الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS/Roger Williams University/Bristol/RI

ELS/Roger Williams University/Bristol/RI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكوربيون
    سكوربيون

مبتعث مجتهد Senior Member

سكوربيون الولايات المتحدة الأمريكية

سكوربيون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EnGineeR , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • EnGineeR
    • ذكر
    • Bristol, Rhode Island
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 24th, 2009, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أسعد الله اوقاتكم جميعاً ...

اليوم حاب اتكلم عن معهد اللغه الي انا ادرس فيه وقبل لا ابدا اتكلم عن المعهد احب اعرف عن نفسي انا طالب مبتعث على المرحله الرابعه لدراسة الماجستير في العماره .

• اسم المعهد: ELS في وسط حرم الجامعه واسم الجامعه Roger Williams University

• اسم المدينه: برستول Bristol في ولاية رود ايلاند Rhode Island

• المواصلات : ممتازة حسب رأي الجميع يوجد باصات عامه ويوجد باصات خاصه بالجامعه كل 30 دقيقه يمر باص وياخذ الطلاب الى الجامعه .السياره محد يحتاجها وانا صار لي هنا 4 شهور اروح لاي مكان بالباص يوديني للمكان اللي ابغاه ولا احتجت سياره على فكره الباصات كلها مجانيه للطلاب حسب قانون الولايه وهذه الميزه بس في هذه الولايه.

• السكن : متوفر سكن كل الانواع. دورم داخل الجامعه ودورم خارج الجامعه وشقق وبيوت. الاسعار متفاوته 500 الى 800 بالنسبه لغرفه وحمام ومطبخ داخل فيها الخدمات.

• الامان: الحمدلله نسبة الامان عاليه.

• نوعيه السكان : الغالبيه العظمى الامريكان البيض وقليل تحصل السود واللاتينين.

• نوعية طلاب المعهد: 12 من اسبانيا معظمهم بنات . 4 كلومبيا. حوالي 12 سعودي. حوالي 12 من تايوان وحوالي 5 من كوريا وحوالي 3 من الصين و 6 بنات من ايطاليا . و1 من البرازيل. على فكره كل شهر ممكن يروحون طلاب ويجون طلاب جدد.

• نسبة الغلاء: نوعاً ما غاليه.

• رأيي في المعهد : المعهد صعب جداً وقووووي كل يوم واجبات وكوزات واساتذه قويين. الاختبارت حتى صعبه. معظم الطلاب اللي في المعهد يعيدون المستوى اكثر من مره. كل الطلاب السعوديين جتهم انذارات من الملحقيه بسبب الرسوب مو والله بسبب اهمال لكن بسبب شدة وصرامة المعهد. تغيب 3 مرات خلاص اعتبر نفسك راسب حتى لو جبت 100 من 100 و كل 3 تأخيرات بغياب يوم. انا انصح بالدراسه في هذا المعهد بالنسبه للناس الدوافير مع اني اتوقع كل واحد في هذا المعهد راح يعيد لو على الاقل مستوى واحد .على فكره نسيت حاجه كل الطاقم حق المعهد متعاونين وينظمون رحلات واي خدمه تبغيها مايقصروون متعاونين مره.

احاول اضيف صور للمدينه وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,

اشكرك اخ سكوربيون على هذه المعلومات الجميلة والمفيدة
    وحتى لو ماطلعت الصور
    فما كتبته عن المدينة والمعهد
    يعطي صورة كاملة وواضحة عن المعهد
    وشكرا لك مرة ثانية على هالمجهود
    ابي اسالك هل انت جبت قبول من هذا المعهد والجامعة ولا الوزارة هي اللي جابتلك القبول والزمتك فيه ؟
    7 "
  3. مشكور اخوي على المعلومات

وانا راح تبدأ دراستي بنفس المعهد في 24/8/2009

بصراحه خوفتني لصعوبه المعهد والله يستر بس

وبالنسبه لاخوي حربي فيه معهد ELS بالسعوديه يجيب لك القبول وكل شي ويبقى عليك الفيزا وبس .. هذا بالنسبه اذا كنت طالع على حسابك اما الوزاره فما ادري .. واسف اخوي سكوربيون على التدخل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HARBI 85
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,

اشكرك اخ سكوربيون على هذه المعلومات الجميلة والمفيدة
    وحتى لو ماطلعت الصور
    فما كتبته عن المدينة والمعهد
    يعطي صورة كاملة وواضحة عن المعهد
    وشكرا لك مرة ثانية على هالمجهود
    ابي اسالك هل انت جبت قبول من هذا المعهد والجامعة ولا الوزارة هي اللي جابتلك القبول والزمتك فيه ؟
    لا الوزارة جابته عن طريق مكتب متعاقد معهم وعلى فكرة مسئلة الحصول على القبول اسهل شي في الموضوع انا ممكن اعطيك ايميل المشرفه حقت المعهد بس رساله منك تطلب منها الحصول على قبول الجامعه طووووالي ترسل لك المرفقات في رساله تعبيها وتعيد ارسالها وخلاص هنا عاد اعتبر نفسك مقبول في الجامعه والمعهد 98%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.