الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب هيوستن ارجو الدخول للضروره

طلاب هيوستن ارجو الدخول للضروره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hani1702
    Hani1702

مبتعث فعال Active Member

Hani1702 الولايات المتحدة الأمريكية

Hani1702 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management Information Systems , بجامعة Texas Southern University
    • Texas Southern University
    • Management Information Systems
    • ذكر
    • Riyadh, Houston, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 21st, 2009, 10:48 AM

السلام عليكم
    يا اخوان انا سجلت بجامعة University of Houston ومعهد اللغه تابع للجامعه واسمه Language and Culture Center
    جاني القبول ولله الحمد ولكن عرفت مؤخراً ان الدراسه بالمعهد طويله جداً وان المعهد مدة الليفل الواحد اربع شهور ( ترم كامل )
    فما ادري ايش رايكم اقدر اغير المعهد ولا لا وايش تنصحوني فيه ؟
    هل لو ادرس ليفل واحد مدته اربع شهور وبعدين احول لمعهد ثاني يخلوني اكمل الليفل اللي بعده او اعلى ؟
    لاني خايف اضيع وقت على فاضي الناس يتقدمون علي بالليفيلات وانا توني في ليفل واحد وقاعد فيه اربع شهور
    يعني مثلا لو دخلت ليفل 2 بجلس اربع شهور لمن اخلص ليفل 2 وادخل على ليفل 3
    اما الشباب بالمعاهد الثانيه يكون الليفل حقه شهرين بيدخل ليفل 2 وبعد اربع شهور راح يكون في ليفل 4
    ان شاء الله تكون الصوره واضحه

والشي الثاني انا راسلت واحد بالملحقيه اسمه david ورد علي

Yes, U of H ESL program is approved—but it we do not apply students there now because it is overcrowded with Saudi students (71). I suggest you enroll at Rice U. ESL in Houston

مع العلم انه ما عندي شهاده بنكيه عشان اراسل المعهد الثاني وهل معنى كلامه ان المعهد مو معترف فيه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.