الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوع دراسة الماستر كورس أو بحث

نوع دراسة الماستر كورس أو بحث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميدو99
    ميدو99

مبتعث مستجد Freshman Member

ميدو99 الولايات المتحدة الأمريكية

ميدو99 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Colorado at Boulder
    • University of Colorado at Boulder
    • طالب
    • ذكر
    • Boulder, colorado
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 18th, 2009, 02:29 AM

السلام عليكم

كيفكم أحبتي في أمريكا اتمنى لكم التوفيق ، وحبيت أسأل نوع دراسة الماستر والدكتوراه كورس أم بحث وكم المدة تقريباً .....

وياليت أحد يفيدني بجامعات يكون الماستر بها سنة في تخصص الحاسب في أي جامعة بامريكا ....

وشاكرا لكم تعاونكم ...
  2. على حسب التخصص والجامعه
    بعضها فيها بحث والبعض مافيها هذا بالنسبه الى الماستر
    وبالنسبه الى الحاسب اكثر الجامعات الي اطلعت عليها لا تطلب بحث بل كورسات
    ولكن للمتقدمين من تخصصات غير مجال الحاسب يطلب عليهم بعض الكورسات وتكون زياده

بالنبسه الى جامعه تقدر تخلص فيها في سنه ارجع واقول الك هذا يعتمد على نفس الشخص ومقدرته
    السبب ان كثير من الجامعات تطلب 30 ساعه حيث انك تدقر تاخد في فصل السبرينق والفل 12 ساعه = 24
    وفي الصيف 6 ساعات او الصيف 9 ساعات والفل او السبرينق 9 ساعات وتكون خلصت المتطلب فيها

بعض الجامعات تطلب 36 وهذا تكون فيها صعوبه انك تخلصها في سنه بالرغم انك تقدر تخلصها اذا كان فيه مواد تتوفر في الصيف
    حيث تاخد في كل فصل 12 ساعه والصيف كذلك بس يكون فيها اشوي ضغط

الى كده اقول تعتمد على الشخص بشكل كبير وليس على الجامعه
    وركز على نقطه مهمه وهي دراسة البرنامج مع الادفايزر من البدايه حتى تعرف توفر المواد في جميع الفصول حيث كثير من المواد ما تنزل في الصيف
    او بعضها ينزل بس في الفل او السبرينق وهذا الي تسبب تاخير

ان شاء الله قدرت افدتك
    7 "
  3. أنا سألت طالبة معايه أمريكية تدرس نفس تخصصي بس هيه MA وأنا MS عن هذي النقطة وقالت MA أو Master of Art هذا ماستر كورسات بالبحث و MS واللي هو الماستر في العلوم عادة يكون نظام كورسات فقط بدون البحث .
    أغلب الجامعات هذا نظامها .
    أنا تشجعت لل MA من كلامها وحسيته أفضل ولازلت أستشير في الموضوع وربي يكتب اللي فيه الخير.
    7 "
  4. الاخت Muslimah

ممكن تتاكدي من المعلومه الي طرحتيها لانها احتمال تكون العكس
    لان في البكلريوس كان عندي computer Sciences of Art
    وهذا ما كان فيه بحث . بينما computer Sciences
    كان فيه بحث والبحث عباره عن مشروع او مشروع التخرج
    في احدى المواد الي تتفرع منها تخصص مثل السكيورتي او الداتى بيز او الويب سايت الى اخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.