الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا للحين ماسويت شي وراسي صار يعورني من كثر الجامعات ولا لقيت احد يساعدني ويفيديني بموضوعي انا بكاليريوس انجليزي ولا عرفت وش اراسل علماً البعثه قالبتني على التسويق وانا ابي احد يفزع لي ويعطيني اسم جامعه اقدر اكمل فيها على تخصصي لنجوستك او ابلايد اهم شي جامعه كويسه في مدينه كويسه عن تجربه بس يعطيني اسم المعهد عشان اراسله لأنه كل شويه يقفلون واحد بحجة تكدس الطلاب فياليت احد يفزع لي واكون شاكره له واذا احد يعرف شي عن جامعة اندانيا فيكون افضل وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجبيل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا للحين ماسويت شي وراسي صار يعورني من كثر الجامعات ولا لقيت احد يساعدني ويفيديني بموضوعي انا بكاليريوس انجليزي ولا عرفت وش اراسل علماً البعثه قالبتني على التسويق وانا ابي احد يفزع لي ويعطيني اسم جامعه اقدر اكمل فيها على تخصصي لنجوستك او ابلايد اهم شي جامعه كويسه في مدينه كويسه عن تجربه بس يعطيني اسم المعهد عشان اراسله لأنه كل شويه يقفلون واحد بحجة تكدس الطلاب فياليت احد يفزع لي واكون شاكره له واذا احد يعرف شي عن جامعة اندانيا فيكون افضل وشكراً
    يا اختي روحي موقع الجامعات الموصى بها وراح يجيك لستة من الجامعات الي تدرس لنقوستكس. لكن الجامعات القوية ماراح تقبل اقل من 95 في التوفل ibt
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الغالية
    الله يرحم والديكم محتار بين الجامعتين بخصوص الافضل طبعا في تخصص Linguistics اريد مقارنه بجميع النواحي وخصوصا درجه الصعوبه بينهم

1- University of Kansas -Lawrance

2- University of illinois at Urbana-Champaign
    والله يوفقكم يآرب

أنت هلحين تسأل لأن عندك قبول منهم أو لأنك تبي تقدم؟
    إذا كنت تسأل علشان بس تقدم، قدم عليهم كلهم وإذا جاك قبول من واحد منهم كلهم وقتها ممكن تجلس تنقي.
    الأولى قبولها متيسر وما تدقق على الجي آر إي رغم أنه متطلب، لكن يقولون القسم قشرانين شوي، وتخصصاتهم محدودة.
    الثانية القسم كويس وتخصصاتهم أكثر، ولكن لازم تخلص متطلبات الماجستير عندهم بدرجة عالية، أعتقد أنه لازم ما تنقص عن 90% في المواد، نسيت والله كم بالضبط.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجبيل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا للحين ماسويت شي وراسي صار يعورني من كثر الجامعات ولا لقيت احد يساعدني ويفيديني بموضوعي انا بكاليريوس انجليزي ولا عرفت وش اراسل علماً البعثه قالبتني على التسويق وانا ابي احد يفزع لي ويعطيني اسم جامعه اقدر اكمل فيها على تخصصي لنجوستك او ابلايد اهم شي جامعه كويسه في مدينه كويسه عن تجربه بس يعطيني اسم المعهد عشان اراسله لأنه كل شويه يقفلون واحد بحجة تكدس الطلاب فياليت احد يفزع لي واكون شاكره له واذا احد يعرف شي عن جامعة اندانيا فيكون افضل وشكراً
    ارجعي عشر صفحات للوراء واقري بتلاقين كل شيء عن اللغويات، مشكلتنا كل شخص يبي له إجابة خاصة، فيه، والله أنا مليت وأنا أكرر نفس الإجابات في كل صفحة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    يا اختي روحي موقع الجامعات الموصى بها وراح يجيك لستة من الجامعات الي تدرس لنقوستكس. لكن الجامعات القوية ماراح تقبل اقل من 95 في التوفل ibt
    زائد اختبار جي آر إي.
    7 "
  5. السلام عليكم
    وش المقصود بهذي المعلومة

For those students who apply to the School of Graduate Studies and do not meet the minimum undergraduate GPA of 2.70 on a four-point scale (where A=4.00), the quality points of credits for courses taken at the graduate level will be added to the quality points of the undergraduate GPA to compute the total GPA to determine if the required 2.70 has been met. Along with the overall 2.70, it is expected that students meet the requirements of a 3.00 GPA for their graduate or post-baccalaureate course work.
    طبعا موجودة ضمن معلومات عنوانها Admission Criteria
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHELSEA 9999
    السلام عليكم
    وش المقصود بهذي المعلومة

For those students who apply to the School of Graduate Studies and do not meet the minimum undergraduate GPA of 2.70 on a four-point scale (where A=4.00), the quality points of credits for courses taken at the graduate level will be added to the quality points of the undergraduate GPA to compute the total GPA to determine if the required 2.70 has been met. Along with the overall 2.70, it is expected that students meet the requirements of a 3.00 GPA for their graduate or post-baccalaureate course work.
    طبعا موجودة ضمن معلومات عنوانها Admission Criteria
    تصدق مافهمت شي على اني فاهم كل كلمة !!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    بإجمال: إذا معدلك في البكوريوس لا يصل لـ 2.7 من 4.0، فالمواد التي تدرسها أو درستها في الدراسات العليا يمكن أن تضاف لك تلك الكورسات على مواد البكلوريوس وتجمع لكي يصل معدلك 2.7، وبذلك تكون حققت شرط القبول، ولكن في نفس الوقت لا بد أن تكون تلك الشهادة التي حصلت عليها في الدراسات العليا قد حصلت عليها هي الأخرى بمعدل لا ينقص عن 3.0.

ملاحظة: قال لك (on a four point scale (where A=4.00) وهذا زيادة تساهل؛ لأنه قد يكون المعدل من 4.0 ولكن A لا تعني 4.0 بل تعني 3.70 لأن الجامعات تختلف من ولاية لولاية، فمثلاً في معظم جامعات كلفورنيا إذا حصلت على A أو A+ فمعدلك نفسه 4.0 في حين أنه في الولايات الشرقية إذا حصلت على A فمعدلك 3.7.
    ببساطة: إذا حصلت على 92 في معظم جامعات الولايات الغربية فأنت معدلك 4.0 في حين لو حصلت على نفس الدرجة في جامعة شرقية أو وسطى كجامعات وسكانسن فمعدلك 3.70.

النتيجة: أنه واضح أن الجامعة متساهلة، وتدور لك حل للقبول، ومن الواضح أنها لن ترفض أصلاً القبولات المشروطة لأنها ما فيه حزم في قبولهم، وأستبعد كثيراً أن يكون هذا في تخصص اللغويات لا نظرية ولا تطبيقية، وربما يكون تيسول أو تربية أو لغة إنجليزية أو نحوه.

تحياتي،،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    هههههههههههههههههههههههه أنا زيك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    بإجمال: إذا معدلك في البكوريوس لا يصل لـ 2.7 من 4.0، فالمواد التي تدرسها أو درستها في الدراسات العليا يمكن أن تضاف لك تلك الكورسات على مواد البكلوريوس وتجمع لكي يصل معدلك 2.7، وبذلك تكون حققت شرط القبول، ولكن في نفس الوقت لا بد أن تكون تلك الشهادة التي حصلت عليها في الدراسات العليا قد حصلت عليها هي الأخرى بمعدل لا ينقص عن 3.0.

ملاحظة: قال لك (on a four point scale (where A=4.00) وهذا زيادة تساهل؛ لأنه قد يكون المعدل من 4.0 ولكن A لا تعني 4.0 بل تعني 3.70 لأن الجامعات تختلف من ولاية لولاية، فمثلاً في معظم جامعات كلفورنيا إذا حصلت على A أو A+ فمعدلك نفسه 4.0 في حين أنه في الولايات الشرقية إذا حصلت على A فمعدلك 3.7.
    ببساطة: إذا حصلت على 92 في معظم جامعات الولايات الغربية فأنت معدلك 4.0 في حين لو حصلت على نفس الدرجة في جامعة شرقية أو وسطى كجامعات وسكانسن فمعدلك 3.70.

النتيجة: أنه واضح أن الجامعة متساهلة، وتدور لك حل للقبول، ومن الواضح أنها لن ترفض أصلاً القبولات المشروطة لأنها ما فيه حزم في قبولهم، وأستبعد كثيراً أن يكون هذا في تخصص اللغويات لا نظرية ولا تطبيقية، وربما يكون تيسول أو تربية أو لغة إنجليزية أو نحوه.

تحياتي،،،
    جزاك الله خير وبيض الله وجهك ودام قبولها كذا شكلي بأقدم عليها بسبب تدني معدلي
    7 "
106 من 266 صفحة 106 من 266 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.