الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقة الزوج

مرافقة الزوج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh1406o
    sh1406o

مبتعث جديد New Member

sh1406o أذربيجان

sh1406o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى أذربيجان , تخصصى رياضيات , بجامعة لسى
    • لسى
    • رياضيات
    • أنثى
    • افكر, لسا
    • السلفادور
    • Aug 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 11:29 PM

السلام عليكم _أنا قدمت على الابتعاث الخارجي للمرحله الخامسة_
    زوجي راح يكون المرافق لي وهو فني تمريض _هل ياخذ اجازه من عمله بدون مرتب _يقدر يكمل دراسته معاي برا_ارجوكم اريد اجابه شافيه لوضعي
  2. أما بالنسبة للإجازة , فالسؤال يوجّه زوجك لإدارته في العمل هم اللي يعطونه الإجابة الأكيدة لأنهم هم اللي راح يوافقون أو يرفضون إجازته مو المـنـتـدى .!.!.!

وبالنسبة للدراسة , فنعم يقدر يكمل دراسته معاك ما عندهـ مشكلة , , ,
    7 "
  3. آسفه عالتدخل في الموضوع بس عشان استفساري قريب من استفسارك... بالنسبه للمرافق اللي يبا يكمل دراسة البكالوريوس...هل فيه شروط بالنسبه للعمر؟ و هذه السنه التخصصات محدوده للتخصصات الطبيه فقط...فهل هو ممكن يقدم في تخصصات غيرها ولا زيه و زي المبتعث العادي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh1406o
    السلام عليكم _أنا قدمت على الابتعاث الخارجي للمرحله الخامسة_
    زوجي راح يكون المرافق لي وهو فني تمريض _هل ياخذ اجازه من عمله بدون مرتب _يقدر يكمل دراسته معاي برا_ارجوكم اريد اجابه شافيه لوضعي

الافضل ياخذ اجازه بدون راتب.. ويقدر يكمل دراسته بتخصصه او غيره بس يفضل يجيب اوراقه كامله مترجمه ومختومه من هناك هذا اهم شي ونفس الكلام لك انتي ..

ولا تنسون شهادات التطعيم لان جدا مهم عندهم التطعيم حتى للكبار.. انا تاخرت 3 اسابيع عن الدراسه بسببب مالقيت شهاده تطعيم وكانوا حاطيني على الهولد ..الين رضخت للواقع وطعمت مره ثانيه ...ورجعت للدراسه السالفه تضحك بس هذا نظامهم

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.