الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردو علي الله يخليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردو علي الله يخليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب ثالث ثانوي
    طالب ثالث ثانوي

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب ثالث ثانوي الولايات المتحدة الأمريكية

طالب ثالث ثانوي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Florida Institute of Technology
    • Florida Institute of Technology
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

July 21st, 2009, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابي ادرس في امريكا وودي ادرس في كانساس
    وانا سويت بحث في موقع الوزارة عن الجامعات المعترف فيها في ولاية كانساس وطلع لي هاذي كلها
    EMPORIA STATE UNIVERSITY EMPORIA STATE UNIVERSITY FORT HAYS STATE UNIVERSITY FORT HAYS STATE UNIVERSITY KANSAS STATE UNIVERSITY KANSAS STATE UNIVERSITY PITTSBURG STATE UNIVERSITY PITTSBURG STATE UNIVERSITY SOUTHWESTERN COLLEGE SOUTHWESTERN COLLEGE UNIVERSITY OF KANSAS MAIN CAMPUS UNIVERSITY OF KANSAS MAIN CAMPUS UNIVERSITY OF KANSAS MEDICAL CENTER UNIVERSITY OF KANSAS MEDICAL CENTER WASHBURN UNIVERSITY OF TOPEKA WASHBURN UNIVERSITY OF TOPEKA WICHITA STATE UNIVERSITY WICHITA STATE UNIVERSITY

وانا راح اروح اي مكتب بقدم على 3 جامعات بس ابي افضل 3 جامعات من هاذولا وابي يكون فيها سكن مع عائله
    اهم شي سكن مع عائله
    بس ابي اعرف هل في شروط للقبول في الجامعه و المعهد

لان انا خلصت الثانويه السنه هاذي طبعا انا شرعي (ادبي) بتقدير جيد ونسبتي تقريبا 70 او اقل
    القبول في الجامعه كم يبغله من اسبوع ؟

وشكرا واتمنا القى رد
  2. نسيت اقولك
    ترى مافي سكن مع عوايل لو تقعد تحفر سنه
    وبالنسه للقبول اذا خلصت معهد تقبل بالجامعه على طووول وهذا احسن مافيها
    والمعهد ما سمعت قد رد احد
    بس اذا قدمت اوراقك علشان تاخذ قبووول خذ قبووول للمعهد و الجامعه لا تاخذ قبوول معهد بس
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mama mia
    جامعة :Pittsburg State University موقفة لاتقدم عليها

الباقي ماعندي فكرة بس اخوي درس في University of kansas medical centre من اربع سنوات والجامعة رائعة وقوية وهو كان مبتعث من مستشفى الملك فيصل التخصصي

بالتوفيق
    اخوي انا راسلتهم انت متأكد انها موقفه وكيف المدينه والجاااامعه
    ردوووو مافي وقت الله يخليكم
    7 "
  4. اذا تبي سكن عائله راسل المعهد قبل ما تجي و عطهم تاريخ و صولك لهم عشان تلقى العائله تحتريك

اذا رحت بدون ما تقولهم انك تبي عائله يمكن تقعد اسبوعين في الفندق الين تلقى عائله و يمكن اكثر ... اكسب الوقت من الحين و انا اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.