الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذي معلومات عني ولكم القرار وصنع الطريق لي

هذي معلومات عني ولكم القرار وصنع الطريق لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلى سعوديه
    أحلى سعوديه

مبتعث جديد New Member

أحلى سعوديه غير معرف

أحلى سعوديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى سياسه , بجامعة توا الناس
    • توا الناس
    • سياسه
    • أنثى
    • اميركا, بعدني
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 18th, 2009, 11:19 PM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممممـ بصراحه داريه اني معذبتكم معاي ويمكن شوي وتكرهوني هههههه بس الله وش اسوي هذا مستقبلي

وأنا جد مررره خااااايفه انتو تدرون بالبنات بعد مو مثل الصبيان تخاف على مستقبلنا ههههه

ممممـ أنا بعطيكم معلومت عني العلميه وانتو بليز حددو لي الجامعه والولايه والمدينه

أنا رايحه بعثه لأميركا من التعليم العالي
    نسبتي بالثانويه العامه 85.3 تخصص ادبي مو علمي
    ماعندي اي شهادة اخرى غير الثانويه العامه يعني لا توفل ولا آيلتس
    مبتعثه تخصص علوم سياسيه وعلاقات دوليه ان الله راد
    ابي ادرس بأي جامعه وبأي ولايه عادي مافي مشكله عندي اخواني وخواتي اهم شي دراستي مافي ماوصفات للجامعه الا انها جيده

مممـ تتوقعون يقبلوني الجامعات بأميركا بهذي النسبه ؟؟

وممكن تقترحون لي جامعه فيها هذا التخصص وجيده و آمنه بليييز لأن التقديم بعد يومين الله يستر مرره خايفه

اتمنى المساعده بلييييز ...
  2. الله يوفقك اختي ..
    بس باقي اسماء المبتعثين ماطلعت !
    وعلى فكرة بالنسبة لطلاب البكالوريوس مافي مجال ينضمون للبعثة إلا اذا طالبين تخصصات طبية فقطططط !

اذا على حسابك فهذا موضوع ثاني ..

في كل الحالات الله يكتب لك التوفيق حيث ماتلقين وجهك ..
    7 "
  3. الكثير من الجامعات الأمريكية راح تـقبلك بهذي النسبة ما عندك مـشكلة أبـد والقبول ايضا سهل بحول الله . . .

وبالنسبة للجامعات . فأمريكا فيها 3000 جامعة .. . . صعب أرشح لك وحدة أو ثنتين . . .

في أمور زي هذي . يفترض إنك تحددي الولاية .. وبعدين تحديد الجامعة يكون أسهـل

المنتدى مليء بمواضيع تتحدث عن أفضل الولايات الأمريكة من حيث المعيشة والسكن وخلافه .. . .
    7 "
  4. ثااانكس اخواني وخواتي على الردود حبايبي

بس لو محتاجيين اني احدد الولايه على الأقل بقول لكم اني حابه ادرس بولايه فيها الخليجيين والخليجيات كثير عشان ماتوحش

لأن انا رايحه لحالي مو مع مرافق ..

وبعدين انا حبيت ادرس بجامعة بنسلفانيا او دريكسل لأن حكولي عنهم كثير بس المشكله ماعرف هذا التخصص موجود بأي جامعه وشلون اعرف
    7 "
  5. لموقع الوزارة الرئيسي

اضغطي هنا

لموقع الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة

اضغطي هنا

شرح لكيفية وضع التخصص + كيفية معرفة الجامعه من خلال البلد او الولاية ان كان حددتي ولاية

معينة ماعليك الا التطبيق كما في الصوره اما اذا لم تحددي الولاية فحددي البلد ومن ثم انظري الى الجامعات

الي في نفس التخصص ونصيحة اخويه لك حاولي تدرسين الوضع بالكامل وتقرين كثير عن التخصص وعن

الولايات وراح تحتارين لكن القراءه المكثفه هي سر النجاح في كل شيء والمنتدى فيه اشياء كثيره وتوكلي على الله

واختاري امريكا ولا تحتارين .........

الصوره الاولى

الصوره الثانيه

عليك بالقراءه عن الوضع والمعيشه وكل شيء وبالتوفيق ان شاء الله وللعلم انا مازلت ابحث عن الولاية

وعن الجامعه المرموقه وفالنا وفالك التوفيق

دعواتك

المرفقات نفس الصور الي فووق وتم التعديل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.