الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يسعدكم ضرووووري

ساعدوني الله يسعدكم ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loola
    loola

مبتعث جديد New Member

loola كندا

loola , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • أنثى
    • العلم عند الله, جده
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 4th, 2009, 06:25 AM

السلام عليكم...اخواني انا اريد التقديم للمرحلة الخامسة وصراحة مره حايسه في اختيار الدول من ناحية المعيشة وصعوبة الدراسة وزوجي موظف في بنك وراح يترك العمل ويجي معايا وصراحة هوا مايبغى امريكا ويبغاني احط كندا وانا خيافة من كندا لغلائها وصعوبة الدراسه وانا اريد دراسة التغذية العلاجية وزجي هندسة الكترونية وكمان عندي طفل وخايفة المصاريف ما تكفي .....ارجوا مكنم مساعدتي بالدولة الأفضل ..وصراحة انا خايفة من كندا كمان عشان أخاف مانقدر نكمل دراسة وزوج يراح يسيب الشغل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola
    السلام عليكم...اخواني انا اريد التقديم للمرحلة الخامسة وصراحة مره حايسه في اختيار الدول من ناحية المعيشة وصعوبة الدراسة وزوجي موظف في بنك وراح يترك العمل ويجي معايا وصراحة هوا مايبغى امريكا ويبغاني احط كندا وانا خيافة من كندا لغلائها وصعوبة الدراسه وانا اريد دراسة التغذية العلاجية وزجي هندسة الكترونية وكمان عندي طفل وخايفة المصاريف ما تكفي .....ارجوا مكنم مساعدتي بالدولة الأفضل ..وصراحة انا خايفة من كندا كمان عشان أخاف مانقدر نكمل دراسة وزوج يراح يسيب الشغل
    في امريكا لك خيارات واسعه بالجامعات والمدن اتوقع افضل من كندا ..مع اني سمعت من البعض ان كندا ارخص بالمعيشه..ولكن كبلد ..امريكا افضل ..وزوجك ممكن ياخذ اجازه من البنك استثنائي الين يشوف الوضع مناسب ولا لا للاحتياط اذا هو خايف يخسر شغله.. واذا على المدن الرخيصه في امريكا للمعيشه ... اغلب مناطق اوهايو رخيصه للسكن ..وبالتوفيق
    7 "
  3. استشيري واستخيري والباقي على الله
    فكر مرة - مرتين- ثلاث
    واعملي لكل شي الف حسااااب
    انا اختي طالعه هي وزوجها لستراليا ومعها ولدها وبنتها - والحمد الامور على ما يرام
    مدري يمكن استراليا رخيصة بعض الشي
    الله يوفقكم ويستر عليكم
    7 "
  4. ماوضحتي السبب زوجك ليه مايبغى امريكا
    انا مثلك كنت محتارره وتوكلت على الله وجيت امريكا ومره مرتاحه هنا

يكفي انو كندا 8 شهور بالسنه برد وكمان سمعت انو الدارسه فيها صعبه شويه

استخيري والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.