الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يكلف اول شهر في امريكا ؟؟ كم المبلغ لاي لازم يكون معي ؟؟

كم يكلف اول شهر في امريكا ؟؟ كم المبلغ لاي لازم يكون معي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شهر مكلف جدا جدا من تذاكر الى تكاسي الى فنادق قبل ما تحصل سكن مناسب الى مطاعم الى اشيا ما تخطر على بالك الا اذا جيت مثل كتب و فواتير
    و حط ببالك انك اول شهر ما تعرف الاماكن الرخيصه و لا المناسبه لازلك بتظر تفك الكيس شوي

و الشهر الي بعد رح تحس بالفرق في المصاريف هذا من واقع خبره و انا اخوك
    7 "
  2. مشكور اخوي ... على المعلومات ... بس يعني تقريبن كم فلوس اخذ معي ... وكم المبلغ الي اصرفه بالضبط يعني انا ابي اقتصد مره مره .... يعني المده الي اجلسها على حسابي كم بالضبط وشلون اضم نفسي للملحقيه كم المده بالضبط اذا بحول على حساب الملحقيه ..هل الانضمام للملحقيه معقد او سهل بسهوله تضم نفسك؟؟ ....ابي احد يفيدني الله لايهينه ... ومشكور له مقدمن .... ويعطيكم العافيه
    7 "
  3. ياطويل العمر خذ مع 12الف ريال وانا اضمن بعد توفيق الله انها راح تتسهل امورك بس عاد اترك تمشيه وامور ثانيه كلها لاحق عليها بعدين اهم شي تعرف امورك الضروريه وش تحتاج وبعدين اذا بقيت معاك فلوس الزود ولا النقص
    والله يسهل امرك ويوفقك
    7 "
  4. اعنقد من 10 الاف الى 15 الف اعتقد مناسبات والزود ولا النقص عشان ماتتحسف وافضل شي تاخذ لك فيزا ولا ماستر كارد المسبقة الدفع تلقاها عند البنك الاهلي ممتازهـ جداً ولو بغو اهلك يحولون لك من البنك بدقيقه يدخلن حسابك وتكلقتها 100 ريال بالسنه انا عن نفسي قدمت عليها لان مثلك عارف الكاش صعبه تشيله معك والبطاقات حقت البنوك المحليه تنكبكـ نكبه العمر اكثرهم مايسحبون من هناك وخلاصة الرد خذ لك البطاقه الي قلت لكـ واشحنها بـ 15 الف ريال ونم همكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ray2theA
    اتصلت على وزاره التعليم العالي

نصحني واحد على التلفون اني اروح اول على حسابي وادخل الجامعه وادرس لمده 30 ساعه بعدين يضموني للبعثه ففتره الثلاثين ساعه هذه كم تاخذ مني مبالغ وكم شهر وشكرا

ادرس على حسابك في بلده رخيصه زي قريه يعني ...واذا ضموك للبعثه حول على اللي تبي..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.