الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذاكر الملحقيه سؤال

تذاكر الملحقيه سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخت العزيزه توتي توتي
    اعتقد ان الاخت على وعي ان التذاكر تصرف من الملحقيه وليس من المنتدى والدليل في سؤالها
    ورد المشرف عليها واضح
    ويا ليت تردين على السائله وليس على الاخ العزيز OHO
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolita
    استغربت رد كهذا من مشرف في المنتدى أحترم مواضيعه وردوده... يعني مافيها شي لما الاخت تسأل!! على كدا أغلب مواضيع واستفسارات الطلاب في المنتدى مالها داعي ليه يضيعوا وقتهم بما إن الملحقية موجودة وممكن تجاوبنا على أسئلتنا مع إن كلنا عارفين كيف صعوبة التواصل مع الملحقية وموظفيها
    حتى النصح ماتقبلته مع إنك معروف دائما أول واحد بينصح وقدام الجميع مو سراً زي ماطلبت من العضو
    فأما استغرابك يا أختي الكريمة فليس له وجه أنا لم أنكر عليها سؤالها أنا أنكرت المكان الذي طرحت فيه تساؤلها

يعني صرف التذاكر للحامل قد يكون موجود في النظام , لكن بمجرد كتابتها الموضوع في منتدى إليكتروني ممكن تصادفها ردود تقولها لا الملحقية ما تصرف تذاكر . .

فهل معقول راح تعتمد على هذي الردود وتقتنع انه ما فيها تذاكر وخلاص تسلم أمرها لله ؟ ؟ ؟

وإلا راح تتأكد أكثر من مشرفتها الأكاديمية وقسم التذاكر الملحقية ؟ ؟

المنطق يقول أنها راح تسوي double check مع الملحقية .

طيب ليش من أول اللفة الطويلة العريضة هذي ؟ ؟

أقصر الطرق وأسهلها الطريق المستقيم .!.!.!.!

وأنا حقيقة أرى أن كثيرا من المواضيع التي تطرح في مـبـتـعث ليس لها داع , إما لساذجتها , زي اللي يقول مثلا :

هـل عندي فرصة أنقبل في البرنامج الخامس ؟ ؟ يعني بالله يسأل مين وينتظر الإجابة من مين وهل البرنامج اعلنت نتائجه علشان يسأل وهل هو يعرف عدد المتقدمين , وهل يعرف معايير الترشيح , وهل يعرف كم عدد اللي راح يعتذرون , وهل وهل وهل . . هل يـعــلم الـغــيـب أحد يا نـاااااااااس ؟ ؟ ؟ ؟

وإلا في نوع ثاني من الأسئلة اللي تظهر مدى ما يتمتع صاحبها من إتكالية مقيتة . . زي اللي يسأل ويقول إيش أحسن ولاية ؟ ؟

مـبـتـعـث فيه 2000 موضوع عن أحسن الولايات من كافة النواحي لو استخدم محرك البحث في المنتديات ,

لكن في أعضاء كثير يبغوا المعلومة جاهزة على طبق , ما يبغى يتعب ويدور ويجلس كم ساعة يقرأ المواضيع المميزة والمثبّتة .!.!

وإلا يجيك واحد دوبه مسجّل في المنتدى ويرصلك 20 سؤال ووتكفون ويرحم والديكم والله يزوجكم جاوبوني .!.!.!.!

من خلال مشاركتي في المنتدى لمدة تجاوزت ثلاث سنوات , اكتشفت أن كثيرا من شبابنا وبناتنا يعانون من إتكالية وكسل فظيعين . .

وهذا الشيء يضايقني مرة , ما بقي الا نجيبلهم شهادات من أمريكا وكندا وهم جالسين في غرفهم قدام النت .!.!.!.!

على أية حال بالنسبة لردود الأعضاء , سياسة مـنـتـدى مـبـتـعـت تنص على إيـراد المعلومة الدقيقة الصحيحة والموثّقـة . .

الردود الإجتهادية الفلسفية المبنية على " سمعت واحد يقول " و " يقولون " . . . مـمـنـوعـة

وهذا مو من فراغ الا والله من حرصنا على مصلحة الأعضاء لانها ياما اجتهادات وإجابات خاطئة من أعضاء سببت مشاكل كثير لمبتعثين.!.!.!

على أية حال يا أختي , إنتِ خرجتي عن صلب الموضوع ويا حبذا لو أجبتِ سؤال الأخت باللي تعرفيه ,

واكتفيتي انك ترسلي لي ردك هذا على الخاص .!.!.!.!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    فأما استغرابك يا أختي الكريمة فليس له وجه أنا لم أنكر عليها سؤالها أنا أنكرت المكان الذي طرحت فيه تساؤلها

يعني صرف التذاكر للحامل قد يكون موجود في النظام , لكن بمجرد كتابتها الموضوع في منتدى إليكتروني ممكن تصادفها ردود تقولها لا الملحقية ما تصرف تذاكر . .

فهل معقول راح تعتمد على هذي الردود وتقتنع انه ما فيها تذاكر وخلاص تسلم أمرها لله ؟ ؟ ؟

وإلا راح تتأكد أكثر من مشرفتها الأكاديمية وقسم التذاكر الملحقية ؟ ؟

المنطق يقول أنها راح تسوي double check مع الملحقية .

طيب ليش من أول اللفة الطويلة العريضة هذي ؟ ؟

أقصر الطرق وأسهلها الطريق المستقيم .!.!.!.!

وأنا حقيقة أرى أن كثيرا من المواضيع التي تطرح في مـبـتـعث ليس لها داع , إما لساذجتها , زي اللي يقول مثلا :

هـل عندي فرصة أنقبل في البرنامج الخامس ؟ ؟ يعني بالله يسأل مين وينتظر الإجابة من مين وهل البرنامج اعلنت نتائجه علشان يسأل وهل هو يعرف عدد المتقدمين , وهل يعرف معايير الترشيح , وهل يعرف كم عدد اللي راح يعتذرون , وهل وهل وهل . . هل يـعــلم الـغــيـب أحد يا نـاااااااااس ؟ ؟ ؟ ؟

وإلا في نوع ثاني من الأسئلة اللي تظهر مدى ما يتمتع صاحبها من إتكالية مقيتة . . زي اللي يسأل ويقول إيش أحسن ولاية ؟ ؟

مـبـتـعـث فيه 2000 موضوع عن أحسن الولايات من كافة النواحي لو استخدم محرك البحث في المنتديات ,

لكن في أعضاء كثير يبغوا المعلومة جاهزة على طبق , ما يبغى يتعب ويدور ويجلس كم ساعة يقرأ المواضيع المميزة والمثبّتة .!.!

وإلا يجيك واحد دوبه مسجّل في المنتدى ويرصلك 20 سؤال ووتكفون ويرحم والديكم والله يزوجكم جاوبوني .!.!.!.!

من خلال مشاركتي في المنتدى لمدة تجاوزت ثلاث سنوات , اكتشفت أن كثيرا من شبابنا وبناتنا يعانون من إتكالية وكسل فظيعين . .

وهذا الشيء يضايقني مرة , ما بقي الا نجيبلهم شهادات من أمريكا وكندا وهم جالسين في غرفهم قدام النت .!.!.!.!

على أية حال بالنسبة لردود الأعضاء , سياسة مـنـتـدى مـبـتـعـت تنص على إيـراد المعلومة الدقيقة الصحيحة والموثّقـة . .

الردود الإجتهادية الفلسفية المبنية على " سمعت واحد يقول " و " يقولون " . . . مـمـنـوعـة

وهذا مو من فراغ الا والله من حرصنا على مصلحة الأعضاء لانها ياما اجتهادات وإجابات خاطئة من أعضاء سببت مشاكل كثير لمبتعثين.!.!.!

على أية حال يا أختي , إنتِ خرجتي عن صلب الموضوع ويا حبذا لو أجبتِ سؤال الأخت باللي تعرفيه ,

واكتفيتي انك ترسلي لي ردك هذا على الخاص .!.!.!.!
    كلأآم سلـيم 100% تحيـآتي لك يا مشرفنـآ..
    7 "
  4. تـركتم الموضوع الأصـلي واسـتـفسـار الأخـت وحـوّرت الموضوع لـتناقشوني في ردّي . . .

سـبـحــان الله الـعـظيـم .!.!.!.!.!

أقـلّـهـا اظهـروا قـلـيلاً من الإحــتـرام لـصـاحـبة الموضوع ,

بـدلاً من أن تـجعـلوهـ مـسرحـا لمـهاتـرات وردود فـارغـة وصـلت حـد التـعـدّي عليّ شـخـصـيّا . . .

لا أدري ما أقـول حـقـيـقـة . . . أهذه فـعـائل الفـراغ الذي يـعانـيـه بـعـض الأعـضـاء أم مـاذا ؟ ؟ ؟

وأمّا الأعـضـاء الذين يزعـمون أن يـبـغـون تـوجيه نصـيـحة لي , أفلم يـتدبّـروا قـول الإمـام الشافـعـي:-

تَـعـمّدني بـنُـصحٍ في انـفِـراد * * وجـنّبـنِي النّـصـيـحةَ في الجَـمـاعَـة

فإنّ النّـصـح بـيـنَ النّـاس نـوعٌ * * مـنَ التّـوبـيـخِ لا أرضَى اسْـتـمـاعَـ
    ـهْ

سـبـحــانـك اللّهم وبـحَمـدكَ أشـهـدُ أنّ لا إلهَ إلا أنتَ , اسـتـغـفِرُكَ وأتُـوبُ إلـيــك

يُـــــــــغـــــلـــــــق مـع بالـغ أسـفي وشـديـدِ اعـتـذاري لـصـاحـبـة الموضوع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.