الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بللللليز هلب مي خلاص حان وقت الرحيل

بللللليز هلب مي خلاص حان وقت الرحيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رانيا143
    رانيا143

مبتعث مستجد Freshman Member

رانيا143 السعودية

رانيا143 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى السعودية , تخصصى دكتوراه , بجامعة جدة
    • جدة
    • دكتوراه
    • أنثى
    • بريطانيا, جدة
    • السلفادور
    • May 2009
    المزيدl

August 5th, 2009, 03:06 AM

انا اسبوع واودع اراضي البلد الغالي الله يوفقنا

ابي اسائل عن السكن افكر اسكن مع عائلة امريكية انا وزوجي وبنتي هل بامكاننا نلقى عائلة وهل ممكن عائلة تسكن مع عائلة ؟؟؟؟؟؟ اذا ممكن كيف اقدر احجز ؟؟؟
    الخطوات

وهل راح اقدر اترك طفلتي معهم وقت الدراسة يعني يهتمو فيها الى ان ارجع بدل الحضانة ؟؟

احس انا خايفة على بنتي من الحضانة ومن مرض انفلونزا الخنازير؟؟؟؟

كيف اسوي فيها كمان لما اروح الملحقية ابغى ابوها يكون معاي وهل هي عادي تدخل الملحقية والمحاضرات الي في الملحقية ؟؟؟

وكم ساعات دوام الفل تايم من متى الى متى والبارت تايم كمان كيف وضع الدراسة من ناحية الوقت؟؟

ولكم الشكر ماستغني عنكم جاوبوني بسرعة لو سمحتو
  2. الله يوفقك يا رب ويعينك
    السكن لوحدك افضل بكثير
    وراح تتعودي مع الوقت وتنظمي الامور بينك وبين زوجك وتتناوبو ع البنت الله يحفضها..مؤقتاً
    الين ما تجيبو حاضنه
    وبالعكس الحاضنات ما بيسو شي للاطفال ويهتمو فيهم احسن من الشغالات حقونا
    فلا تخافي حبيبتي وتوكلي على الله
    وكثيييير مرو بتجربتك هذي
    7 "
  3. الف شكر لكم لاكن يااختي مافدتوني بخصوص الفل تايم والبارت تايم ؟؟

بعدين ابي عايلة اسولف معهم اعزز لغتي اكثر وكمان علشان البنوتة اخاف من الامراض الي منتشرة في الحضانات؟؟

وهل ممكن استاجر حاضنة تجي لبنتي في المنزل ؟؟

وهل هي مضمونة ؟؟ مااخاف على بنتي لانها راح تكون بدون رقيب
    7 "
  4. ماني متأكد من موضوع سكن عائله مع عائله .... بس السكن لحالكم راح يكون افضل و من ناحية بنتك الموضوع راجعلك اذا لقيتو عائله وافقة تخليكم تسكنون معاها و وافقة تهتم ببنتك وقت ما تكونين بالدوام فا هذا شي طيب .. و اذا ما حصل الله يكثر من هالحضانات و لا تشيلين هم انفلونزا الخنازير ... الله الحافظ ان شاء الله ...

من ناحية الملحقيه اذا بنتك عسوله و هاديه ما يظر تدخل معك و تجلس معاك و في المحاضرات ... انا قبل ٣ شهور يوم مريت على الملحقيه كان في عائلتين معاهم اطفالهم و عادي ... بس يعني اهم شي الهدوء ... ولا تشيلين هم احد و لا في احد راح يجي و يقولك ممنع اصطحاب الاطفال <<<<< قلبها عرس الاخ خخخخخ

الله يوصلكم بالسلامه و يسهل اموركم و اي معلومات اقدر اساعدك فيها ان شاء الله ما راح اقصر ... بالتوفيق
    7 "
  5. اللي اعرفه اخته انو ولاية اوكولاهوما في حضانات اطفال كثير واسعارها رخيصه من حسن حظك

بالنسبه للبيبي سيتر ماينصحو فيها سمعت انهم اذا تعبو من الطفل يبكي كثير يحطوله شويه بيره في الرضاعه عشان يدوخ وينام

حضانه مضمونه احسن لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.