الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الاجابه علي سؤالي

الرجاء الاجابه علي سؤالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلن بعثر أوراقه
    كلن بعثر أوراقه

مبتعث جديد New Member

كلن بعثر أوراقه الولايات المتحدة الأمريكية

كلن بعثر أوراقه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بحوث العمليات , بجامعة search
    • search
    • بحوث العمليات
    • ذكر
    • IN, _______
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 25th, 2009, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله لقد حصلت علي الفيزا وعندي قبول لغه في معهد انتر لنك ولكن احتاج للحصول علي قبول مشروط لتكملت اجراء البعثه ماهي الجامعات التي تقدم لي القبول المشروط وتابعه للتعليم العالي اذا كان عندي قبول لغه من معهد interliink lang ctr
    حيث ان دراسه المعهد تبدا في 10 اوقيست
    وهل صحيح ان الانظمام للبعث للماجستير يختصر علي قبول المعهد فقط i20ام لا؟
    حيث ان دراستي الجامعيه بحوث العمليات ودراسة الماجستير هندسه صناعيه او اداره ماليه او اداره اعمال
    ولكم جيزيل الاحترام والتقدير ودمتم
  2. هل تـريد قبولا مشروطا في تخصص ماجستير هندسة صناعيّة ؟ ما هي مؤهلاتك وما معدّلك الأكاديمي وخبراتك ولغتك الإنجليزية ؟

لا يوجد قائمة رسمية معروفة بالجامعات التي توفر القبول المشروط للماجستير . .

القبول المشروط في الجامعات الحصول عليه صعب , ويجب أن يكون معدلك عاليا حتى تكون حظوظك أكـبر . . .

وأخيرا بالنسبة للإنضمام للبعثة . . فهذه إجراءات الإلتحاق بالبعثة :-

7 "
  3. أخي الكريم إنت تبي إلحاق بالبعثة , وإلا تقدم على برنامج البعثات والا كيف بالضبط ؟ ؟

كيف تبي قرار ابتعاث وإنت ما قدمت على برنامج الإبتعاث , وكيف تبي قرار إبتعاث وأنت تسأل عن الإلحاق بالبعثة

وبالمناسبة , بمعدلك الحالي صعب جدا تحصل جامعة أمريكية تقبلك قبول مشروط , , ,
    7 "
  4. طيب خلني من البعثه الان ...كلمه صعب فيها فقدان الامل او يوجد امل بايجاد القبول
    مع اني شفت غيري بنفس المعدل حصلو علي قبول مشروط وهل احتاج لمعادله معدلي من 4 لاني سمعت انه يرتفع المعدل شوى
    ارجو الافاده
    7 "
  5. اخوي اسئلتك ملخبطه

المهم انا بجاوبك باللي اعرفه

اللي ينقبل بالبعثه ماجستير يخلوه يروح بقبول معهد فقط وبعد مايدرس اللغه هو بنفسه يجيب قبول جامعه واذا ماجاب يرجعوه للسعوديه

يعني اللي يبغى يقدم ماجستير يكتفي بقبول معهد فقط ويسافر

وهذا الشي حصل مع الدفعه الرابعه

والله يستر وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. يا إخواني وأخواتي الله يعطيكم العافيه

انا تخصصي فيزياء .. هل استطيع ان اقدم طلب الحاق بالبعثه اذا وصلت امريكا

لأني انا تفاجأت بالصوره اللي فوق وفيها تخصصات

بس ماحصلت فيزياء .. تكفووون ردوووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.