الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خادمة أندونيسية أم اعتمد على حضانة ؟

خادمة أندونيسية أم اعتمد على حضانة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون أمها
    عيون أمها

محظور

عيون أمها غير معرف

عيون أمها , أنثى. محظور. , تخصصى لغة عربية , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الرياض, نجد
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

July 30th, 2009, 03:13 PM

مساكم الله بالخير جميع

بنسافر أنا وزوجتي لأمريكا بإذن الله.. طبعاً سؤالي بشكل عام لأنا للحين ما حددنا الولاية

وطفلنا توه ماكمل سنة.. 10 شهور

وبحثت حول موضوع الحضانات واستغربت من تكاليفها العالية.. يعني اذا مخصص الطفل من الملحقية 250 دولار تقريباً والحضانة حوالي 600 دولار !! شي مزعج

وش أفضل اجيب معي خادمة أندونيسية من السعودية ؟ ولا فيها مشاكل وتعقيدات أمنية وحقوق انسان ؟ اخاف يقولون ادفع لها راتب 3000 ريال بدل 800 ريال ههههههههه

وفي المدن الصغيرة اللي تكون قائمة على الجامعة هل يوجد بها حضانات بالغالب ؟ ولا فقط بالمدن الكبيرة

بصراحة اخاف يتبلون علي مثل حميدان التركي الله يفرج همه.. ولا يوم اتركها بالبيت واسافر وارجع القاهم مسوين لي مصيبه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون أمها
    ^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا وزوجتي طلاب

ويا الخادمة ولا الحضانة

وما حيلة المضطر إلا ركوبها
    اخي العزيز انا اقصد ابتعد عن الخادمه والله يعينك على الحضانه ولم اعترض على الحضانه انا اعتراضي على وجود الخادمه بالتوفيق واعانكما الخالق البارىء على الغربه
    7 "
  3. الخدامة باختصار تقدر تتحكم فيكم لو جبتيها هناك ..
    تصرخي عليها تقدر تشتكي وهناك ما يصدقو .. والاف بي اي ممكن يخليها تعترف بشي عنكم غلط و ممكن تهرب وتتورطو وممكن كمان تشتكيم على الراتب ..
    ليش وجع الراس ؟؟
    دخليه حضانة يتعلم ويستفيد احسن ما يتكلم جاوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.