو لا يعتبر عيب لا يمكن تحمله لانه يعتبر من سمات اغلب الولايات و هو الظلام الذي يحيط المدينه فالمدينه ليلا اضوائها خافته جداً لعدة اسباب و منها ان توسان تعتبر مرصد فلكي للولايات المتحده الامريكيه هذا بالإضافه الى ان اغلب المدن الأمريكيه تمتاز بالظلام كنوع من التوفير
    بالنسبه للمكافأه انشاء الله يمكن ان تتدبر امرك بها لانه ليس هناك اي مغريات للصرف او التبذير
    اما بخصوص السكن فالسكن المحيط بالجامعه غالباً اسعاره مرتفعه نوعاً ما و ذلك يتوقف على عدد الغرف و نوع الخدمات المتوفره في السكن من انترنت و كيبل التفلزيون و الماء
    اما الغسيل ففي بعض الاحيان يكون السكن متوفر فيه في الداخل غسالة ملابس و نشافة و اذا لم تتوفر فلابد ان يكون داخل نطاق المجمع السكني غرفة غسيل تحتوي على عدد من الغسالات و النشافات لجميع السكان و لكن مقابل مبلغ مالي لكل غسله
    اتمنى عزيزي ان اكون قد افدتك و اتمنى منك تطرح اي سؤال قد يطرأ على بالك و بالتوفيق.............دمت بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomjoma99
    الله يوفقك يا دليله والموضوع دليل على اهتمامك

انا زيكم بس جايب قبول على الجامعه اللي في تيمبي

بس متعطل بسبب السفاره الى الان ما فيزت لي

اتمنى لكم التوفيق

و يوفقك عزيزي و الله يسهلك امورك مع السفاره بالنسبة لتيمبي هي تعتبر مدينه جامعيه داخل العاصمة فينكس و هي مدينة جميلة جداً
    شاكرة لك روعة مرورك...............دمت بود
    7 "
  5. شكرا جزيلا لردك اخت دليله

طيب ممكن تساعديني وتعطيني اسم كم منزل او مجمع سكني وارقامهم او مواقعهم باسعار معتدله ومناسبة

بس الله يخليكي لاتعطيني مواقع لاني حوست فيها وما قدرت اجيب ولا شي

وسؤال اخر هل تفضلي اني احجز السكن من هنا ولا لمن اوصل مع العلم انو معي زوجتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي
    شكرا جزيلا لردك اخت دليله

طيب ممكن تساعديني وتعطيني اسم كم منزل او مجمع سكني وارقامهم او مواقعهم باسعار معتدله ومناسبة

بس الله يخليكي لاتعطيني مواقع لاني حوست فيها وما قدرت اجيب ولا شي

وسؤال اخر هل تفضلي اني احجز السكن من هنا ولا لمن اوصل مع العلم انو معي زوجتي

العفو عزيزي هادي هذا واجب علينا كلنا اخوه
    وكما ذكرت لك سابقاً الاسعار تتفاوت على حسب عدد الغرف و قرب السكن من الجامعه او بعده و على حسب الخدمات المتوفرة في السكن وانا أفضل ان يكون حجز السكن بعد وصولك لان لكل انسان نظره خاصه به على العموم ساحاول ان احصل لك على عناوين بعض المجمعات السكنيه و ساقوم بطرحها لاحقاً.............دمت بود
    7 "
  7. شكرا لكي اختك على تفاعلك وافادتك للجميع

بس لسه ماغلقنا السواليف والهروج

وفي انتظار اسماء المنازل والسكن ومانبغى غير غرفة وصالة او غرفتين وصالة

وعندي سؤال تاني : تفضلي اشتري سيارة هناك ولا مايحتاج

وقوليلي راييك

وشكرا لك
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.