الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصنيف الولايات حسب مستوى الامان

تصنيف الولايات حسب مستوى الامان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوشافي
    بوشافي

مبتعث جديد New Member

بوشافي الولايات المتحدة الأمريكية

بوشافي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة NC
    • NC
    • ماجستير
    • ذكر
    • غير متوفره, NC
    • الكويت
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 02:40 PM

هل توجد احصائية معينه توضح الولايات في امريكا مصنفة على حسب مستوى الامان؟

يا ليت احد يفيدنا بالرابط ..
  2. أي والله سؤالـكـ مهم

بس االي اعرفه بس ان ميتشقن على ما اظن الاسوأ و كاليفورنيا اللي ناويلها ان شاء الله هي الافضل امانا

والأفضل راحة و الأفضل خدمات ,, هذا من خلال معارف لي في امريكا الكل يحسدوا طلاب كاليفورنيا
    7 "
  3. اللي اعرفه ان ولاية يوتاه غرب امريكا حققت المركز الاول عام 2007 في تصنيف اكثر ولاية امنة وكثير هناك يقولون انها جدا امنه وتصلح للي معاه عوائل ويخاف عليهم ..
    هذا رابط يوضح مستوى الامان واشياء اخرى في مدن امريكا
    http://www.bestplaces.net/city/default.aspx
    7 "
  4. الاحصائيات تحسب عدد الجرائم بالنسبة للسكان

و انا اقول و من خبرة و معيشة في امريكا تفوق الخمس سنوات ان الامان يختلف من حارة لحارة داخل المدينة الواحدة
    وهذا في جميع دول العالم وليس في أمريكا فقط

فمن الصعب تحدد ولاية امنة او غير امنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mama mia
    اللي اعرفه ان ولاية يوتاه غرب امريكا حققت المركز الاول عام 2007 في تصنيف اكثر ولاية امنة وكثير هناك يقولون انها جدا امنه وتصلح للي معاه عوائل ويخاف عليهم ..

هذا رابط يوضح مستوى الامان واشياء اخرى في مدن امريكا

السلام عليكم

انا عشت بيوتاه شهرين وقالولي امان ماشفت شي يخوف ولا اسلحه بس والله كان السكاره في الصباح تشوفهم يدورون والعصر وعادي وفيه نايت كلب والهوم لس ياكثرهم يخوفووووون
    الحين انا في انديانا مدينة ايفانسفيل والله امان وماعمري شفت حد سكران ولافي نايت كلوب ولاشي حتى هوم لس مافيه ويوم سألت مدرسه عندنا قالت فيه بس قليل مره مره وهذا دليل انه ملتزمين وبلعكس بنسبه للغتي افضل لان في يوتاه مالقيت من اختلط معهم واتكلم معهم كلن منعزل وفي حاله والمعهد وعععع الله ياخذ مديرته تجيب الهم والمبنى تعبان وحالته حاله اساسا والله ماكنت افهم مع انهم يشرحون ويبون يوصلون المعلومه بس ماعندهم اسلوب والله مو انا بس الي اشتكي من هذا الشي اغلب الطلاب يشكون مع العلم ان المعهد يقولون انه قوي بس ماشفت من هذي القوه شي غير التحطيم ودايما وابدا كانت مديرت المعهد تهبط من عزايمتنا وتقول مستوانا سيء وماحنا مطورين وعذبتنا نفسيا . بس يوم جيت انديانا غير غير اسلوب وطريقت شرح مع العلم الكل كان يقولي معهد يوتاه اقوى والجامعه كبيره بس يوم انا غيرت شفت العكس نفسيا ارتحت وحبيت المكان الكل متعان وين مارتوح ناس تكلمك وتتعرف عليك خدومين ويكفي اني افهم على شرحهم يوصولن المعلومه بسرعه وتركيزهم على التوفل كبير كبير كبير الي يذاكر ويشد بياخذه بسرعه .
    سوري على الايطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.