الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يعرف النتيجة بليز عن الشغلة هذه ؟؟؟؟

ممكن احد يعرف النتيجة بليز عن الشغلة هذه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz aljedani
    azooz aljedani

مبتعث جديد New Member

azooz aljedani غير معرف

azooz aljedani , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

July 30th, 2009, 04:42 AM

انا رايح الملحقية وابغى احول من معهد الى معهد ثاني داخل جامعة وعندي واسطة والمشكلة ما عندي قبول جامعة في المعهد الجديد مع العلم اني بكالوريوس وما عندي وقت اجيب قبول جامعة جديد انا مبتعث وعندي قبول جامعة بس مو من نفس الولاية فا ارجو المساعدة يا اخوان ؟؟ و هل لو قلتلهم احول وارسلكم القبول الجديد يرضون الملحقية على طول ؟؟؟؟؟ أرجو الاجابة لمن لديه خبرة بليز ؟؟؟؟
  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اتمنى لك التوفيق اولا واخيرا ولكم من شروط التحويل ان يكون لدي قبول جامعي من الجامعه التي تريد التحويل اليها سواء قبول مشروط او غير مشروط وللعلم الملحقيه لا تسمح بالتحويل الا اذا توفر هذا الشرط ولكن التوفيق من الله عز وجل وليس من الواسطه ولا تزعل مني اخير الكريم واكرر ايضا لا تزعل مني مادام معاك واسطه لماذا تسال هنا اسال الواسطه سوف تجد الرد ولكن انصحك في البحث عن قبول جامعي وللمعلوميه ايضا قبل ايام معدوده واجهة احدى خواتنا المبتعثات مشاكل مع المعهد التي تدرسه بها ولدي ايضا فبولات من معاهد اخرى ولكن ليس عندها قبول جامعي ولكن المحلقيه رفضت وقال لها المشرف الاكاديمي لو كان انتقالك ضمن النطاق الاكاديمي الاشرافي يمكن اتغضى وانقلك من هذا المعهد الي اخره بش كتابه تعهد باحضار قبول جامعي خلال ثلاثه شهور هذه القصه حدثت يوم الاثنين الماضي مع اخت زميلي وتقبل مني اجمل تحيه
    7 "
  3. اخويا يعني امديني لكني اكتبلهم تعهد شفت كيف ؟؟؟؟
    ولا كمان ما ينفع تعهد ؟؟؟
    هوا اللي مقدره ربك بيسير لكن انا اقلك انه مثلا ما يمديني في الاونة هذه لكن بعد اسبوع ارسلهم القبول بس انا مثلا دراستي تكون بعد يومين وافهمهم كل شئ تتوقع يوافقون ويكتبوني خطاب ولا شلون ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.