الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل بعثات المملكة

افضل بعثات المملكة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي البعثات ولماذا ( رأي شخصي)

المصوتون
44. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • بعثة خادم الحرمين الشرفيين

28 63.64%
  • بعثة سابك

7 15.91%
  • بعثة ارامكو

9 20.45%
  1. ماقدمت لها لأنك عارف زين انك منت قدها بعيده عن شواربي هاه لعلمك انا انقبلت فيها وفي البترول وقبول كلية الظباط والطب و ارامكو جايه عن قريب انِشاء الله وتأخرت عن الردعليك عشان كان عندي اختبار تقييم لي سابك في فندق من افخم فنادق جده الي لوتنفض جيوبك كلها ماتجيب اجار غرفة فيه اما الدولة مبنتاها الارجال شارواي طلبت العلم وعملت فيه يحق لها تخاف على سمعتها وقوتها من ناس فاضيه مثلك اما السمسميه ماني من اهلها و المراهقه خليتها لناس شرواك تبي الفله ولعب البزرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الذبياني
    ماقدمت لها لأنك عارف زين انك منت قدها بعيده عن شواربي هاه لعلمك انا انقبلت فيها وفي البترول وقبول كلية الظباط والطب و ارامكو جايه عن قريب انِشاء الله وتأخرت عن الردعليك عشان كان عندي اختبار تقييم لي سابك في فندق من افخم فنادق جده الي لوتنفض جيوبك كلها ماتجيب اجار غرفة فيه اما الدولة مبنتاها الارجال شارواي طلبت العلم وعملت فيه يحق لها تخاف على سمعتها وقوتها من ناس فاضيه مثلك اما السمسميه ماني من اهلها و المراهقه خليتها لناس شرواك تبي الفله ولعب البزرين

اسمعني زين يا ابو هلال

الكليات العسكرية لن تقبلك لان احد اهم شروطها انك سعودي الاصل والمنشأ وهذا الشرط اعرف انه بعيد

على شواربك

وبخصوص فنادق الخمس نجوم كل حياتنا نسكن فيه الوالد عسى عمره طويل لواء على رأس العمل

ومشهور جدا يا ابو هلال

ولو نبي ضباط دخلنا زي الحلاوة

لكن نبي دراسة همدسة صناعية

ولعلمك سابك لم اقدم عليها ولو ابيها صدقني الان غير اخذ الاوكيه وبموجب شهادتي

معدلي 98 ثانوي ومدارس حكومية لان الوالد لا يقتنع بالخاصة

قدرات 88 تحصيلي 81

ونسبتي المكافاة تدخلني اكبر جامعة بدون تدخلات الوالد وهو لا يحب الواسطة ولعلمك عشت ثلاث سنين

ايام طفولتي بأمريكا

اهم شيء اذا رحت الهيلتون او ويستن جدة خلك ثقيل ولا تفضحنا زي المفجوع

اعرفكم يا حقين السمسمية تفشلون

وبالنسبة لسمعة الدولة اكثر من يخاف عليها هم نحن ولا اريد ان اتطرق للمناطقية كي لا اكون عنصري

وخلك من المزايدات الفاضية لانك اذا بتزايد على الوطنية علينا بتطلع فالصو بالسالب

مسوي وطني هاه الله يرحم مصر الا ايش اخبار سفاجا يا بلدينا لانها هي موطنك الاصلي

لا تخلينا نقلب بدفاترنا القديمة شفت يا ابو هلال نعرف علومك

انت يا ابو هلال على الهامش

انظر مدراء سابك والهيئة عندكم بينبع من فين

انتم يالله سكرتيه وتخب

العن الشيطان واقضب القاع وخلك ثقيل اسمك وعرفناه وهواياتك معروفة

وثق وتأكد لن احلف لكني على ثقة ان سابك لن تكون من نصيبك وحكاية الطب اذا تحسب الطب وجاهه تراك

غلطان الطب سهر وتعب وحرمان للنفس يمكن تجتازها بجدة لكن بالملك سعود

التحضيرية موعدنا ياشيخ ان ماتركت الجامعة وهجيت ترى ما اكون عمك
    مع اني اتمنى لك التوفيق والله يشهد لانك كما اسلفت انك طالب مجد لكن لسانك يبغاله قص

حتى تعرف حجمك الطبيعي ووزنك الاجتماعي ولا تتطاول على اسيادك يا خال
    7 "
  3. سعودي من فوق خشمك وأذا تبي تقلبها هويات وأصول ترى انت الخسران ( مسوي نفسك عارف وأنت منت داري عن شي) تراني ماني من حضر ينبع اهل السمسمية والكلام الفاضي الي زي وجهك انا من جهينه الي طول عمرها نارها حيه ورجاله ينشد فيها الظهر والي مايعرف الصقر يشويه اما هوتي اكتبه في الخط العريض وافتخر فيها عمر الأسياد اخفت هويته ماني مثل الي يخفي هويته بلقب ماله معنى اما تبي تقلبه ابو وأهل اهلي شيوخ وظباط ومهندسين وابوي الحمدلله مرتاح لكنه علمني من يوم انا صغير كيف اعتمد على نفسي وإن الرجال هي الي تبني مكانه بين الرجال ماهو زي الي قاعد يفتخر بمال ابوه وهو فاشل مغير يعتمد عليه ويقول اقدر واقدر وهو ماسوى شي اما نسبتي في الثانويه 98.51 وفي القدرات 88 وفي التحصيلي 88 يعنى نسبتي الموزونه (على فكره اسمها الموزونة وماهو الماكفاة )
    تدخلني اكبر جامعة ومافيه باب في السعوديه يردني اما نسبتك الموزونة اعرف واحد نسبته اعلى منها وحطوه انتظار و احد اقل منك بحاجه بسيطه ارفضوه يعني انت لو قدمت اما في اخر قائمة الأنتظار اومرفوض اما أنا انِشاء الله ابشرك لما انقبل قبول نهائي في سابك وباقي الجامعات والكليات والحمد الله وبأذن الله قبولها كلها حاطه بجيب اما الدراسة ليه شايفني مثلك ولد دلع انام بظل ابوي واخاف من حر الشمس واكبر دليل خوفك من بعثة سابك اما الي يبيله قص لسانك الطويل الي يقول كلام وهو ماهو قده
    7 "
  4. ياينبعاوي لا تسيء لا حد بردودك العن الشيطان يارجل وخليك مؤدب

ترى الشهادة بدون ادب لا فائدة ترجى منها يعني قلة ادب

تصدق عندي احساس رايح اقابلك بالبعثة وان شاء الله ان قابلتك رايح اعزمك على علقة محترمة اخليك تتعلم الادب

وتترك السمسمية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.