الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات التسجيل في شركة التأمين الصحي Aetna

خطوات التسجيل في شركة التأمين الصحي Aetna

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة المستقبل
    احب اضيف معلومة انو Member ID ما يحتاج تدق على الرقم لانه موجود بالفعل بالبطاقة حقة التأمين اللي وصلت من الملحقية ويبدا بحرف W دخل اول اربع ارقام مع الحرف Wفي الموقع وبيتم التسجيل...

معاكي حق ، لكن هذا التسجيل كان قبل وصول البطاقات ولو تلاحظي كمان تاريخ الكلام المقتبس كان قبل تاريخ استلام البطاقات من الشركة..
    عموما شكرا لكي على مرورك...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف 1122
    يسلموووووووو والله يعطيك العافية ويجزاك خير
    موضووووع جميل ومهم جدا

وأتفق مع الاخوان في تثبيت الموضوع لتعم الفائدة

أبو نواف سعيد جدا بمرورك وان شاء الله يتم التثبيت قريبا قول امين..
    7 "
  3. السلام عليكم...
    يعطيك العافية على الموضوع القيم...استفدت منه كثير و دعيت لك بظهر الغيب...ربي يوفقك و يرجعك للبلد سال و غانم بإذن الله.

-----
    أنا سجلت اكثر من مرة و تطلع لي رسالة خطا...كلمت احد الموظفين الامريكان في الشركة...وطلعت المشكلة من zip code
    عطاني الرقم من عنده-وهنا مافهمت وش سالفة هالرقم-وقالي لازم تكتب هالرقم،مع اني وضحت له انه الرقم اللي عطاني ياه ماهو تابع لمنطقتي...بحاول اشوف هالموضوع بعدين..ممكن يكون تابع لمعهد اللغة اللي انا فيه حاليا...والحمدلله تم التسجيل.
    -----

جزاك الله خير مرة ثانية.
    -----

س-ايش سالفة الايميلين اللي وصلني من الملحقيقة بشأن الغاء بطاقات التأمين الحالية و استبدالها باخرى معدلة بعد مانحدث بيناتنا و نرفع صورنا عليها؟
    س-طيب وين نرفع الصور؟
    ياليت لو احد يوضح لنا الخطوات.
    7 "
  4. Dr.Saudi البطاقات الموجودة حاليا راح تكون مفعلة الى نهاية نوفمبر وبعدين راح يلغون البطاقة الحالية
    ويصدرون بطاقة فيها صورة الطالب أو الطالبة عشان مايصير فيه تلاعب وبالنسبة للصور وكيفية رفعها
    فراح ترسل الشركة لكل طالب بريد وإيميل توضح فيه كل الخطوات اللي راح تسويها .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    Dr.Saudi البطاقات الموجودة حاليا راح تكون مفعلة الى نهاية نوفمبر وبعدين راح يلغون البطاقة الحالية
    ويصدرون بطاقة فيها صورة الطالب أو الطالبة عشان مايصير فيه تلاعب وبالنسبة للصور وكيفية رفعها
    فراح ترسل الشركة لكل طالب بريد وإيميل توضح فيه كل الخطوات اللي راح تسويها .
    الله يجزاك خير أخوي.
    يعني اللحين ما سوي شي و انتظر رسالة الشركة بالايميل و البريد.

طيب هم مشكلتهم يرسلون الرسايل على المعهد و انا ابغاها تجي للبيت...كيف اغير البريد؟
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.