الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوو المسااعده في امر البعثه .. رجااء خااص

ارجوو المسااعده في امر البعثه .. رجااء خااص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALJROH
    ALJROH

مبتعث مستجد Freshman Member

ALJROH غير معرف

ALJROH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة wyne state universty
    • wyne state universty
    • طالب
    • ذكر
    • michgan, michgan
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

December 10th, 2006, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كييف الحال ... ان شالله اموركم طيبه ...؟

انا سعيد بأالانظمام معكم في هذا المنتدى الرائع ....

اخواني نفسيتي تعباانه مرررره.. انا من المتعثرييين في البعثان الى امريكا لي سنه الان

ويئست والله ياجماعه اني ما انام الليل . والي فوق كيذا تركت الجامعه ..وثلاث مرات اجلت مو عد دراستي

ياجمااعه الي يقدر يساعدني لا يبخل علي . والله له مني الي يبي مادياً ومعنويا .. ورح يحضى بدعااء الوالدين ...

من جد تعبت والله .. ارجووكم رجاائي الخااص . بأن اي واحد يساعدني اذا لديه القدره

مع العلم اني جبت خاطب من ديوااان الملك .. وتحول للوزاره . الى مكتب الوزير ومن ثم لمكتب المعجل ومن ثم لصالح الشيخ .. ورحت له . قال مالك شي :gr_895: ..ز من جد قهر يقول مو امر .. مجرد توصيه فقط ..

يا جماعه الي يقدر يساعدني لا يبخل .. اي شي يطلبه انا حاضر .. تكفووووووون .. علماُ بان دراستي قريبه بدايه السنه الجديده .. .. جاهز ناقصني القرار

ولكم مني فائق احترامي :93:
  2. هلا اخوي

مدام اوراقك كامله ماعليك خوف بعون الله

شف الرد هذا

الرد رقم #11

برابط هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=11611&page=2

شف الي باللون الاحمر اوكي اخوي

هذا كان لشخص اتوقع مثل حالتك او مقاربه لها

وان شاء الله تستفيد

وتقبل فائق احترامي وتقديري

كما اتنى ان تستلم القرار في غضون الايام القليله القادمه

اخوك

سعود
    7 "
  3. سبحان الله اخوي .. انت وضعك مثل وضعي بالضبط .. انا من المتعثرين من المرحلة اولى .. ورفعت خطاب للملك وتحولت الى المعجل .. و المعجل بدوره ترك الخطاب الملكي على جنب .. قال كمان نفس الشي بانها توصية لا اكثر ولا اقل .. (يا المعجل انت وش تبي اكثر من توصية ملك .. اجيب لك توصية من لويس الثالث عشر .. عشان ترضى ياالمعجل )
    انا راح اروح الوزارة واشوف اذا يستلموا اوراقي او لا ..

الله يوفقك و يسهل عليك امري وامرك يا رب .. ( دعوة المظلوم مستجابة
    7 "
  4. اخوي سعوود انا شاكرلك ... ولاكن للاسف انا ماسلمت اوراقي . هذي المشكله ..

وان شالله ربك بفرجهااااا ان شالله ...

اهلين اختي نبض... اميييين يارب الله يسهل دربنا يااارب ...

ومشكوره ع ردك يالغلاااا .. ان شالله الله يفرجها عن قريب . ياارب
    7 "
  5. الله يفك عنك عثرتك يا رب انت والاخت نبض ومسافرهـ وغيرهم من المتعثرين

========

اسمعني اخوي روح لأبو بندر وحاول انك تستفرد فيه بمكته وفهمه الموضوع من اول ما سجلت با الإتعاث إلى يومنا هذا

======

واذا ما لقيت حل

ارجع لديوان الملك وقول لهم (( ما عبروني ويقولون التوصية هذي ماتسوي شيء ))
    ما الا احد الحلين هذولي
    7 "
  6. امييين يا خوي هيلب . .. ما قصرت يالغلا على مرورك .. نورت .. وان شالله راح اكلم بو بندر بس يقولون الحين هو في اجازه.. الله يفرجها ان شالله دعواتكم

واي واحد يقدر يساعدني. له مني الي يبي

ولكم مني فائق الاحترام
    7 "
  7. العفو يا اخوي هذا واجب

====

المهم لو ابو بندر في إجازة روح وكلم سكرتير العطية الي اسمه خالــد تراه أخلاقه مرة عالية حاله حال ابو بندر والعطيه الله يحفظهم

ولو صعبت الأمور مرة وياكـ (( إن شاء الله ما تصعب )) إدخل على العطية تراه إنسان قمة قمة قمة في الأخلاق وإنساني بشكل ما تتصوره

الله يوفقكـ
    7 "
  8. الســلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    آخوي ALJROH آنا سجلت بالمنتدى عشان موضوعك هذآ بس
    بالبداية آنا كآنت مشكلتي نفس مشكلتك وكآنت كل آوراقي كآملة ماعدا قرار الإبتعآث اللي يجيب الهم من الوزارة
    طبعآ قبل لا آجي آمريكا كآن بآقي على دراستي شهر وماطلع لي قرار ابتعاث
    كلمت وآحد بالوزارة قلت له أقدر أروح ادرس ترم على حسابي وبعدين اتحول على حسابكم قال ايه
    رحت ودرست اول ترم لي على حسابي وكملت الثاني على حسابي وخلال هالفترة مافكرت بقرار الابتعاث بالعكس ماكنت شايل همه لكن بالترم الثالث قلت ليه ما اشوف وش صار عليه رحت ودقيت على الملحقية وقلت لهم ابي اسجل بالبعثة قالوا خلاص بنرسلك استمارات عبها ورجعها لنا وبعدها نشوف ارسلوا الاستمارات وعبيتها وارسلتها لهم وبعد اسبوع دقيت عليهم قالوا اوراقك جاهزة وارسلناها للوزارة بالسعودية وننتظر الرد والاسبوع اللي بعده دقيت عليهم وقالوا صدر لك القرار وضبطت اوراقي خلال يومين وكل شي صار جاهز بالتمام والكمال

يعني اللي اشوره عليك انت والاخوان والاخوات اللي باقيلهم هالقرار وبدال هالشحدة والتعطيل تعال وكمل على حسابك اول ترم وبعدها حوول ترى التحويل سهل خصوصا اذا كان ناقص لك قرار الابتعاث وهالكلام قالته لي الاستاذة غادة الطرابلسي اللي تشتغل بقسم الملفات والتسجيل بالملحقية

الله يكتب اللي فيه الخير لك وللاخوان والاخوات الباقيين

دمت بحفظ الله ورعايته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.