الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في مشكله كبيره في وضع معدل اكبر من معدلي

هل في مشكله كبيره في وضع معدل اكبر من معدلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الفهد
    احمد الفهد

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد الفهد الولايات المتحدة الأمريكية

احمد الفهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة اسياتل
    • جامعة اسياتل
    • محاسبه
    • ذكر
    • ولاية واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 06:18 AM

السلام عليكم
    اهلين اخواني
    انا معدلي 3.34 من 5 اخاف احط معدلي هذا ولايطلع لي قبول مبدائي هل ا ضع معدل فوق 3.75

اويكوون هناااك مشاكل كبيره

اتمنى الرد ياخواني
  2. المرحلة الاولى في التقديم لبرنامج البعثة الخامس هي (المرحلة الالكترونية) عن طريق موقع الوزراة.
    المرحلة الثانية المفاضلة و الترشيح المبدئي بناءً على انطباق الشروط الموضحة في الاعلان. الترشيح لا يعني قبول في البعثة .
    المرحلة الثالثة هي استلام الاوراق للمطابقة و التدقيق . وهي المرحلة الاساسية في للترشيح النهائي والقبول في البعثة .
    اذا ادخلت معلومات خاطئة خاصة في المعدل أو الحالة الوظيفية أو العمر . اعتقد ان البرنامج لا يقبل لانه مرتبط بالجهات ذات العلاقة
    ( وزارة التربية - مركز المعلومات وزارة الداخلية - الجامعات ) والله أعلم .
    7 "
  3. ياشباب الي معدلة اقل من المعدل الي محددينه هل يقبل في الابتعاث او لايقبل انا احس ان الكمبيوتر اذا معدلك اقل من المعدل الي محددينه راح يلغي طلبك نهائين .... ارجو من الي عنده خبره في هالامور يرد علي وشاكر له مقدمن....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.