الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير بدون جيمات ؟؟؟؟

ماجستير بدون جيمات ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د/الإبداع
    د/الإبداع

مبتعث جديد New Member

د/الإبداع الولايات المتحدة الأمريكية

د/الإبداع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة بدري
    • بدري
    • محاسبة
    • ذكر
    • بدري, بدري
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

August 7th, 2009, 02:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد الجامعات التي تقدم ماجستير في المحاسبة ولا تشترط اختبار الجيمات ، ويفضل بان تكون في ولاية كاليفورنيا او ولاية فلوريدا ارجوكم بان لاتبخلوا علي باي معلومات يمكن ان تفيدني .....

ولكم خالص الحب والتقدير
  2. بس يا شباب ما يطلب الجيمات وال جي ار اي الا الجامعات القوية

اذا تبون جامعات (ميكي ماوس) واعذروني على هذا اللفظ, رح تلقون واجد

من رأيي انكم تاخذون الاختبار وتتدربون عليه, وعيده مرة مرتين ثلاث لمن تجيب الدرجة المطلوبة

الله يوفقك الجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/الإبداع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد الجامعات التي تقدم ماجستير في المحاسبة ولا تشترط اختبار الجيمات ، ويفضل بان تكون في ولاية كاليفورنيا او ولاية فلوريدا ارجوكم بان لاتبخلوا علي باي معلومات يمكن ان تفيدني .....

ولكم خالص الحب والتقدير
    كـم مـعـدّلك الله يـجـزاك خـيـر .!.!.!
    7 "
  4. اخي طالب بترولي بالنسبه لاختبارالجيمات كم سمعت من مصدر في امريكا انه يختبرونه في كل سنه مرتين فبذلك في حالت فشلت مرتين يعتبر ضاع سنه من العمر لكي اعيد اختبار الجيمات فأنا كذلك اضيف صوتي لصوتك د/ الابداع وارغب في جامعه بدون اختبار GRE في لدراسه الماجستير في الهندسه التحكم الالي يكفينا هم التوفل وبعدها كورسات الماجستير مانبغى هم اخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعصار
    اخ ممدوح >> انا بدرس ماجستير محاسبه >> ومعدلي 3.86 من 5
    اذا يقبلوني بدون جيمات >> اعطيني اسم الجامعه
    وألـــف شكر
    للأسف يا أختي الغالية لا يوجد جامعة أمريكية تـعـفيك من الـGMAT بالمعدل الذي ذكرتِ . .

هـناك جامعات تطلب منك درجات متدنية في الإختبار .. يعـني 400 أو 450 , وهذي إن شاء الله بتقدرين تجيبينها إذا درستِ للإختبار تمام . . .

فيه جامعة Troy University في ولاية ألاباما قبلت طلاب سعوديين بدون GMAT لأول تيرم دراسي ,

وشرطت عليهم يختبروهـ التيرم الثاني أو يجيبوا درجـات عالية في المواد يعني Straight B's
    أقـل شيء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    للأسف يا أختي الغالية لا يوجد جامعة أمريكية تـعـفيك من الـGMAT بالمعدل الذي ذكرتِ . .

هـناك جامعات تطلب منك درجات متدنية في الإختبار .. يعـني 400 أو 450 , وهذي إن شاء الله بتقدرين تجيبينها إذا درستِ للإختبار تمام . . .

فيه جامعة Troy University في ولاية ألاباما قبلت طلاب سعوديين بدون GMAT لأول تيرم دراسي ,

وشرطت عليهم يختبروهـ التيرم الثاني أو يجيبوا درجـات عالية في المواد يعني Straight B's أقـل شيء

معليش أخوي

بس جامعة troy

غير معترفة من الوزارة بالنسبة للماجستير

هذا شئ

و الشئ الثاني كل الجامعات المعتمدة من الوزارة بالنسبة للماجستير تطلب GMAT

كلها بلا إستثناء للأسف بس عاد وش نقدر نسوي
    7 "
  7. أخي كلودي
    أنا فاهم عليك, ومقدر الوضع, هم ورا هم, بس اش نسوي ؟؟؟؟

حاول تاخذ الجيمات هنا بالسعودية, هنا يعاد أكثر من مرة في السنة.

الله يعين وانا اخوك, والله الحال من بعضه, حتى لو معدلك 3.9 \ 4 يطلبون GRE

انا ودي أكمل ماستر في مجالي الهندسة الكهربائية ( التحكم والطاقة ) جميل جدا هذا المجال, وماهو صعب, ومطلوب بالسعودية كثييييير.

الله ييسر وانا اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.