الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا أي معلومه عن ماستر تغذية علاجية بأمريكا..

هنا أي معلومه عن ماستر تغذية علاجية بأمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحي الجميع وينولكم مبتغاكم يارب واياكم على خير

إن شاءالله بالنسبة لي سؤالكم التغذية العلاجية تندرج تحت اي مسمى فأستاذاتي

في جامعة الملك عبد العزيز كانوا يقولون انها التقنية الطبية

يعني مثل الي عندنا هنا في جدة

وبالنسبة لأفضل الجامعات فحاولت ابحث لكم

لقيت اكثر الجامعات شهرة تقريبا مثل الي طلعوها الأخوات بارك الله فيهم وفي الجميع

خصيصا للي يبغون يكونوا تبيكل في الموضوع ومو دبلومي او كورس

(Universities and Colleges Admissions Service (UCAS

وجامــــــــــعـــــــــــــــــــــــة

The University of Pennsylvania Medical Center experience

وبصراحة هنا معلومة ماحبيت اتجاهلها عن الفرق بين اخصائي التغذية وبكالوريا التغذية

The difference between a dietitian and a nutritionist:

Dietetics is the interpretation and communication of the science of nutrition to enable people to make informed and practical choices about food and lifestyle, in both health and disease. A dietitian will have trained in both hospital and community settings as part of their course. Most dietitians are employed in the NHS, but may also work in the food industry, education, research and on a freelance basis. It is necessary to have a recognised degree, MSc or post graduate diploma in nutrition and dietetics to work as a dietitian.

Nutrition is the study of nutrients in food, how nutrients are used by the body, and the relationship between diet, health and disease. Most of the major food manufacturers and retailers employ nutritionists and food scientists but opportunities also arise in research, education and journalism. There are a variety of careers within the field of food science and technology.

Nutritionists also have an increasing role to play in healthcare and there are opportunities to work in the NHS. For more information on working as a nutritionist,

وعن الوظيفة بصراحة خذوا هذا الموقع حلو بيتكلم عن وظائف اخصائي التغذية وحالته عندهم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread119017-5.html

ومن الجامعات أيضا

Texas A&M University

وإن شاءالله أكون أفدتكم يارب وماكان موضوعي طويل

لكن والله عن بحث وقراءة وليس نسخ لصق

وحرصت لأن يكون لمن هو بعد التخرج وليسوا تحت التخرج

وشكرا جعل الله الفائدة لي ولكم ووفقنا لما فيه الخير والصلاح بالدارين

والسنة الجاية وحنا مع بعض بجامعة واحدة بإذن الله نفتكر نفسنا ونضحك هههههههههه
    7 "
  2. بنات قدمو تغذيه حتى اللي تغذيه تربويه او اقتصاد منزلي تربوي انا قدمت وانا تربوي وانقبلت والحمد لله ليا اقل من شهر في امريكا

ترا انتو في البدايه بتدورو ع التخصص ترا هنا اول شي دوري ع المعهد القوى والتخصص لا تشيلو همو حطو رغبتكم وحلمكم زي وان شا الله يتحقق

وادعولي ربنا يسهلي اموري بس اختارو اللي تبوه
    7 "
  3. اهلللييين انا كنت متابعه لكم بصمت
    لانه قسمي تغذيه مثلكم وكنت بكمل فيه بس شكلي مغيره رأيي
    لقيت تخصص عاجبني اسمه الصحه والتربيه البدنيه ويش رايكم فيه
    احسه عاجبني وودي بشي مرتبط بالتغذيه
    او بالتعليم محتاره بينهم
    مسك ايش تخصصتي وكيف رضيو يغيرون لك التخصص بالملحقيه
    وبالتووووفيق لكم
    7 "
  4. مرحبا بنات

وينكم والله ردودكم مفيده

انا تخصصي تغذيه و علوم اطعمة بس ضايعه ومو عارفه شي
    مو عارفه وش اقدر اكمل الحين وانا تربويه لان درسنا مواد تربويه بس بعد تعمقنا بالتغذيه مو عارفه هل اقدر ادرس تغذيه علاجيه اولا

اي احد يدرس بالوقت الحالي تغذيه ياليت يفيدني ؟
    وهل درستو بالاول انجليزي وبعدين بديتو بدراسة الماجستير
    وبعد ابغى اسال عن المحرم هل فيه بنات ما معهم محرم ويدرسون برى والوضع عادي والا فيه عقبات ؟؟اتمنى احد يرد بالتفصيل المممل ؟؟
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.