الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل ياجماعة الخير؟؟

وش الحل ياجماعة الخير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نكوب
    نكوب

مبتعث جديد New Member

نكوب الولايات المتحدة الأمريكية

نكوب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة جامعة نيوهيفن
    • جامعة نيوهيفن
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • نيوهافن, كناتيكت
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 15th, 2009, 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مثل ماتعرفون الشهر هذا سيتم الحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ..

انا طالب على حسابي الخاص بامريكا

المهم الملحقيه ارسلت ملفات اكثر الطلاب وانا اولهم لي اكثر من شهرين واوراقي مرسله من الملحقيه للوزاره وانا انتظر وكل يوم اشيك على الموقع وادخل رقم سجلي ولايطلعلي شي وعندي هنا طلاب اوراقهم ارسلت بعدي (متاخره) وطلع رقمهم بالموقع بدري انهم انضمو للبعثه وانا ماطلع شي لحد يومكم هذا مع ان دفعتي قبلهم كلهم ..

كلمت الوزاره 50 مره قالو لي يا ادمي اوراقك بالوزاره مالك شي عندنا وقالو لي عندنا اثباتات ان ملفك مرسوله للوزاره . الوزاره تقول ملفك ماوصلنا لحد الحين ولا لك اي شي عندنا

الوالد راح للوزاره 10 مرات والجماعه مافصرو كل يوم طالعين للوزاره لاكن الشغالين بالوزاره يقولون ملفك مو موجود عندنا ودورنا في كل مكان الوارد والصادر والمسودات وكل شي مابقينا شي كل يوم مشيكين للوزاره لاكن يقولون مالك شي عندنا وعلى هذا الحال لحد يومكم هذا

بالعربي (الملحقيه تقولي ملفك عند الوزاره - الوزاره تقول ملفك مو عندنا ملفك بالملحقيه )

وش الصرفه الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.