الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنت السعوديه محتاجه لكم ضروري

بنت السعوديه محتاجه لكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلى سعوديه
    أحلى سعوديه

مبتعث جديد New Member

أحلى سعوديه غير معرف

أحلى سعوديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى سياسه , بجامعة توا الناس
    • توا الناس
    • سياسه
    • أنثى
    • اميركا, بعدني
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 03:23 AM

السـلام عليكم وحمة الله وبركاته

احم احم احم ازيكم يا شباب وبنات المنتدى هههه

لاتلوموني من الزهق والحزن

بليز ابغا مساعده حاولو تساعدوني انا في مشكله

سلمكم الله قبلوني في بعثه لأميركا .. وانا اخترت تخصص علوم سياسيه وعلاقات دوليه

بس صديقاتي الله يسامحهم شككوني باأميركا يقولون لي امريكا ماتصلح لتخصص العلوم السياسيه ويمكن مايقبلونك الوزاره لما يدرون اني طالبه تخصص علوم سياسيه بأميركاوبعد يقولون ان الطالب المتخرج من مدرسه خاصه يعني اهليه يمكن مايقبلونه هل صحيح او لا هذا الكلام ؟ تكفووون وش الحل حامت كبدي وانا اسأل بليز ضروري .. على فكره نسبتي 85.3

تكفون لو ماعليكم اماره عطوني رايكم بأميركا في مجال العلوم السياسيه هل تصلح ويقبلوني الوزاره ولا مابيقبلوني لأن امريكا ماتصلح ؟؟

وهل في خليجيين وخليجيات يدرسون هذا التخصص بأميركا ؟

ولو ماعليكم اماره زياده اكتبو لي اسماء الجامعات اللي بأميركا اللي سهل القبول فيها بهذا التخصص بأي ولايه وأي مكان
  2. أهلاُ بأحلى سعودية >>>من قال أنك أحلى سعوديةههههههههههه

لو في كندا من عيوني ,لكن إن شاء الله يفيدوك الأعضاء

................ أتمنى لك التوفيق في دراسة السياسة ...............وأتمنى أن تكوني خليفة أوباما في السنوات القادمة ..

تقبلي مروري...
    7 "
  3. هههههههههه أنا أحلى سعوديه الاتحاول بليز

مممـ تسلم عنونك اخوي داريه انك مومقصر معاي بس اعتقد قانون ان طلاب المدارس الخاصه يأثر عليهم القبول اكيد بيكون في اميركا نفس كندا

هل انت سمعت بهالشي ولا عادي ؟
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي أقدر أفيدك فيه من ناحية قبول البعثه فأنا كنت أدرس في مدرسة أهليه وموافقين عليها

وأنا أدرس هنا إدارة أعمال إن شاء الله وموافقين عليه وهذا اللي أقدر أفيدك فيه

ولاتنسين الواسطه بعد الله فوق كل شي

الله يسهل عليك
    7 "
  5. آتوقع احسن طريقه انك تنقزين للصاله ... و تاخذين التلفون و تدقين على الوزاره و تسألينهم
    ولا اقولك انقزي نقزه اقوى على غرفتك و افتحي الابتوب و شيكي التخصص اذا مقبول ولا لا من موقع الوزاره

و ثانيا بالنسبه للوضع العام هنا فا انا اللي متأكد منه انه مافي حاره في امريكا >>> لاحظي حاره
    يعني مو مدينه .. حاره ان شاء الله بيتين و شارع بالنص الا تلقين فيه عربي
    اما اذا انتي تدورين تكدس عرب و تبحثين عن الوحده العربيه ... فا انصحك يا بنسلفينيا ولا اوريغون ولا كولارادو ولا تهون لويزيانا و ما ننسى فيرجينيا طبعااا

ان شاء الله تفيدك هالمعلومات ... انا عن نفسي كنت مسوي محاولة نحشه من السعوديين بس ما في فايده محقطين
    يعني انا الحين في مدينه نتفه في قلب كاليفورنيا بس برضوا في سعوديين ... بس الحق ينقال ان السعودين قليلين D:

بالتوفيق للجميع يا رب ... و مسألة احلى سعوديه انا شاك فيها <<< خربها بالاخير كالعاده خخخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي أقدر أفيدك فيه من ناحية قبول البعثه فأنا كنت أدرس في مدرسة أهليه وموافقين عليها

وأنا أدرس هنا إدارة أعمال إن شاء الله وموافقين عليه وهذا اللي أقدر أفيدك فيه

ولاتنسين الواسطه بعد الله فوق كل شي

الله يسهل عليك
    انت لحالك قلت واسطه

انا اقصد بطبيعة الأمرر

والله يوفقك خيوو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    آتوقع احسن طريقه انك تنقزين للصاله ... و تاخذين التلفون و تدقين على الوزاره و تسألينهم
    ولا اقولك انقزي نقزه اقوى على غرفتك و افتحي الابتوب و شيكي التخصص اذا مقبول ولا لا من موقع الوزاره

و ثانيا بالنسبه للوضع العام هنا فا انا اللي متأكد منه انه مافي حاره في امريكا >>> لاحظي حاره
    يعني مو مدينه .. حاره ان شاء الله بيتين و شارع بالنص الا تلقين فيه عربي
    اما اذا انتي تدورين تكدس عرب و تبحثين عن الوحده العربيه ... فا انصحك يا بنسلفينيا ولا اوريغون ولا كولارادو ولا تهون لويزيانا و ما ننسى فيرجينيا طبعااا

ان شاء الله تفيدك هالمعلومات ... انا عن نفسي كنت مسوي محاولة نحشه من السعوديين بس ما في فايده محقطين
    يعني انا الحين في مدينه نتفه في قلب كاليفورنيا بس برضوا في سعوديين ... بس الحق ينقال ان السعودين قليلين D:

بالتوفيق للجميع يا رب ... و مسألة احلى سعوديه انا شاك فيها <<< خربها بالاخير كالعاده خخخخخ

اول شي ثانكس على التخريبه الأخيره ههه وبخصوص الوزاره هم قابلين التخصص بس مو محددين لأي دوله فاهم ؟

مممم وماعرف للحين موضوع المدارس الأهليه هل تأثر على القبول ؟ ؟

وارجع واقول انا احلى سعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.