الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس والله مشكلتي خطيره وتسبب الامراض النفسيه

ياناس والله مشكلتي خطيره وتسبب الامراض النفسيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذكريات مسافر
    ذكريات مسافر

مبتعث مجتهد Senior Member

ذكريات مسافر الولايات المتحدة الأمريكية

ذكريات مسافر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة NO
    • NO
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

July 16th, 2009, 04:53 PM

ياناس انا مدري شسوي انا توي مخلص ثانوي ولي سنتين مسجل ومتحمس ادرس بامريكا اداره ماليه اومحاسبه
    طبعا مافي بعثه لها ومالي الااحاول على حسابي وحول وانا مااقدر اطول على حسابي بس هذا الي كنت ابيه
    وحصلت بعثه طب لأحد الجامعات الخليجيه وهذي مضمونه انشاء الله بس انا صراحه ماتعودت ادرس والي كان ودي فيه امريكا اداره ماليه والحين الابتعاث حق الطب باقي عليه ثلاث ايام ويسكر وانا مدري وش اسوي وفي علي ضغوطات عشان ادخل مثل منتو عارفين الطب مستقبل وكثير يتمنون قبول وماحصلوا وانا لغتي ضعيفه اخاف ادخل وماامشي وش السوااااااة والله انجنيت تكفون بالردود معد فيه وقتتتتتتتتتتتتتت
  2. الله يوفقك يارب

يالغالي اهم شي ميولك اول شي ان والله تفكر من ناحية وظيفه ترا الطب مضمون وان تفكر من ناحية راتب طب وان تجيبها من حيث انك تتعين وتوظف وانت في مدينتك ترا طب افضل فكر في الشغله عدل لو نسبتك تاهل للطب والله نصيحتي لاتتردد لو ميولك مو ماشيه مع الطب لاتدخل لانة مارح تكمل الطب فية شوي صعوبه ولاتنسة عدد سنوات الدراسة على ماعتقد 7 سنوات مو هينة تاخد من عمرك 7 سنين .

انا الغه لاتشيل هم مره راح تتعلم وانت تضحك وانا واحد مثلك لغتي صفر اقسملك ماعرف شي الا شي البسيط الى يجي على البال وفي كم واحد اعرفه والله يحلفولي طلعنا مانعرف غير يس ونوو الغه لاتشيل هم مره .

بس الطب فكر فيها وفكر من ناحية الراتب والوظيفه وانت مغمض عيونك بتحصل الدوله محتاجة اطباء

وربي يوفقك يارب
    7 "
  3. اذا تبغى نصيحتي
    خذ شيء بيدك اضمنلك ورح كمل طب في هاذي الدول وربي يوفقك
    انته مو قايل انك ماتقدر تطلع على حسابك بامريكا
    خلاص انت قرر ايش تبغى واحسب كل شيء قبل لا تختار
    واهم شيء الاستخارة
    والانجليزية لا تخاف منها راح تتعود وتنجح شوف العالم كلها ماشية بالانجليزي

والله يوفقك ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    الله يوفقك يارب

يالغالي اهم شي ميولك اول شي ان والله تفكر من ناحية وظيفه ترا الطب مضمون وان تفكر من ناحية راتب طب وان تجيبها من حيث انك تتعين وتوظف وانت في مدينتك ترا طب افضل فكر في الشغله عدل لو نسبتك تاهل للطب والله نصيحتي لاتتردد لو ميولك مو ماشيه مع الطب لاتدخل لانة مارح تكمل الطب فية شوي صعوبه ولاتنسة عدد سنوات الدراسة على ماعتقد 7 سنوات مو هينة تاخد من عمرك 7 سنين .

انا الغه لاتشيل هم مره راح تتعلم وانت تضحك وانا واحد مثلك لغتي صفر اقسملك ماعرف شي الا شي البسيط الى يجي على البال وفي كم واحد اعرفه والله يحلفولي طلعنا مانعرف غير يس ونوو الغه لاتشيل هم مره .

بس الطب فكر فيها وفكر من ناحية الراتب والوظيفه وانت مغمض عيونك بتحصل الدوله محتاجة اطباء

وربي يوفقك يارب
    الله يجزاااااااااااك خيير والله انك شجعتني الله يوفقك يارب وبالنسبه لميولي انا صراحه مدري وش ميولي ولاادري وش احب ومشكوووور والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن خالد
    لا تخاف ياخوي الطب مافي اي دراسة سهله كل شي يحتاج ارادة واجهد منك عشان تحقق اللي تبيه
    ايه والله مافي دراسه سهله صدقت اخوي
    نصيحتي لك الطب له مستقبل في السعودية كثير
    ايه خصوصا ان الدوله محتاجه انت اخوي تدرس طب ومشكور والله يجزاك خير على مساعدتك
    بالتوفيق لك
    الله يسلمك ويخليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoDyOo
    اذا تبغى نصيحتي
    خذ شيء بيدك اضمنلك ورح كمل طب في هاذي الدول وربي يوفقك
    انته مو قايل انك ماتقدر تطلع على حسابك بامريكا
    ايه انا ناوي اروح واحول لني في نفسي ادرس في امريكا
    خلاص انت قرر ايش تبغى واحسب كل شيء قبل لا تختار
    صراحه فكر وفكرت وماتوصلت لنتيجه مره اقول محاسبه ومره طب
    واهم شيء الاستخارة
    لازم استخير والله يوجهنا لما فيه الخير
    والانجليزية لا تخاف منها راح تتعود وتنجح شوف العالم كلها ماشية بالانجليزي
    الله يطمن بالك
    والله يوفقك ,,,
    ويوفقك والله يجزاك خير
    7 "
  7. امريكا ولاتتراجع عنها نصيحة مني امريكا امريكا

باقي الدول صارت مو اجنبية كلهم عرب

ان كان بريطانيا او استراليا او ماليزيا او نيوزلاند كلهم عرب

مافي الا مريكا توكل على الله وقدم على امريكا باق يعلى التقديم اسبوعين فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.