الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين قد تجرب مكتب مبتعثون يلي مقره امريكا؟

مين قد تجرب مكتب مبتعثون يلي مقره امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmmahrous
    mmmahrous

مبتعث مستجد Freshman Member

mmmahrous اليابان

mmmahrous , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى طاااااالب , بجامعة عن قرييب
    • عن قرييب
    • طاااااالب
    • ذكر
    • لمن يوافقوا اول, اذا وافقوا البهوات
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

August 7th, 2009, 04:50 AM

مين قد جرب مكتب مبتعثون يلي مقره امريكا و يجيب قبولات من امريكا؟؟

اعطيني تجربتك عن هذا المكتب و هل تنصح به ولا لا؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    سـيـاسـة المُـنـتـدى تـمـنع تـداول أرقام وإيميلات وأخـبـار المكاتب التـعـليمية .!.!.!

إذا كان بالإمكان مساعدتك في القبول , فوافني بتخصصك ومعدلك وتدرجتك العلمية ؟
    انا احترم قوانين وسياسة المنتدى وبقوة ولكن انا لم ادلي بأي رقم او اي موقع الكتروني عنة

السؤال فقط كان من باب الاستشارة و لتفادي وقوع الفاس في الراس و هذا احدى اغراض هذا المندى الجميل

وتحياتي لك ياايها المشرف و كل عام وانت طيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    لا ازيد عن سيدي ** MaMdOuH **

كنت اريد ان اعطيك مكتب يأتي لك بالقبول مجانا ولكن سياسة المنتدى لاتسمح ونحن نحترمها .. سيدي ** MaMdOuH ** سيساعدك بإذن الله

آنسحابي مع اعتذاري لك
    طب في الحالة ذي كيف اخذ رقم او عنوان المكتب يلي قلت عليه
    ممكن يعني تراسلني على الخاص
    و شكراً لك اخي العزيز لهذه المداخلة الجميلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Odi
    مكتب ممتاز وامين وصادق واصحابه يخافو الله مجررب ومضمون باذن الله وموصى عليه
    والله مكتب نصاب وفاشل ويماطلوا ويضيعوا المستقبل.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Odi
    مكتب ممتاز وامين وصادق واصحابه يخافو الله مجررب ومضمون باذن الله وموصى عليه
    والله مكتب نصاب وفاشل ويماطلوا ويضيعوا المستقبل.
    7 "
  5. انتقي الله يا رجل والله انهم يخافو الله ومواعيدهم دقيقه وممتازين وافضل الموجود انا واصدقائي جابولنا قبول واحنا سبعه طلاب والحمدلله وندعو لهم بالتوفيق والسداد والله يثبتهم لمساعده الطلاب ويا اخوان رسومهم اقل رسوم وهذا دليل على امانتهم وخوفهم من الله وعلى الطلاب وانا شخصيا تواصلت مع الاخ يوسف والاخت عهود في هذا المكتب وكانو في منتهى المهنيه

والاهم من هذا فهم سعوديون وابناء بلدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanaKSA
    انتقي الله يا رجل والله انهم يخافو الله ومواعيدهم دقيقه وممتازين وافضل الموجود انا واصدقائي جابولنا قبول واحنا سبعه طلاب والحمدلله وندعو لهم بالتوفيق والسداد والله يثبتهم لمساعده الطلاب ويا اخوان رسومهم اقل رسوم وهذا دليل على امانتهم وخوفهم من الله وعلى الطلاب وانا شخصيا تواصلت مع الاخ يوسف والاخت عهود في هذا المكتب وكانو في منتهى المهنيه

والاهم من هذا فهم سعوديون وابناء بلدنا
    سبحان الله اذا شخص واحد صار له موقف يحكم على المكتب انه نصاب والله حرام عليك يا شيخ هذولا ناس ممتازين والجميع يشهد لهم بالخير وصدقني قابت ناس كثير هنا في سان فرانسيسكو ما يدلون الناس الا على هذا المكتب لان جيد وعلى فكره تراه قديم من عام 2007 تقريبا ولو انهم حراميه كان قفلو من زماااان زي ما قفلت مكاتب كثير

- - - مشاركة محدثة - - -

سبحان الله اذا شخص واحد صار له موقف يحكم على المكتب انه نصاب والله حرام عليك يا شيخ هذولا ناس ممتازين والجميع يشهد لهم بالخير وصدقني قابلت ناس كثير هنا في سان فرانسيسكو ما يدلون الناس الا على هذا المكتب لانه جيد وعلى فكره تراه قديم من عام 2007 تقريبا ولو انهم حراميه كان قفلو من زماااان زي ما قفلت مكاتب كثير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.