الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان البنكي والمالي

الضمان البنكي والمالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية see you
    see you

مبتعث مستجد Freshman Member

see you مصر

see you , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى جامعي , بجامعة بمصر
    • بمصر
    • جامعي
    • ذكر
    • مصر ان شاء الله, مصر
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 26th, 2009, 03:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي حبيت استفسر عن الفرق بين الضمان البنكي والمالي

وكيفية الحصول على الضمان البنكي وطريقته يعني أقدر أحط مبلغ معين او المطلوب للقبول ثم أرجعه لصاحبه

ام يطلبون كشف للحساب لمدة ثلاث شهور مثلا سابقه او ست شهور

لاني ودي اخذ مبلغ من زميل ثم ارجعه له بعد مااطلع ضمان بنكي

و بعد مايجيني قبول بطلع ضمان مالي من الوزاره لان معدلي نازل شوي

فيه احد جرب هالطريقه او عنده خبره فيها

افيدونا مأجورين

والله يوفق جميع المبتعثين والمبتعثات

2. صباح الخير اخوي

حبيت افيدك بخصوص هالموضوع عشان انا سويت زي ما سويت انت والحمدلله اموري تمام وتأشيرتي عندي الحين وانتظر السفر بعد اسبوع ان شاء الله

اول شي ياطويل العمر والسلامه - اذا حسابك فيه حركه سحب وايداع لو على 200 او 100 ريال مب مشكلة ,, اهم شي فيه حركه مب مجمد فهذا شي ايجابي ,,,

ثانيا .. خل خويك يحول لك مبلغ وقدره ( يفضل ان يتعدى الـ 100 الف ريال ) - ( انا حطيت مبلغ 160 الف ريال ) وخلال يومين سحبتها

المهم لما يحول لك المبلغ روح على البنك بعد ما يعدي المبلغ بحسابك 24 ساعه وقول لخدمة العملاء ابي شهادة بنكية او ضمان بنكي ( بيسألك اي واحد فيهم تبي شهادة او ضمان ) قل له حق بعثه وترى ابسحب المبلغ ( لانه في طريقه يجمدون المبلغ بحسابك ) ومادري صراحه هي الضمان او الشهاده ,, ناسي ,, لكن انت قول حق خدمة العملاء ترى ابحسبها يعين لا تسوي تجميد .. كمان لا تنسى تقوله ابي كشف حساب آخر ثلاث شهور ) ( طبعا كلها بالغه الانجليزيه ) وبالبريال السعودي ,, لا يحولها لدولار

بعد ما يسلمك الاوراق كامله الشهاده والضمان ,, حول المبلغ لخويك ( على ما اعتقد ان الشهاده البنكيه او كشف الحساب بياخذو عليهم 50 ريال ...

والله يوفقك وييسر دربك يارب

طبعا
    كشف الحساب بينقفل عند اخر رصيد حطيت فيه المبلغ ,, مثلا لو انت حطيت مبلغ 100 الف بحسابك وسويت كشف حساب وسحبت المبلغ بيكون حسابك مقفل عند 100 الف ,,, فلاتشيل هم من هالناحيه ...

وش بعد .... امممممممممم

ايه بيسألك بيقول الى مين موجه الشهاده البنكيه او الضمان البنكي ؟ ( قله يكتب الى من يهمه الامر وفهمه الوضع انه حق جامعة وابتعاث وكذا )

اتمنى اني اكون افدتك ,, واي سؤال حاضرين ,,

بالتوفيق
    7 "
  3. الاخ فوتغرافي

انا بطلع للدراسة للغه فقط ومن بعدها بلتحق بالبعثة ويكون مع قبول جامعه واخذت شهادة بنكية بملغ 75الف ريال

السؤال هل السفارة تطلب كشف حساب اوالشهادة البنيكة

انا معي شهادة بنكية بملغ 75الف
    وكشف حساب 61الف لمدة ثلاثة اشهر

طبعا حسابي شغال زي العسل لمدة خمس سنوات

وش رايك تمشي اموري بالسفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.