الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لغة انجليزية في ولاية!!!!!!

معهد لغة انجليزية في ولاية!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gi gi
    gi gi

مبتعث جديد New Member

gi gi غير معرف

gi gi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة للحين ماحصلت جامعه
    • للحين ماحصلت جامعه
    • طالب
    • ذكر
    • جده, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

July 22nd, 2009, 02:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الى كل الاخوه الكرام.....
    بصراحة بخش بالموضووع بسرعه انا الحين ادرس بمعهد لغة انجليزية بمدينة تامباا وبصراحة المعهد مش ولابد عشااان مااظلموووو المعهد قووي في الرايتنق بس مره ضعيف في الاسبيكن ونسبة السعودين بالمعهد مره كبيره احس نفسي انووو في جامعه الملك عبدالعزيز من كثره الشباب السعودين (الله يخليهم يارب ويطول باعمارهم ويوفقهم جميع) ونسبة وطبعااا في كويتين وقطرين.
    تخيلووو ياجماعه اول ماجيت في شهر واحد بالميلادي بديت اللغة وكان كل الكلاس سعودين وبنت وحده فتنااامية نسبة كلناا بالكلاس 15 طالب (14 سعودي وبنت فتنامية) ههههههههههه حشى والله هي تعلمت عربي.

وطبعاااا طلبي منكم ابي اغير المعهد وابي معهد لو يكووووووون بااخر الدنيااا ماعندي مانع بس اهم شي المعهد قوووي في الاسبيكن
    اتمنى من كل قلبي انوو احصل مسااعده ولكم الاجر ان شاءالله

والله يجماعه انا في حاله نفسية مايعلم فيهاا غير ربنااا استعجلوووو واعطوني اسماء معاهد تكون كويسة
    المطلووب فقط
    1/ اسمااااء معاهد
    2/ رابط هالمعهد
    3/ المدينة اللي يكون فيهاا المعهد

حرر في
    21 / 7 /2009
    انتظر ردكم
    تحياتي
  2. يا أخي الكريم , المنتدى يحوي المـئات من المواضيع التي تتحدث عن أفضل المعاهد الأمريكية وعن أفـضل الولايات والمناطق . . .

أدعوك للإستـفـادة من خـدمة :: الــبــــحـــث في المُـنـتـديــــات :: وتصـفح المنتدى وأقسامه وقراءة مواضـيعـه , , ,

يٌــــــــــــــــــــغــــــــــــــــلــــــــــ ـــــــــق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.