الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب قبول امريكا

مكاتب قبول امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

July 21st, 2009, 09:56 AM

لو سمحتوا مين يعرف مكاتب في جدة تجيب قبول معهد لغة معتمد من امريكا ؟ انا ليا 3 سنوات ادور قبول الله يخليكم ساعدوني بمكتب يكون معروف ومجرب ومو نصاب زي اللي ضحك عليا وربنا يسهل اموركم واموري ..
  2. ما اعرف جده

لكن فيه مكتب اسمه ايدكون
    بصراحه سمعته عند الشباب كويسه

لكن للاسف تعاملهم الالكتروني تعبااان
    انا من الرياض وراسلتهم ابغى قبول من جامعه
    قالوا لي ارسل الاوراق كذا وكذا وكذا وكذا
    وسو عليها سكنر وارسلها لنا علشان نتأكد

جمعت كل الاوراق وسويت عليها سكنر
    وارسلتها لهم
    والى يومك انتظر منهم رد ولا جاني ولا رد
    راسلتهم اكثر من مره ولا عطوني وجه

مدري ليه ؟
    ممكن اللي بجده ويقدر يروح لهم يخلصون اموره ..

والله يوفقك يارب

هذي ارقام اللي كنت اراسله

ان شاء الله تستفيدين

عبدالله ريس بن سميدع
    منسق الخدمات الإدارية

إديوكون للخدمات التعليمية
    جدة، المملكة العربية السعودية
    هاتف: +966 92000 1338
    فاكس: +966 2 69 86 357تحويلة 111
    من كندا و أمريكا: 1-(435)-363-4724

www.educon.com.sa

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط الملتقى)>
    7 "
  3. ستروبري حبيبتي الله يوفقك بس اللي في عمارة عبد اللطيف بلازا هادول مكتب ايجيك اللي معروف بالكدب والاحتيال فانتبهي اما جوجل 2 ياسفني اقولك انه انا بنفسي رحت لمكتب اديكون وفعلا زي ما قلت اكتر من شهرين لا حس ولاخبر وجامدين في التعامل واحسهم مو في حالي ولا كاني دافعة فلوس المشكلة انا اغلي من جوا وفي عالم باردة ومستقبل الناس اخر همومها فدور غيرهم لا يضيعولك وقتك ممدوح الله يسعدك يارب وربي انا ماعندي مشاكل اي معهد لغة تابع لجامعة اهم شئ معتمد انا خلاص جاني تبلد من اللي صاير فيا وما انحرم من الناس الطيبين الله يسخر لكم محل ما رحتوا قولوا امين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة من جده
    ممدوح الله يسعدك يارب وربي انا ماعندي مشاكل اي معهد لغة تابع لجامعة اهم شئ معتمد انا خلاص جاني تبلد من اللي صاير فيا وما انحرم من الناس الطيبين الله يسخر لكم محل ما رحتوا قولوا امين ..
    ارسلي لي أوراقك كاملة وإذا معك مٌـرافق , وراح أعطيك قائمة بأفضل المعاهد الأمريكية وإنتِ اختاري منها .!.!.!

بالمناسبة , هل إنتٍ مبتعثة ؟ أو طالعة تدرسِ على حسابك الخاص وتطلبِ إلحاق بالبعثة ؟ ؟
    7 "
  5. أخواني

أخوكم ملازم أول بالقوات البريه والحمد لله تم رفع إسمي والموافقه عليه لدراسة الماجستير وطلبو مني طلب صغير جداً لكنه كبير علي وأحسه صعب نظراً للغتي اللي لكم عليها

قالو جيب قبول ومالك إلا ضمان مالي وإنهاء للإجراءات لكن قبل بداية الدراسه بـ 5 شهور والدراسه تبدأ بشهر 7 ميلادي ( حتى إسم الشهر مدري وشهو هههههه )

أخوكم خريج جامعه الملك عبدالعزيز - كلية الإقتصاد والإداره - إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإداريه mis

معدلي 3.52 من 5

طبعاً متزوج وربي رزقني ببنت

الخدمه إذا ماعليكم أمر كيف أجيب قبول من برى هالمكاتب اللي تدفع لهم ويسحبون عليك ولا يقولون الجامعه رفضتك

اللي أبيه كيف أجيب قبول بمعهد معترف وجامعه تقبل قبول مشروط أو غير مشروط

هل أجد منكم نصيحه وطريقة للحصول على الموافقه

طبعاً دراستي ( مدني ) ولست عسكري بقاعدة أوكلاند

أشكر لكم إجتهادكم في مساعدتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.