الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب ماستر...

طالب ماستر...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مانشيت
    مانشيت

مبتعث جديد New Member

مانشيت الولايات المتحدة الأمريكية

مانشيت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام_علاقات عامة , بجامعة الملك سعود بالرياض
    • الملك سعود بالرياض
    • إعلام_علاقات عامة
    • ذكر
    • الرياض, الصحافة
    • السنغال
    • Jul 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 10:52 AM

أخواني الأعزاء بعد التحية والسلام أتمنا أن تفيدوني أنا طالب ماستر وقدمت في بعثة
    الملك الجديدة إذا قبل بإذن الله مبدئ هل يستلزم علي البحث عن قبلول في جامعة معترف بها؟...
    والشيئ الآخر أريد التفصيل وخطوات المتبعة في البعثة من الألف إلى الياء..
    ربما أثقل عليكم ولكن احتسبوا الأجر من الله..
    ولكم تحيتي... وأمنياتي لكم بالتوفيق
  2. هلا إخوي مانشيت

بصراحة أنا مو خبرة بهالموضوع بشكل كبير
    لكن بعطيك المعلومات الي أعرفها من واقع تجربتي البسيطة

طبعًا الوزارة إذا انطبقت عليك الشروط
    شي طبيعي راح يقولون لك هات أوراقك كاملة
    الي من ضمنها قبول من جامعة معترف فيها من وزارة التعليم العالي وتكون ( مفتوحة )
    وتقدر تبحث عن كل هالأشياء عن طريق موقع الوزارة من الرابط
    http://ru.mohe.gov.sa/

طبعًا قبل كل هذا لازم تعرف وش التخصص الي حاب انت تدرسه
    وتشوف الولاية أو المدينة هل هي مناسبه أو لا للدراسة

غير انك لازم تجيب قبول من جامعة يكون التخصص الي انت مختاره يتوافق معها
    مثل لو انك ناوي تكمل أي تخصص فيه علوم صحية
    لازم يكون اختيارك بتقديم علوم صحية أو اي تخصص ثاني انت حاب تكمله

طبعا اذا جبت قبول ( وعلشان تجيب قبول لازم يكون عندك ضمان مالي وترسلهم صورة من الجواز ومن السجل الاكاديمي والوثيقه وتوصيات من كم دكتور درست عنده 2 او 3 حسب الجامعة ماتطلب )

بعد القبول قدم اوراقك وفيز والله يحفظك

أتمنى إني قدرت أفيديك ولو بشي بسيط ...
    7 "
  3. بس يأخوي اللي عندي من معلومات إن القبول مولازم أنا أجيبه اللي تجيبه نفس التعليم العالي من نفس البرنامج إذا كلامي موصحيح أرجو إفادتي....
    ومشكور أخواني على تفاعلكم وجميل مؤخاتكم وأتمنالكم لكم التوفيق وتحقيق المراد...
    تحيتي لكم...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانشيت
    بس يأخوي اللي عندي من معلومات إن القبول مولازم أنا أجيبه اللي تجيبه نفس التعليم العالي من نفس البرنامج إذا كلامي موصحيح أرجو إفادتي....
    ومشكور أخواني على تفاعلكم وجميل مؤخاتكم وأتمنالكم لكم التوفيق وتحقيق المراد...
    تحيتي لكم...

نفس الكلام اللي انا سمعته الوزاره تجيب لك القبول ,في application خاصه بالقبول في الجامعه يمكن من اربع صفحات لازم تعبيها وتطبعها وتاخذها معك لمن يطلبوك عشان يتحققوا من اوراقك وهم (الوزراه) يرسلوا هذا (application) للجامعة بس ماادري مين يختار الجامعة انت ولا هم وبرضو ياريت من مشرفنا الغالي يتأكد من كلامي هل هو صحيح ولا في لعوزه , بالتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.