الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يحدث عند وصولي مطار واشنطون؟؟؟!!!

ماذا يحدث عند وصولي مطار واشنطون؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qahtanias
    ابو نوره113
    ماسوينا شي ياخوي , الله يكتب لك اللي فيه خير

totitoti
    هلا بك أختي , بالنسبه لخانة الأولاد أو اي شي انتي مشككه فيه أتركيه فاضي و عبيه في الملحقية . أما الحساب راح تطلب منك الملحقيه تفتحين حساب في بنك قريب من مقر سكنك و بعدين تعبين فورم وترفقين معه شيك ملغى , لا تخافين الامور ذي الملحقيه راح تشرحها لك بالتفصيل .
    الله يوفقك و يسهل امورك .

شكرا وماقصرت اخوي على النصائح
    7 "

2. qahtanias
    اخوي اتمنى منك مساعده ولك الاجر انشاء الله في مساعدة اخوانك المسلمين
    اخوي السالفه ومافيها اني انا راح اجي امريكا بعد عشر ايام طبعا على حسابي عبيت الاستمار اشعار بوصول مبتعث جديد عشان يستقبلني موظف الملحقية بس الملحقيه رسلوا لي رساله يقولوا لازم ارسل لهم قرار الابتعاث وانا على بدرس على حسابي
    بالله قلي كيف احلها
    7 "
  3. سمور
    الموضوع بسيط قولهم أنك تدرس على حسابك و شوف ايش يردوا عليك .. بس ممكن اعرف انت جاي على اي خطوط لانهم يستقبلون كل رحلات الخطوط السعودية عشان كذا مش لازم تعبي اشعار الوصول .
    شغله ثانيه إذا أنت تدرس على حسابك فحضورك واشنطن ماله ضروره .. اللي يحتاج يجي واشنطن هو الطالب اللي على حساب الحكومه عشان تبدأ الملحقية الصرف عليه و تعطيه الضمان المالي , أما غير كذا مافيه .. فتح الملف تقدر تسويه وانت في ولايتك ..
    بالتوفيق لك و اي خدمة ثانية انا حاضر ..
    7 "
  4. اخواني الله يعطيكم الف عافيه ,, ماقصرتوا

حبيت اسألكم وش الامور اللي لازم ناخذها معانا

انا اقصد زي الجواز والآي توني واتوقع كم صوره وزي كذا نبهونا عنها الله يجزاكم خير

علماً بأن رحلتي بعد بكره اذا شاء الله ودارس على حسابي الخاص ,,
    7 "
  5. حبيبي قلبي : اللي راح تروح ان شاء الله لا تنسى ، بذكرك بشي اخاف يجي على بالك انك راح تعبي نموذج واحد في الطياره ،
    في الطياره راح يوزعون ثلاث نماذج واحد اخضر واحد لونه ابيض والثالث ازرق
    خذ واحد ابيض وبرضو الازرق عشان تعبيهاا كلها ولا يصير لك مثل اللي صار لي عبيت الازرق على حسب موضوع من المواضيع سابقاً وعلى طاري لغتك ضعيفه تمشي امورك و انا اخووك . وبتوفيق لك ،
    7 "
  6. الله يوفقكك و يسدد خطاك يا بو قحط حبيبي عندي استفسار بخصوص الي جاي وقت بداية الدراسة هل عليه مشكلة انا رحلتي على الاربعاء 19 اوقست و الاي تونتي تبدأ فيه الدراسة 19 اوقست هل عليه مشكلة في المطار من الجوازات؟
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.