الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسلسل الذكر والأنثى، السعوديين بالخارج ،،،

مسلسل الذكر والأنثى، السعوديين بالخارج ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا جزيلا لك أخي الغالي / صوت الشارع الأمريكي .
    والشكر موصول لجميع الأعضاء المشاركين في هذا الموضوع
    اخواني واخواتي اتوقع لم يصل المبتعث او المبتعثه هذه الدول الا لهدف والكل يعلمه ، غير ذلك فلنتذكر جمعيا "خير سفير لخير وطن" نحن سفراء لبلادنا الغاليه .
    هذا الكلام لايعني شي ، فمن بينا من جد واجتهد وتميز بل الأغلب ولكن لكل قوم شواذ فلا نحكم ابدا على جميع المبتعثين من خلال الحكم على هؤلاء .
    بالنسبه لموضوع الكاتب فهو واقع ولا احد يستطيع تجاهله ولكن السؤال (بقي من بيننا أمثال هؤلاء؟) هداكم الله .
    قلب المرء دليله فإما الى خطأ او الى صواب ، وقليل هم من يحملون القلوب القويه .

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  2. انا ابي اعرف انا رااايح ادرس والا رااايح انسق علاقااات

سعودي سعودية اجنبي
    كلهم على رااااسي
    بس مو لحد الجنون والتفكير الباطل
    اما تفكير باطل في باطل بلا الدراسة كلها
    يخي تزوج قبل او بعد ما تروح استر لك واعف لنفسك
    ما اقول الا
    الله يخليكم لبعض
    ويهديكم وترجعونا لنا بالسلامة
    وعقبال الدكتورااااااه
    موفقين اينما حللتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK
    التعميم لغة الحمقى
    حكمة جميلة

اقول خلونا من هالسوالف مواضيع طقطقة
    المفروض ما تزيد عن حدها و لكن البعض يحب هالسوالف

وردا على الحكمة الحلوة

أقول "غض بصرك يسلم قلبك"

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الشارع الامريكي
    اشكر كل من رد على الموضوع والأخوان الي يقولون اداب النقاش المواجهه بصرح عن يوزري لكن بالوقت المناسب الي انا اشوفه وراح تعرف انت وغيرك ،،، واعتذر من الاخوان والاخوات ما عندي وقت كافي اللحين للتعليق والتوضيح اكثر لكن لي عوده واتحفكم بالدلائل والبراهين واكرر شكري
    ودمتم ،،،

إحترامي لشخصك الكريم .. وأنا لم اقصد الإساءة لك

وموضوعك هذا يدل على انك ابن حلال .. وتخاف على بنات بلدك مثل ما تخاف على اهلك

واللي كتبته يدل على شجاعتك وحرصك على معالجة الموقف ..

لا تفهم كلامي انه إساءة لك ..
    7 "
  5. شكراً جزيلاً ( صاحب الموضع : صوت الشارع الأمريكي )
    أهنيك انك اولاً وهقت نفسك في شيئ يثير الشبه على اليوزر الآخر اولاً ،

ثانياً : بتكلم معك بلغتك العاميه على قولتك لغة الشارع
    على اية اساس حاط في بالك الشاب السعودي الولد اللي مايخاف الله على بنت ديرته ؟
    طيب كون معها علاقــه ؟ سؤال هل هناك فيه شي ؟ من الغلط صديقة دراسه ربما فقط لاغير
    وانت ماخذ الامور من تفكيرك المنغلق على ما اعتقد : وفوق ذلك لاحظت بعض الردود من اليوزرات : بـ الاصح اللي يقول عن نفسه ماعندي مانع اتعرف على امريكي لكن سعودي مافي امل ؟ بديت احس اني جالس في موقع مبتعث الالماني وفيه اربعين سعودي مشاركين ؟ والف الالماني وكلنا حاقدين على سعوديين . يعني تأمنين ( الاجانب ) والسعودي ، تشوفينه ( الشيطان الباحث عن هدف في مخيلته ) حرام عليكم يا صاحب الموضوع لا تشعل فتنه وتخرج مواضيع من تفكيرك المصغر : ولكل الاخوان ترى الوضع كله هناك بشكل عام في امريكا فيه تلاحم .. واللي يبي ( الخراب راح يحصله مع غير السعوديه ، وصدقني مافي آمن من السعودي على السعوديه ) :
    وقفه : معليش صاحب الموضع ملاحظ عليك تكرر سالفة ان الاخوان مايجيدون الحوار . وانت الحوار بينك وبينه مسافر الرياض واشنطن بدون ترانزيت ،
    7 "
  6. لو كنتُ أرتـجـي فـائـدة واحـدة من مـوضوعك لأبـقـيـتُ عـلـيـه . . .

ولكنه ليس إلّا ثرثرة فارغة لم تسبب إلا المشاحنات بين الأعضاء ولم تثر إلا القلاقل والمهاترات . . .

وأقـرّ بأنه خـطئي عندما أبـقـيتُ هذا الموضوع حتى وصل الأمر إلى ما وصل إلـيـه .!.!.!

أتـمنّى أن يكون في طرحك القـادم الـجـديد والمـفـيـد , , ,

يُــــــــــــــغــــــــــــــلـــــــــــــــق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.