الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يالنشامى بخطه لرحله الى بنسلفانيا

فزعتكم يالنشامى بخطه لرحله الى بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملوحه
    مملوحه

مبتعث مستجد Freshman Member

مملوحه الولايات المتحدة الأمريكية

مملوحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة NY
    • NY
    • MBA
    • أنثى
    • NY, NY
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 30th, 2009, 03:11 AM

مساء النور لكل الاعضاء
    ولا عليكم امر ..الي زار فيلادلفيا يساعدني..
    ودي ازور بنسلفانيا في اوغست قبل رمضان
    ممكن احد الاعضاء الي زاروها يعطوني مختصر مفيد. يعني خطه حلوه..وين نروح اول وين نسكن
    .خاصتن عن هيرشي وبتسبرغ." و
    فيرجينيا بيتش و."williamsbur
    ياليت تفيدوني بالفنادق فيها بكل مكان ..واذا في اي اماكن حلوه بطريقهم علموني
    رحلتنا يمكن 5 ايام واذا تحوج اسبوع

الرحله ل 4 شاخاص 2 كبار و 2 اطفال

ويعطيكم العافيه

مملوحه
  2. الله يســـــــــــــــامحكم..وينكم يامشرفين ..محد يرد ولو بالرفع..يعني صعبه عليكم كلمتين عن المنطقه..

افاااااااا بس ماهقيت ان النشامى اندثروا بامريكا... الله يرحم ايام السعوديه وعزها ..مايمر دقايق الا كلن راد ومبرد القلب..
    7 "
  3. Williamsburg - Virginia Beach
    مدن حلوة . Williamsburg صغيرة و هادية و منطقة تعتبر تاريخية . بالنسبة للفنادق فانا ماني متأكد من الفنادق بس فيها مطعم هندي الاكل فيه حلو نوعا ما . زيارتها تعتبر تجربة حلوة وممكن خلال الزيارة تزوري Bush Gardens "ملاهي" قريبة منها.
    عموما اتمنى قضاء اوقات ممتعة و بالنسبة للفنادق سوي بحث في النت و حتلاقي اللي يعجبك لأني انا كنت ساكن في سكن الكلية وماعندي خلفية عن الفنادق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue206
    Williamsburg - Virginia Beach
    مدن حلوة . Williamsburg صغيرة و هادية و منطقة تعتبر تاريخية . بالنسبة للفنادق فانا ماني متأكد من الفنادق بس فيها مطعم هندي الاكل فيه حلو نوعا ما . زيارتها تعتبر تجربة حلوة وممكن خلال الزيارة تزوري Bush Gardens "ملاهي" قريبة منها.
    عموما اتمنى قضاء اوقات ممتعة و بالنسبة للفنادق سوي بحث في النت و حتلاقي اللي يعجبك لأني انا كنت ساكن في سكن الكلية وماعندي خلفية عن الفنادق.

مشكور اخوي ع المرور والمساعده

للاسف المشرفين والاعضاء خيبوا ظني بالمنتدى ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.