الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يحدث عند وصولي مطار واشنطون؟؟؟!!!

ماذا يحدث عند وصولي مطار واشنطون؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو نوره113
    هلا بك اخوي بالنسبه للي عنده جواز امريكي له سرا غير السرا اللي نوقف فيه , عشان كذا ماعندي فكره بالضبط ايش راح يطلبون منك. بس ممكن تسأل المضيفين اللي في الطائره إذا لازم تعبي I-94 . بس بالنسبه للفورم الثاني - أقصد فورم الجمارك - الجميع لازم يعبيه .
    جواب على سؤالك عن الملحقيه , راح يطلبون منك الجوازين السعودي و الامريكي . و على فكره هم جدا متعاونين و تأكد انه فيه طلبه كثير دخلوا امريكا بجوازاتهم الامريكيه بدون فيز و الملحقيه متفهمه الشي هذا.

بالتوفيق لك و اعذرني لو ماقدرت افيدك .
    7 "
  2. يا شيخ روح الله يوفقك ويعطيك مناك

اتمنى تطلع الفيزا بدري بس عاد حسب الظروف الله يعين

وبالنسبة لدراستي (ولله الحمد دكتوراة على طول من غير معهد)
    والبرنامج التعريفي بادي من يوم 22 اوغست (بصيح ، كان نفسي احضره)
    وعلى قولتك انا اهم شي اوصل المطار هناك في 28 على ابعد تقدير ، وراح اراسل القسم بالايميل هما كانو مرة متعاونين لما ارسلو الاي تويني ورح اقولهم مثلا اني مظطرة اقعد بواشنطن لين الثلاثاء مثلا

شوف انا بخليها حسب الظروف (يمكن فرصة نمشي الاولاد شوي في واشنطن هههههه بس عسا فيها ملاهي للاطفال)

ومشكور على الملف الحين ابفتحه
    7 "
  3. ابو نوره113
    ماسوينا شي ياخوي , الله يكتب لك اللي فيه خير

totitoti
    هلا بك أختي , بالنسبه لخانة الأولاد أو اي شي انتي مشككه فيه أتركيه فاضي و عبيه في الملحقية . أما الحساب راح تطلب منك الملحقيه تفتحين حساب في بنك قريب من مقر سكنك و بعدين تعبين فورم وترفقين معه شيك ملغى , لا تخافين الامور ذي الملحقيه راح تشرحها لك بالتفصيل .
    الله يوفقك و يسهل امورك .
    7 "
  4. s3odهلا بك اخوي , انا ما سكنت مع عائله فممكن أحد يفيدك احسن مني , بس لازم تعرف ان العائله تتعامل معك من منطق مادي , بإختصار هم يأجرونك غرفه في بيتهم مقابل مبلغ معين. عشان كذا اتوقع قليل اللي يقبل انك تسكن اسبوع بدون ما تتفق معهم عليه و تدفع قيمته .لو حبيت انك تسكن مع العائله قبل الوقت المحدد نسق قبل معهم عن طريق المعهد .موضوع الوصول و التوقيت راجع للشخص نفسه , في ناس تحتاج وقت عشان تتاقلم وبعدين تبدأ الدراسة , و فيه ناس توسوس لو قعدت في الغربه بدون شغله - مثلي تماما - عشان كذا انت اعرف بنفسك هل تحتاج وقت قبل بدايه الدراسة او تبي تجي على بداية الدراسة .أهم شي تلتزم بمدة الشهر , لانه مسموح لك تجي قبل الدراسة بشهر كحد اقصى .بالتوفيق لك دائما ..
    7 "
  5. [quote=qahtanias;1218920] أنا موسوس شوي و احب أحط لكل شي خطه بديلة عشان كذا احيانا احاول اتكلم باسهاب شوي عشان اللي يقرا يقدر يرتب اموره ..
    quote]

الله يهديك بالعكس لاموسوس ولاشي .. هذا اللي يعجبني في الشخص انه ياخذ احتياطه في كل شي

تعجبني والله .. والله يوفقك إن شاءلله على كلامك وشرحك الحلو مع اني خارج امريكا لكن استفدت من كلامك

الله يسهل عليك دراستك ويوفقك فيها في امريكا إن شاءلله أمين ،،
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.